خطوة بخطوة … انشاء حساب باي بال

انشاء حساب باي بال يبحث عنه العدد من الأشخاص للاستفادة منه، حساب PayPal هو عبارة عن أداة تقدم خدمة الوساطة المالية لتسهيل عملية تداول الأموال بين الأشخاص عبر الإنترنت، فهو منصة مالية إلكترونية أمنة تماماً والإستفادة منها ترجع لصاحبها فقط، عن طريق ربط حساب بنكي أو البطاقة البنكية الخاصة بك، بجانب إنه يساعدك على التعامل مع العالم الخارجي من خلال الدفع الإلكترونى، فهو يقدم لك 3 خدمات وهم “ارسال أموال _ استقبال أموال _ سحب أموال”، فمن خلال السطور التالية نوضح بالتفصبل كيفية انشاء حساب باي بال.

قد يهمك أيضاً

فتح حساب في بنك الراجحي للاجانب

انشاء حساب باي بال :-

1_ الدخول على الصفحة الرئيسية لموقع باي بال، ثم قُم بالضغط على اختيار Sign Up متواجد أعلى الصفحة في اتجاه اليمين.

الدخول على الصفحة الرئيسية لموقع باي بال
الدخول على الصفحة الرئيسية لموقع باي بال

2_ تحديد نوع الحساب، وهذا من خلال الضغط على الخيار الأول Personal Account، ثم قم بالضغط على زر Continue.

تحديد نوع الحساب
تحديد نوع الحساب

3_ ثم تحديد لغة التسجيل، حيث أتاح باي بال اللغة العربية بعد الضغط على زر Continue، سوف تنتقل لصفحة التسجيل، ولاختيار اللغة العربية اضغط على رابط العربية أسفل زر Next.

4_ قم بإدخال بيانات التسجيل الأساسية وهو الاسم الأول، والاسم الأخير، وعنوان البريد الإلكتروني، وكلمة المرور تمتب مرتين، ملحوظة الدولة يتم اختيارها بشكل تلقائي من خلال المستطيل الأول، ثم الضغط على اختيار التالي.

ادخال بيانات التسجيل الأساسية
ادخال بيانات التسجيل الأساسية

5_ بعد الضغط على اختيار التالي، سوف تظهر رسالة بالأعلى تحتوي على “أنا لست برنامج روبوت”، قم بالضغط على المربع للدخول للخطوة التالية.

اختبار الحماية
اختبار الحماية

6_  سوف يظهر صفحة بحتوي على البيانات الشخصية الآخري، وعليك استكمالها بشكل صحيح جداً، ثم وضع علامة صح أمام المربعين الموجودين بالأسفل، ثم الضغط على اختيار موافقة وإنشاء الحساب.

اقرأ أيضاً

فتح حساب فى البنك الاهلى المصرى

7_ ثم تظهر لك صفحة سوف تجد بها إنه تم إنشاء حسابك، وفى الأسفل تجد العديد من الاختيارات، ثم اغلق الصفحة والذهاب لبريدك الإلكتروني، لعمل خطوة التأكيد.

8_ عند الذهاب لبريدك الإلكتروني الذي استخدمته بالتسجيل، سوف تجد رسالة من باي بال بعنوان “أكمِل إعداد حسابك على PayPal”،قم بفتح الرسالة، ثم الضغط على اختيار تاكيد عنوان البريد الإلكتروني الموجود بها، سوف يتم نقلك إللى صفحة تسجيل الدخول، فعليك بادخال كلمة المرور ثم اضغط اختيار تأكيد عنوان البريد الإلكتروني.

تأكيد عنوان البريد الإلكتروني
تأكيد عنوان البريد الإلكتروني

9_ سوف تظهر لك صفحة تأكيد رقم الهاتف المحمول الذي ادخلته فى المرحلة السادسة أعلي، ثم قم بالضغط على اختيار مباشرة، عند الضغط على اختيار التالي ستنتقل لصفحة ادخال رمز التأكيد الخاص بك، حيث من المفترض ستصلك رسالة على هاتفهم وبها كود يتكون من 6 أرقام، قم بادخال كود التأكيد في الخانة المخصصة له ثم الضغط اختيار متابعة.

10_ ثم تنتقل لصفحة حسابك لربط بطاقة بنكية بحسابم الباي بال، قم بالضغط على الجائرة المشارة إليها بالسهم.

ربط بطاقة بنكية
ربط بطاقة بنكية

11_ يعد أن قمت بالضغط على اختيار حفظ، سوف تنتقل لصفحة حساب باي بال مبين رصيد الحساب واليطاقات والحسابات البنكية المربوطة به، ثم قم بالضغط على البطاقة التي قمت بربطها بالحساب، لكى تنتقل لصفحة بيانات البطاقة، ثم الضغط على رابط تأكيد بطاقة الائتمان، ثم تفتح لك صفحة تضم خطوات تأكيد البطاقة، ثم اضغط على اختيار موافق، سوف يتم نقلك مرة أخرى لصفحة المحفظة واظهر لك الآن باي بال قام بخصم مبلغ 1.5 يورو من البطاقة “لا تقلق سوف يتم استرجاعها للبطاقة بعد التأكيد)، ثم اتباع الخطوات التي تظهر أمامك، وفي النهاية قم بالضغط على البطاقة التي قومت بإضافتها مؤخراً، ثم اضغط رابط تاكيد بطاقة الائتمان. سوف يفتح صفحة، قم بادخال ال 4 أرقام ثم اضغط اختيار تاكيد، ثم تصل رسالة تنص على إنه تم تأكيد البطاقة.

قد يهمك أيضاً

فتح حساب توفير فى البنك الاهلى المصرى

التعليقات مغلقة.