بطاقة شكر للمعلمة

المحتوي

بطاقة شكر للمعلمة  ، المعلم له دور هام جدا وأساسي في تكوين شخصية الطالب والتأثير على أفكاره ومعتقداته ، وذلك لأن المعلم يقوم بنقل المعارف المختلفة الى الطالب ،ويعمل على غرس الأخلاق الحميدة لديه ، فالمعلم يعتبر المستشار بالنسبة لطلابه ، يساعدهم ويرشدهم الى اختيار المسار المناسب لهم .

تعرف على

موضوع تعبير عن فضل المعلم وواجبنا نحوه

بطاقة شكر للمعلمة

بطاقة شكر للمعلمة
بطاقة شكر للمعلمة

إلى من أعطت وأجزلت بعطائها إلى من سقت وروّت مدرستنا علماً وثقافة، إلى من ضحت بوقتها وجهدها ونالت ثمار تعبها لك أستاذتنا الغالية كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة

معلمتي الحبيبة كانت المسافات بعيدة فصورتكِ ساكنة في قلبي وعقلي لن تخرج منهما مهما الأيام كانت قاسية علينا وأبعدتنا عن بعضنا

معلمتي مهما من كلمات لن أوفيكِ حقكِ فأنتِ من جعلتني أعيش هذه الدنيا بسعادة غامرة ومن جعلتني أفكر دائماً بأنني فتاة بسيطة أمامكِ أنتِ.

الأستاذة الفاضلة للنجاحات أناس يقدرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنت أهل للشكر والتقدير فوجب علينا تقديرك فلك منا كل الثناء والتقدير.

شكرا لمربية الأجيال شكرا لمن أضاءت قناديل العلم والمعرفة في قلبي شكرا لرمز التضحية والعطاء شكرا معلمتي لك كل الحب والتقدير.


خُلق الإبداع من أجلك كنتي ولازالتي دعما لنا فشكرا معلمتي للُطف تعاملك و كلماتك شكرا والشكرُ في حقك قليل.


مُعلمتي وأنا حين أتحدث عنك أتحدث عن قلب نقيّ امتلأ تفاؤلا و أهدى من حوله منه أتحدث عن إنسانة أحببتها كثيرا شكرا معلمتي فمنك تعلمنا.

اقرأ أيضا

بطاقة فيزا مسبقة الدفع الراجحي ..تسوق بأمان

اجمل كلمات شكر للمعلمة

بطاقة شكر للمعلمة



اللّهم بشرها بشارة خير تجعلها تنسى كُل ما مضى من تعب بشارة تُفرح قلب مُعلمتي وتريحُ بالها وتجعلها تسجد لك شكرا لتدبيرك لها.

معلمتي دائما تخبرني بأن  لدي مفتاح الإجابة على أسئلتها الصعبة ألهمتي حتى النخاع شكرا معلمتي.

إلهي لا أعرف ماذا أدعو لها ولا أعرف كيف أبهج روحها الهي استجب لها كل دعاء تدعوه وأسعد قلبهّا بكل أمر هي ترجوه شكرا معلمتي.

شكرا لك على كم المعلومات التي منحتينا أياها معلمتي و شكرا لك على هذه التجربة الجميلة. يخجلني عطائك المستمر معلمتي ، شكرا لك و لقلبك.

معلمتي ،آسفه لأني كبرت قبل أن أقول لك شكرا صورة وجهك الباسم خُلّد داخلي،ما زال أثر ابتسامتك راسخا في قلبي. شكرا مُعلمتي لنصائحك لابتسامتك لطيبة قلبك جميلة هي اﻷيام برفقتك.

هي الغراس وانا ثمارها اليانعة شكرا لك دعواتنا طاهرة لقلبك معلمتي. رؤيتك اليوم في بداية صباحي جعلت قلبي يتطاير من فرحه وكلماتك تلك التي أثّرت فيني شكرا من القلب معلمتي الغالية.

شكرا مدرستي أتمنّى الشعور الذي ب كلماتي يصل إليك معلمتي وآمل ب أني وضعت بصمة للجميع تُذكر ولا تُنسى.

شكراً استاذتي لقد ﺧﻠﻘﺘﻲ ﻓﻲ ﺩﺍﺧﻞ طالبتك بصمة ﻳﺴﺘﺤﻴﻞ للزمان ﻳﻤﺤﻮﻫﺎ. شكرا ل معلمتي مربية الاجيال شكرا لمن أضاء قنديل العلم في قلبي، شكرا لرمز العطاء، لكي كل التقدير وانتي تستحقين. سأظل في كل إنجاز أذكرك فأنتي ملهمتي الأولى حتى بعد رحيلك معلمتي.

