انتقال بوغبا لمانشستر يونايتد “كلام فارغ”

انتقال بوغبا لمانشستر يونايتد “كلام فارغ”

وكيل أعمال اللاعب الدولي الفرنسي ينشر تغريدة في حسابه على “تويتر” ينفي فيها حدوث أي اتفاق لرحيل بوغبا عن البيانكونيري

صرح مينو رايولا وكيل اللاعب بول بوغبا لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي بأن إدارة البيانكونيري لم تتوصل إلى اتفاق مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل انتقال اللاعب إلى الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقام الوكيل الإيطالي-الهولندي بنشر تغريدة في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والتي قال فيها “لا يوجد هناك أي اتفاق للتعامل معه في ما يخص بول بوغبا. ما يحدث ليس سوى إشاعات “.
في حين رفض جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد ليونايتد تأكيد وجود مفاوضات بين نائب الرئيس التنفيذي للنادي الإنجليزي “إد وودوارد” ورايولا بشأن اللاعب الدولي الفرنسي، مضيفاً من شنغهاي حيث يستعد فريقه لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني ودياً الجمعة: ” أنا لن أؤكد ولن أنفي “.

ثم أضاف المدرب البرتغالي في تصريحاته قائلاً ” لا أرى أنه من السديد الحديث عن لاعبي الفرق الأخرى، وهو لاعب في يوفنتوس وليس لاعباً في مانشستر يونايتد “.

وكانت الصحف البريطانية كشفت في الساعات الأخيرة أن يونايتد تقدم بعرض جديد لـ يوفنتوس من أجل التخلي عن بوغبا في صفقة تصل إلى 100 مليون جنيه استرليني (130 مليون دولار، 119 مليون يورو).

التعليقات مغلقة.