أخبار متفرقة

بلو شانيل الاصلي أنسب العطور الصباحية

بلو شانيل الاصلي تم اصدارة عام 2010 الذي يعد من افضل واكثر العطور الرجالي جاذبية حيث تم تصميمه باستخدام مزيج من الروائح الطبيعية والتي تشمل رائحة الفواكه الحمضية بانتعاشها المذهل ورائحة الأزهار البديعة ورواح الاخشاب الهادئة الرومانسية فضلاً عن قدرته على الثبات اطول وقت ممكن، كما أنه من العطور التي تناسب كل الفصول سواء في الشتاء أو في الصيف لذا فقد حاز على معدل عالي لرضا المستخدمين وذلك لجاذبيته للنساء .

تعرف على

عطور قوتشي علامة مميزة في عالم الجاذبية والأناقة

نتعرف معاً في هذا المقال على بلو شانيل الاصلي أنسب العطور الصباحية الأكثر ملائمة للرجل العصري فلتبقوا معنا

مكونات عطر بلو شانيل الرجالي

لعطر بلو شانيل ثلاثة مكونات، مكونات عليا وهي عبارة عن مزيج المكونات النعشة والمريحة للنفس والمكونات الوسطى وهي عبارة عن مزيج من روائح التوابل العطرية الجذابة والمثيرة أما المكونات السفلى فهي عبارة عن مزيج من الروائح الخشبية مثل العنبر والياسمين وغيرها من الروائح الرقريبة من البخور.

أنواع بلو شانيل الاصلي

عطر بلو دو شانيل

يتميز هذا العطر بملائمته للرجل الذي يعشق التميز، وهو عبارة عن مزيج من نكهات الحمضيات والأخشاب مما يعطي مزيجاً منعشاً وحيوياً، كما يتميز هذا العطر بانجذاب السيدات للرجل الذي يستخدمه وذلك لثباته ولنكهات الليمون والفلفل الوردي وخشب الأرز التي تنبعث منه.

عزيزي الرجل إجعل عطر بلو دو شانيل هو خيارك الأول 

شاهد ايضاً:

عطر الفضاء ..إياك أن تستخدمه

عطر بلو دو شانيل
عطر بلو دو شانيل

عطر شانيل إجويست

يعد هذا العطر من أكثر العطور الرجالية تميزاً فهو يضفى على من يستخدمه حيوية ونشاطاً، وقد تم اصداره عام 1990، ويتميز عطر شانيل إجويست برائحته الخاصة المليئة بالدفء والغموض واللمسة الذكورية المميزة التي تعطي الرجل تفرد وجاذبية وذلك لمزيجه العطري المكون من نكهات التوابل والفانيليا وخشب الورد فضلاً على رائحة الأخشاب الهادئة التي تكسب الرجل جاذبية أكثر لدى النساء.

عزيزي الرجل عليك باستخدام عطر شانيل إجويست فهو الأكثر تألقاً

تعرف على:

كيف تفرق بين العطر الأصلي والعطر التقليد؟

عطر شانيل أنتيوس

يتميز هذا العطر بكونه من أكثر العطور التي تضفي على الرجل عاطفية ورومانسية وذلك لرائحته المميزة التي تتكون من مزيج مدهش من نكهات الأخشاب والحمضيات، فضلاً عن شعور الرجل الذي يستخدم هذا العطر بالجرأة والشجاعة التي تدوم لأطول فترة من الوقت والمناسبة طوال اليوم وقد تم اصدار هذا العطر عام 1981.

شاهد ايضا:

عطر شاليز يتربع على عرش العطور الفرنسية التى لامثيل لها

عطر شانيل ألور هوم سبورت

يشتهر هذا العطر بأنه العطر الذي يأسر العقول ويعطي شعوراً مميزاً بالسعادة، ويقول عنه البعض بأنه عطر رياضي وذلك لرائحته الفاتنة التي تدوم طول اليوم فضلاً عن رائحته الذكورية التي تعطي الرجل شعوراً بالجاذبية والحيوية والجاذبية لدى النساء .

عزيزي الرجل إذا كنت ترغب في جاذبية اكثر فعليم باستخدام عطر شانيل ألور هوم سبورت

عطر شانيل ألور هوم سبورت
عطر شانيل ألور هوم سبورت

عطر شانيل بلاتينيوم إيجويست

يتميز هذا العطر برائحة الياسمين الجذابة والمميزة لدى الجميع، وقد تم انتاجه عام 1993، كما أنه مزيج هائل من العطور الخشبية الممتعة مثل الأرز والصندل ورائحة العنبر المميزة والتي تضفي على مستخدمه حساً مرهفاً يستمر أطول وقت ممكن والجاذبة للانتباه 

عزيزي الرجل لا تدع استخدام هذا العطر يفوتك حيث يعتبره البعض افضل عطر رجالي فواح وجذاب

عطر شانيل إجويست
عطر شانيل إجويست

هكذا تعرفنا في هذا المقال على بلو شانيل الاصلي أنسب العطور الصباحية للرجال من عشاق الأناقة والجاذبية 

السابق
كالفن كلاين تميز للرجال والنساء
التالي
عطر مدموزيل جفنشي للأذواق الراقية