قد يهمك

بحيرة خالد الشارقة

كلمة شكر وتقدير للمعلمة


عندما تكون لدينا معلمة تملك روحا جميلة وكل كلمة من كلماتها تصل لعمق قلبك، شكرا يا معلمتي الجميله على كل شئ. أنت جنة في هذه الأرض يا معلمتي حقا شكرا لك لوجودك.

معلمتي شُكرا لأنك داخلي كُنت ملجئي شُكرا لأنك صوت ينادي للأمان ،ويغرس الأحلام: هيا إذهبي لا تيأسي.

شكرا معلمتي تركتي بصمة جميلة في حياتي لن أنساها ماحييت. أبهج الله قلب مُعلمتي التي أبهجتني ما أجمل من الهدية إلا مُهديها حُب عظيم لها ولقلبها. معلمتي تعلمني القرأة والكتابة تعلمني النباهة والنجابة تعلمني أمور الدين حتى أسير وأقتفي نجب الصحابة.

أستاذتنا الفاضلة لك منا كل الثناء والتقدير بعدد قطرات المطر وألوان الزهر وشذى العطر على جهودك الثمينة والقيمة من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية.

كلمات شكر للمعلمة

معلمتنا الغالية : من عذوبة المشاعر المنطلقة من بين خلجات الصدور ومن رقة الاحترام وشفافية وبسم الحب المنساب في الشرايين و الأفئدة نرسل كلمات يعجز القلب عن النطق بها ويرتجف القلم عند كتابتها كلمات شكر خجلة لوقوفها أمام عطائك اللامنتهي كلمات من قلوب أبت أن تضيع الأيام محبتها, فبقيت تصر على البقاء المشرق غاليتنا قد مضيت براحتيك الكريمين ترسمين دربا تضاهين به جهابذة عهد الظلام هذا ورحنا نحاول أن نلون أفكار ذلك الدرب الذي يكفيه نوره عن بهجة ألواننا نعم كان الطريق الذي خطته يداك طريقا منيرا ليس يحتاج إلى مصابيحنا يجعل منا أسود في غابة جبناء جعلت منا أمل وحولتنا إلى عمل ليس ينتهي فصار صفاء القلوب زادنا وصارت سماء الإيمان نحن نجومها فحلقنا فيها كسرب حمام أنت قائده أنرت فتائلنا فمضينا خلفك نتبع نهجك الذي زانته التقوى وحلقت في أرجائه عصافير حب الله ورسوله فمهما نقشت لك الأقلام من أحرف محال أن نأتي بغيرها لوصف تفانيك لن نوفي لك شيئا مما أعطيتنا فلك الشكر من قلوب مطأطئة الرأس خجلا ونرجو من إله جمعنا في بيته في الدنيا أن يجمعنا وإياك في ظله يوم تدنو الشمس من رؤوس الخلائق.

اليك معلمتي أستاذتي الكريمة أرفع كل معاني التقدير والشكر لك . عشنا معك أروع اللحظات تشوّقنا لأرق وأعذب الهمسات تاقت قلوبنا شغفا بمحبتك وتعلّقت أرواحنا إئتلافا بروحك إمتزجت ذواتنا لتكون ذاتا واحدة ونفسا واحدة في أجساد مُتفرّقة فشكرا على كل ماقدمته لنا. 

عبارات بطاقة شكر للمعلمة

من علمني حرفاً كنت له عبداً.

قف للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا.

المعرفة فن، ولكن التعليم فن قائم بذاته.

ما أشرقت في الكون أي حضارة إلا وكانت من ضياء معلم.

تقوم الأوطان على كاهل ثلاثة: فلاح يغذيه، جندي يحميه، ومعلم يربيه.

أنا مدين لوالدي لأنه أمن لي الحياة ومدين لمعلمي لأنه أمن لي الحياة الجديدة.

إن معلمينا هم الذين يعطوننا الطريقة لنحيا حياة صالحة.

لا ينال العلم براحة الجسم.

العلم في الصغر كالنقش على الحجر

معلمتي الغالية “الاسم” فقدتك كثيرا ساكون رهينة الذكر والذكرى فهي على ألم الفراق لا تقوى لكن قدّر الله وماشاء فعل وإن لم يشأ سبحانه أن يجمعنا في هذه الدُنيا الفانية أسأله جلّ في علاه أن يجمعنا في جنّة قطوفها دانية اللهم آمين سأظلّ أذكرك لأنني والله أحبك كنتي لنا اختا ومعلمة حنانك ابهرني كلماتك الصادقة جعلتني احبك اكثر فأكثر اتمنى ان اراك قريبا.


معلمتي العزيزة “الاسم”أنا الآن أفتخر بأنك درستني يوما ما لذا سأقول لك معلمتي ستظلين دائما معلمتي التي أحبها ولن أنسى ما فعلته من أجلي.

التعليقات مغلقة.