كأس العالم| ملخص مباريات اليوم الثالث في المونديال

شهد جدول مباريات اليوم الثالث من كأس العالم، مباريات لفرق المجموعة الثالثة والمجموعة الرابعة،التقى منتخبي فرنسا واستراليا ومنتخبي الأرجنتين وأيسلندا، ومنتخبات الدنمارك وبيرو، وكرواتيا ونيجيريا.

كأس العالم- مباراة فرنسا واستراليا:

التقى منتخبي فرنسا واستراليا على ملعب كازان ارينا في مدينة تتار ستان، وحقق المنتخب الفرنسي فوزا صعبا على نظيره الاسترالي في مباراة صعبة للغاية بهدفين لهدف.

تقدم للفرنسيين أنطوان جريزمان من ركلة جزاء في الدقيقة 58 من المباراة، وتعادل اللاعب ميلي يديناك لمنتخب أستراليا من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 62 من اللقاء قبل أن يحرز بوجبا هدف فوز فرنسا في الدقيقة 80.

مباراة الدنمارك وبيرو:

وعلى ملعب مولدافيا ارينا التقى منتخبي الدنمارك وبيرو حقق المنتخب الدنماركي فوزا صعب على منتخب بيرو بهدف للا شيء.

في الدقيقة 44 سقط لاعب منتخب بيرو كريستيان كويجا داخل منطقة الجزاء، مما جعل الحكم باكاري جاساما يلجأ للفيديو ليحتسبها ركلة جزاء أضاعها اللاعب نفسه.

وسجل لاعب الدنمارك يوسف بولسن هدف الفوز للمنتخب الدنماركي في الدقيقة 59 من انفراد بالمرمى بعد تمريرة حريرية من اللاعب كريستيان اريكسن.

وبذلك الفوز حصد المنتخب الدنماركي 3 يتساوى بها مع منتخب فرنسا في صدارة المجموعة الثالثة من منافسات كأس العالم.

مباراة الأرجنتين وأيسلندا:

وفي افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بكأس العالم، وعلى ملعب أتكريت ارينا بالعاصمة الروسية “موسكو”، التقى منتخب الأرجنتين مع منتخب أيسلندا وانتهت المباراة بالتعادل 1-1.

وقد تقدم سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي هدف الأرجنتين الأول في الدقيقة 19 قبل أن يتعادل اللاعب ألفريد فينبوجاسون لمنتخب أيسلندا في الدقيقة 23 من المباراة ويصبح صاحب أول هدف لمنتخب أيسلندا في منافسات كاس العالم على مدار التاريخ، فهذه هي أول مشاركة للمنتخب الأيسلندي في كاس العالم.

بينما أهدر ليونيل ميسي ركلة جزاء في الدقيقة 64 من اللقاء، فقد نجح الحارس الأيسلندي هانس هالدورسو في التصدي لها.

مباراة كرواتيا ونيجيريا:

وفي ختام اليوم الكروي الثالث في المونديال فاز المنتخب الكرواتي على نظيره النيجيري 2-0 في ختام مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.

وقد أنهى المنتخب الكرواتي الشوط الأول متقدما بهدف أحرزه اللاعب النيجييري ايتوبو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 32، وفي الشوط الثاني أضاف لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني الهدف الثاني لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب الكرواتي المجموعة الرابعة بثلاث نقاط مستفيدا من سقوط منتخب الأرجنتين في فخ التعادل أمام منتخب أيسلندا.

التعليقات مغلقة.