ايف سان لوران مصمم الازياء العالمى

ايف سان لوران من ابرز مصممى الازياء العالمى والذى حصل على شهرة عالمية فى عالم الموضة وهو فرنسي الجنسية اشتهربتصميم اول سترة نسائية واحتل مركز مساعد كريستيان ديور فى عمر صغير لايضاهى السابعه عشر ويعد اول مصمم فى عالم الازياء الجاهزة كما ان ماركته لم تضم الملابس فقط بل تمادت لتشمل عالم العطور والاكسسوارات ومستحضرات التجميل والاحذية.

اقرا

كالفن كلاين تميز للرجال والنساء

سوف ناخذ نظرة فى عالم المصمم الشهير ايف سان لوران وتصميماته المميزه وماركاته العالمية المختلفة والتى تحمل اسمه

ازياء سان لوران
عالم الموضة والازياء لايف سان لوران

نشأة ايف سان لوران

ولد ايف سان لوران فى الجزائر فى جو ملئ بالرفاهية والخدم وهو فى الاصل من عائلة فرنسية ، وظهر علية منذ بدايته وصغره بأنه مولع بالفن والابداع رغم خجله كان يقضى وقتا طويلا فى رسم الفساتين والديكورات والتصاميم الرائعه ولكن صدفة شوهد تصميماته ميشيل مدير مجلة فوغ بباريس والذى عمل على تشجيعه وتطوير موهبته ودرايتها بشكل احترافى .

ايف سان لوران وعالم الموضة والازياء

قام ايف سان لوران باطلاق اول سترة نسائية التوكسيدو والذى احدث ضجة فى عالم الازياء فى عام 1966م ،وهو اول من قام بتصميم الملابس الجاهزة وحقق نجاحات هائلة فى هذا المجال وحصل على العديد من الجوائز ولاقت تصميماته نجاح باهر وشهرة عالمية خاصة بين النجمات العالميات مثل كاترين دونوف.

نهاية حياته

لقد اصاب ايف سان لوران فى نهاية حياته بانهيار عصبى ونوبات صرع ، كما انه اقبل على ادمان المخدرات وفى النهاية دخل مستشفى الامراض العصبية والعقلية بعد ان قام بمحاولات كثيرة للانتحار باتت بالفشل ، وفى عام 2002 عزل نفسه عن العالم الخارجى وحبس نفسه فى شقته وسط مجموعه من اللوحات والتحف القيمة ، وفى عام 2008م انتهى به الحال بالوفاة نتيجة اصابته بسرطان دماغى وتم حرق جثته ورمى رماده بمراكش بناء على طلبه .

ايف سان لوران ماركة مسجلة
احمر شفاه ساحر من ايف سان لوران

الماركات الدالة على علامته التجارية

لقد حملت العديد من الماركات العالمية اسم ايف سان لوران غير عالم الازياء مثل العطور والاحذية ومستحضرات التجميل وسنتعرف عليها سويا 

مستحضرات التجميل  التى تحمل العلامة التجارية لايف سان لوران

احمرشفاه تاتواج كوتور ميتاليكس من ايف سان لوران

وصف المنتج

هذا ملون شفاه يتميز بلمسته المطفيه الساحرة ، وبصبغته عالية التركيز ، وتركيبته التى تثبت على الشفاه لمدة طويلة كما انه سهل الاستخدام .

تأثير المنتج

لونه جميل وتأثيره عالى ويحتل اشراقة ميتاليك بشكلها الفريد على الشفاه والتى تثبت لمدة ثمان ساعات ، ومتوافر بالوان رائعه ذات تغطية لامثيل لها لشفاه ساحرة وجذابه.

كريم اساس فريد من نوعه
ايف سان لوران كريم اساس متميز

كريم اساس من ايف سان لوران

وصف المنتج

كريم اساس بتركيبة متنوعه وخالية من الزيوت ليعطى لمسه ناعمة على البشرة كما انه يتحكم فى لمعة ونضارة البشرة

تأثير المنتج

يمنح كريم اساس اول اوز من ايف سان لوران طابع متميز للوجه ويعمل على تغطية البقع الموجودة بالوجه ، وهو كريم عالى التأثير بقوامه ذات الاطلاله المبتكرة والشكل المثالى الذى يمنح لون مثالى للبشرة.

عطر بلاك ابيوم
عطر بلاك ابيوم من ايف سان لوران

شاهد

عطر شاليز يتربع على عرش العطور الفرنسية التى لامثيل لها

عطر مثالي من ايف سان لوران

عطر بلاك أوبيوم

وصف المنتج

عطر جذاب للغاية ويباع فى زجاجة مزينة ببريقها الاسود للتشويق والاثارة وهو عبير للانوثة والتى تظهر جلية فى الزهور البيضاء ويحتوى على نفحات عطرية من القهوة مع لمسة ناعمة من الفانيلا والياسمين ليعطى جو من الحيوية .

ذكرنا سابقا عن المصمم الشهير ايف سان لوران والذى اشتهر عالميا فى عالم الموضة والازياء والذى نالت علامته التجارية شهرة عالمية وانطلقت بين الماركات المختلفه كالعطور ومستحضرات التجميل واليكم احبائى التعرف على الماركات وتجربتها وسوف تنال اعجابكم .