بخاخ Hair Back للذقن لتكثيف شعر الذقن

بخاخ Hair Back للذقن … تعتبر اللحية و الذقن أحد أهم علامات الجاذبية عند الرجال  و لكن مع الأسف يوجد العديد من الرجال من الذين يعانون من عدم وجود شعر في تلك المنطقة “منطقة الذقن” و هذا ما يوثر علي جاذبيته و ربما سيصبح لديه نوعا ما من انعدام الثقة ، و لكن هل سيحتاج لإجراء عملية جراحية أم هناك طرق جديدة صحية و علاجية اصبحت بديلة للعمليات الجراحية ؟

حسنا ، هناك أحد الطرق التي ظهرت في الآونة الأخيرة و هي لعلاج مشكلة عدم انبات الشعر في مناطق معينة بالجسم ، و التي تكون منطقة اللحية من بينها ، و هو “بخاخ hair back للذقن” ، و هو ينتمي إلي عائلة العلاج الموضعي ، حيث يوضع علي منطقة الفروة مباشرا او منطقة اللحية ، و يساعد بخاخ hair back للذقن علي زيادة و كثافة الشعر و بشكل خاص للحالات التي تعاني من الصلع عند الرجال و النساء أيضا.

قد يهمك كذلك

كيف تحصل على لحية كثيفة وأنيقة سريعا فى 6 خطوات سهلة ؟

قبل استخدام بخاخ Hair Back للذقن :

إذا كان لديك اي ردة فعل سلبية لدي  مادة المينوكسيديل فلا يجب عليك ان تقوم باستعمال بخاخ hair back للذقن .

لابد من إجراء إختبار للحساسية تجاه مادة المينوكسيديل ، و ذلك بوضع بعض من بخاخ hair back للذقن علي منطقة صغيرة من الجلد و لابد من الإنتظار لمدة 24 ساعة كاملة و نري النتيجة ، حيث إن وجدت أي أعراض تحسسية مثل التورم في المكان او الحكة او طفح جلدي في مكان الإختبار فلابد من عدم استخدام بخاخ hair back للذقن .

السلامة العامة لإستخدام بخاخ hair back علي الأطفال أقل من 12 غير معروفة حيث لم يتم عمل إختبارات للإستخدام الموضعي علي الأطفال .

كيفية إستعمال بخاخ Hair Back للذقن :

Hair Back
Hair Back

يتم وضع بخاخ hair back للذقن علي المنطقة التي تريد إنبات الشعر بها سواء كان الذقن او الرأس مرتين يوميا كما ينصح بفرك المنطقة جيدا عند استعماله .

التركيز المفضل للرجال هو 5% اما بالنسبة للنساء فهو 2% ، و هو أقل عند النساء لأن عند استخدام نسبة أكبر سيترافق مع زيادة نمو الشعر في الوجه و الجسد و لذلك فلابد من الإلتزام بتلك النسبة .

تظهر النتائج في غضون 3 أسابيع من الإستعمال . من المستحسن ان يتم وضع بخاخ hair back للذقن و تركه يجف من فترة 2 إلي 4 ساعات حتي تحصل علي افضل النتائج .

التعليقات مغلقة.