الهجرة الى استراليا من السعودية للمقيمين .. تعرف على شروط الهجرة من السعودية لاستراليا

الهجرة الى استراليا من السعودية للمقيمين .. تعد الهجرة إلى استراليا من السعودية للأشخاص المقيمين فرصة مميزة للإنتقال من مكان لأخر ، حيث يبحث العديد من المهاجرين عن أى فرصة مثالية للهجرة لبلد أخرى بهدف تحسين مستوى المعيشة ، فضلا عن الحصول على جنسية الدولة التى يهاجر إليها ، وفى هذا المقال سنتعرف على الهجرة إلى استراليا من السعودية وأهم شروطها ، كما نتعرف على المكاتب التى يتم اعتمادها للهجرة . وإليكم المزيد من التفاصيل . فتابعوا معنا .

تعرف على 

الهجرة الى ايسلندا… تعرف على الطرق المتبعة لذلك

سوف نصطحبكم فى المقال للتعرف على الهجرة الى استراليا من السعودية للمقيمين

الهجرة الى استراليا من السعودية
الهجرة الى استراليا من السعودية

الهجرة الى استراليا من السعودية للمقيمين

يفكر العديد من الأشخاص المقيمين بالمملكة العربية السعودية بالسفر إلى استراليا أو أى دولة أخرى ، بهدف تحسين وضعهم الإقتصادى والحصول على جنسية الدولة الأخرى والإقامة بها ، ويشترط لذلك البحث عن محامى هجرة معتمد او مكاتب هجرة تحظى بسمعة طيبة فى السوق ، ومن الجدير بالذكر أن تأشيرة الهجرة إلى استراليا من السعودية ذات تكلفة مرتفعة . وسنتعرف على الشروط الواجب توافرها للهجرة إلى استراليا.

شروط ومتطلبات الجرة إلى استراليا من السعودية

  • يجب ألا يتجاوز سن الشخص الراغب فى الهجرة عن تسعة واربعين عام ، حين التقديم على ملف الهجرة
  • من الضرورى أن يمتلك مقدم الطلب خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات قبل التقدم بطلب الجرة
  • يجب حصول الشخص المتقدم على المستوى السادس على الأقل فى اختبار اللغة الإنجيليزية
  • من الضرورى أن يكون الشخص الراغب فى الهجرة إلى استراليا حاصل على مؤهل دراسي يتم قبوله فى استراليا
  • من الضرورى أن يكون لدى الشخص شهادة صحية معترف بها فى استراليا ، والتى تفيد بعدم معاناة الشخص بأى أمراض خطيرة أو معدية
  • يجب ألا يعانى الشخص من أمراض نقص المناعة أو إلتهاب الكبد الوبائى وكذلك مرض السل ، لأن ذه الأمراض تمنع دخوله إلى استراليا .
  • لابد وأن يكون لدى الشخص سجل جنائي يفيد بعدم ارتكابه لأية جرائم فى بلاده
  • من الضرورى تحديد 60 نقطة على الأقل فى ملف الشخص وتوزع على أن عامل اللغة يحتل الحد الأدنى بمثابة عشرة نقاط والسن خمسة عشر نقطة والخبرة خمسة نقاط للحد الأدنى وعشرون نقطة كحد أقصى .

اقرأ المزيد عن 

خطوات الهجرة الى كندا ….. تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة

شروط الهجرة من السعودية إلى استراليا
شروط الهجرة من السعودية إلى استراليا

المكاتب المعتمدة للهجرة إلى استراليا من السعودية

عندما يرغب الشخص فى توكيل محامى هجرة إلى استراليا من المملكة العربية السعودية ، فيجب أن يبحث عن محامى هجرة معتمد ، كما يجب أن يبحث عن المكاتب المعروفة للهجرة والتى تحظى شهرة كبيرة وسمعة طيبة فى هذا المجال حتى ولو كانت تكلفتها مرتفعة منعا للتعرض لعمليات النصب أو الاحتيال ، وبالرغم من هذا يمكننا القول أن استشارات الهجرة إلى استراليا من المملكة مكلفة وتكلفتها مرتفعة فى كل الحالات .

قد يفيدك أن تقرأ عن

الهجرة إلي كندا ربما تكون سهلة أكثر مما تتصور .. تعرف علي شروطها

الهجرة الى استراليا من السعودية للمقيمين .. تعد إمكانية الإنتقال من مكان لأخر فرصة يبحث عنها العديد من الاشخاص لتطوير حياتهم وتحسين وضعهم الإقتصادى ، ولذا يبحث السعوديين فى فرص للهجرة إلى استراليا لتحسين مستواهم المعيشي والحصول على الجنسية والإقامة الدائمة فى استراليا ، ومن المعروف لدينا ان المملكة لا توفر هذا الخيار للمهاجرين ، لذا أغلب المهاجرين منها يسلكون طرق غير شرعية للهجرة .