اندرويد مارشميلو يصبح أكثر إصدارات اندرويد شعبية

اندرويد مارشميلو … في نهاية شهر تشرين الأول/أكتوبر في عام 2014 أطلقت جوجل نظامها الشهير اندرويد 5,0 لولي بوب والآن وبعد مضي حوالي 16 شهراً تفوق هذا الإصدار على إصدار KitKat 4.4 ليصبح النظام الأكثر شعبية في العالم، ومن الجدير بالذكر أن KitKat أطلق في عام 2013 وكان حتى شهر آذار/مارس الحالي النظام الأشهر في العالم.

اندرويد مارشميلو الأشهر حاليا

وفي الوقت الحالي فقد أصبح من الصعب أن تكون مستخدم اندرويد مالم تكن ترغب في تحديث هاتفك الذكي بشكل سنوي أو تقوم بشراء هاتف نيكسوس ومن الجدير بالذكر أن الوقت الحالي مناسب للغاية لشراء هاتف نيكسوس.

حالياً فإن نظام جوجل الأخير هو اندرويد 6.0 مارشميلو وقد تم إطلاقه منذ أكثر من 5 شهور ووفقاً لإحصائيات وأرقام جوجل فإنه مثبت حالياً على حوالي 2,3% من مجمل هواتف اندرويد التي تملك وصولاً إلى متجر Play Store.

كما تم إطلاق إصدار جديد يدعى اندرويد N خاص للمطورين في الوقت الحالي، لكن النسبة العظمى من مستخدمي اندرويد لن يملكون الوصول إلى المزايا الرائعة الموجودة في هذا النظام أو تلك الموجودة في إصدار العام الماضي مارشميلو قبل عدة سنوات، ومن الجدير بالذكر أن 79% من أجهزة iOS تعمل بنظام iOS 9 الذي يعد الإصدار الأحدث من ابل.

التعليقات مغلقة.