برنامج حجب الاعلانات للاندرويد

برنامج حجب الاعلانات للاندرويد نقدمه اليوم في هذا الموضوع، أصبحت مشكلة الإعلانات واحدة من المشاكل التي تواجه مستخدمي تطبيقات وألعاب الأندووند نتيجة التصفح للعديد من المواقع بشكل يومي، ولحل تلك المشكلة التي تتسب في ازعاج الكثير من الأشخاص نقدم تطبيقات تساعدك على منع ظهور الإعلانات لكي مستخدمي هواتف الأندرويد.

قد يهمك أيضاً

افضل برنامج قفل التطبيقات للايفون

برنامج حجب الاعلانات للاندرويد :-

برنامج حجب الاعلانات للاندرويد
برنامج حجب الاعلانات للاندرويد

1_ تطبيق Blokada:

تطبيق Blokada
تطبيق Blokada

هذا التطبيق من التطبيقات المجانية التي تم اكتشافها بالصدفة، فلا يمر عليكم هذا التطبيق دون أن تعرفوا مميزاته، وتم تطوير هذا التطبيق على يد أحد المطورين في منتدى المطورين المعروف XDA ، ولكنه لم يتم نشره في جوجل بلاي لسبب غير معروف حتى الآن ولكنني قمت بتأمين النسخة الأخيرة من التطبيق بصيغة APK ويمكنكم الحصول عليها بالنقر على الرابط الذي ستجدونه أسفل هذه التدوينة.

وقام العديد من الأشخاص بتجربة هذا التطبيق على الهاتف المحمول، وقاموا يتقييم التطبيق تقييمات إيجابية جداً، إنه يقوم بحجب جميع الإعلانات التي توجد ضمن التطبيقات والألعاب المتواجدة على هاتفك الأندرويد، كما يحجب الإعلات التي توجد في المواقع التي تقوم بالتصفح عليها من هاتفك، وهذا يتم من بمجرد تشفيل التطبيق وتركه يعمل في خلفية هاتفك، خاصية حجب الإعلانات سوف توفر الكثير الأمور، منها كمية صرف باقة الأنترنت على هاتفك وتوفير استهلاك بيانات الهاتف.

واستخدام هذا التطبيق سهلة جداً يمكن لأي فرد استخدامه ببساطة، فعند تثبيته على الهاتف المحمول الخاص بك، سوف تقوم بالضغط على علامة التشغيل التي تجدها في واجهة التطبيق وعندها ستظهر لك أيقونة التطبيق في شريط الإشعارات وكذلك سيظهر لك علامة المفتاح أيضاً.

اقرأ أيضاً

موقع رفع ملفات كبيرة الحجم مجانا

وعند ظهور هاتين الإشارتين سيكون التطبيق قادر على حجب كل الإعلانات المزعجة سواء كانت ضمن تطبيقات وألعاب الهاتف أو ضمن المواقع التي تتصفحها ويظهر لك التطبيق كمية الميجابايتات التي قام بتوفيرها عليك من خلال عملية حجب الإعلانات، التطبيق خرافي ومميز جداً لكن من مل من الإعلانات المزعجة وخاصة التي تتواجد ضمن تطبيقات لمشاهدة المباريات والقنوات التلفزيونية فلذلك أنصح الجميع بتجربته والاستفادة من مميزاته وخصائصه الرائعة.

رابط تحميل تطبيق Blokada

2_ برنامج AdGuard:

برنامج AdGuard
برنامج AdGuard

هذا البرنامج مميز جداً بخلاف برامج تلك النوعية، وذلك لأنك لا تحتاج لعمل روت لهاتفك قبل استخدامه، فهوله نتيجة مذهله في إيقاف الإعلانات من غير روت على الأندرويد، لذلك أثيت إنه أفضل البرامج، وعلى الرغم من مييزات البرنامج الكثيرة يضم تطبيق على عيب واحد، والذي يتمثل في إنه ليست كافة الخدمات التي يقدمها للمستخدمين مجانية، فلكي تقوم بحظر إعلانات التطبيقات والألعاب سوف تحتاج إلى النسخة المدفوعة للتطبيق.

ولكن يمكنك من النسخة المجانية حظر إعلانات الانترنت، بمعني يمكنك حظر اعلانات المتصفح، لا يتوفر ذلك التطبيق على جوجل بلاي ولكن يمكنك تحميله عن طريق الموقع الرسمي للتطبيق، من فقرة التحميل التي توجد في أسفل الموضوع.

مميزات البرنامج AdGuard :

  • حظر الإعلانات بكافة أشكالها وعلى كافة التطبيقات، كما أنه يقوم بحظر اعلانات الالعاب على هاتفك، وبالتأكيد إعلانات المتصفحات، حيث يقوم بحظر اعلانات المواقع التي تقوم بتفحصها.
  • يصبح لديك القدرة فبى التحكم في التطبيقات التي تريد حظر الإعلانات بداخلها.
  • كما يقوم برنامج وقف الاعلانات بإعطائك سجل يضم جميع الإعلانات التي قام بحظرها، مع اسم التطبيق الذي قام بالحظر إعلاناته.
  • كما يضم التطبيق قائمة فيها جميع العمليات التي قمت بها بداخل جميع التطبيقات.

اضغط لتحميل برنامج AdGuard.

قد يهمك أيضاً

استرجاع محادثات الواتس اب بعد حذفها

التعليقات مغلقة.