الهروب في المنام لابن سيرين وابن شاهين 

الهروب في المنام لابن سيرين وابن شاهين ، له العديد من التأويلات تختلف على حسب حالة الرائي ، فحلم الهروب في المنام من شخص مجهول ، أو من الشرطة أو من شخص معروف ، يجعل الرائي في حيرة و قلق ، من معنى الحلم و إدلالاته .

الهروب في المنام لابن سيرين وابن شاهين 

الهروب في المنام لابن سيرين وابن شاهين 
الهروب في المنام لابن سيرين وابن شاهين

الهروب في المنام فسره العلماء المشهورين ، بعدة تفسيرات و قاموا بالتوضيح أن الركض ، أو الفرار يحملون نفس تأويلات الهروب ، و قال الإمام ابن سيرين ان الهروب في المنام ، من الممكن أن يكون هروب من مشاكل ، و خلافات لا يستطيع الشخص حلها ، و لذلك يبعثه العقل الباطن أثناء النوم .

إقرأ أيضا

تفسير حلم الحرم المكي للعزباء والمتزوجة 

تفسير حلم الهروب في المنام بشكل عام

تفسير حلم الهروب في المنام بشكل عام
تفسير حلم الهروب في المنام بشكل عام

– من رأى في منامه أنه يهرب من شخص يطارده ، و لم يلحق به ، يشير إلى الظفر بالعدو ، و الانتصار عليه .

– من رأى في منامه أنه يهرب من شخص يطارده و يلحق به ، يشير إلى الفشل و وجود عوائق في طريق النجاح .

– من رأى أنه يهرب من شخص و يهرب منه بصعوبة ، فهذا يشير إلى أنه سوف يقايل بعض ، المشكلات في حياته و العقبات ، و لكن سوف يتخلص منها في القريب العاجل .

– الهروف في المنام يشير إلى وجود حاسد ، و حاقد في حياتك لا يتمنى لك النجاح .

– من رأى في منامه أنه يحاول الهروب من كلب ، فهذا يشير إلى أنه يطارد من قبل عدو له .

– من رأى أنه يهرب من حيوان أو عقرب ، فهذا يشير إلى أن الرائي يتعرض للخيانة ، و الخداع من قبل صديق منافق ، أو يتعرض للمكر من قبل عدو .

إقرأ أيضا

تفسير حلم امراة تلد وهي غير حامل

تفسير حلم الهروب في المنام للعزباء 

حلم الهروب في منام الفتاة العزباء غير محمود ، و من تأويلاته ما يأتي :

– إذا رأت الفتاة العزباء أن هناك شخص يطاردها و تهرب منه ، فهذا يشير إلى حدوث بعض المشاكل ، في حياتها في الأيام المقبلة ، و إن تمكنت من الهروب و النجاة من هذا الشخص ، فهذا يشير إلى أنها سوف تتمكن من ، تجاوز المشاكل و الأزمات ، و تتخلص من المحن  .

– الهروف في منام الفتاة العزباء ، يشير إلى الهروب من الأيام المتعسرة .

تفسير حلم الهروب في المنام للمتزوجة

تفسير حلم الهروب في المنام للمتزوجة
تفسير حلم الهروب في المنام للمتزوجة

– من رأت في منامها أنها تقوم بمحاولة الهروب ، فهذا يشير إلى تعرضها للكثير من ، المشاكل التي يصعب عليها حلها .

– إذا رأت المتزوجة أن هناك شخص يطاردها ، فهذ يشير إلى أنها تتعرض للحسد هي و زوجها ، و حدوث بعض الخلافات ، و المشاكل التي من الممكن أن تؤدي إلى الطلاق .

– إذا رأت المتزوحة في منامها أنها تهرب من المنزل ، فهذا يشير إلى رغب السيدة في الهروب من المسئولية ، أو حدوث مشكلة تؤدي إلى الانفصال .

– الهروف في منام المتزوجة في بعض الأحيان ، يشير إلى وجود مشكلة كبيرة بين السيدة و أهل الزوج ، أو خلافات بينها و بين زوجها ، و لذلك الهروب يبعثه العقل الباطن أثناء النوم ، للتخلص من المشاعر السلبية بالداخل .

إقرأ أيضا

تفسير حلم البنت الصغيره لغير المتزوجه

تفسير حلم الهروب في المنام للحامل 

– إذا رأت الحامل أن هناك شخص يلاحقها في المنام ، فهذا يشير إلى سهولة ولادتها ، و عندما لا تستطيع الحامل الهروب من الشخص ، فهذا يشير إلى صعوبة الولادة و الحمل .

الهروب من الشرطة في المنام

– من رأى في منامه أنه يهرب من الشرطة ، فهذا يشير إلى أن الرائي يبتعد عن الطريق السليم ، و يجب العلم أن الشرطة في المنام لا يدل على عمل جريمة ، في اليقظة بل تشير إلى النجاح ، و تحقيق  الأحلام ، و الهروب منها يدل على عكس ذلك ، و لذلك يجب على الرائي مراجعة أعماله ، و إعادة حساباته و الابتعاد عن الطريق الخاطئ .