بوفون يودع يوفينتوس وريال مدريد في الصورة

بوفون يودع يوفينتوس … أعلن جيانلويجي بوفون أسطورة حراسة المرمى في ايطاليا والعالم، حارس مرمى فريق يوفينتوس الايطالي، انه سيترك النادي الايطالي بعد أن قضى بين صفوفه 17 موسم شهدت تألقه الكبير، وأصبح أيقونة لحراس المرمى ولعشاق كرة القدم بشكل عام، وقد فاز بوفون مع اليوفي بالدوري الايطالي 9 مرات.

وقد صرح بوفون في مؤتمر صحفي كان قد عقده، أن خياراته مفتوحة بشأن الاعتزال أو استمراره في الملاعب، ولكنه قد استبعد فكرة استمراره مع ناديه الايطالي.

بوفون الذي يبلغ 40 عامل والذي رفع لقب الدوري الايطالي السابع على التولي أمس في المباراة الختامية ليوفنتوس في الدوري هذا الموسم أمام فريق هيلاس فيرونا في الأسبوع ال38.

أضاف بوفون، أصل لهذه اللحظة بمشاعر كبيرة، ولكني اشعر بسعادة غامرة، لقد أحبني الكثير من الأشخاص هنا، وقاتلت لكي أستحق هذا الحب والتقدير الذي كنت ألمسه بين الجميع، والمباراة القادمة ستكون الأخيرة لي مع اليوفي، واعتقد أن أنها النهاية الأفضل لتلك المغامرة الرائعة، والتي أنهيناها بالفوز بالدوري وكأس ايطاليا.

وأضاف بوفون انه حتى قبل أيام قليلة كنت قد اتخذت قراري باعتزال كرة القدم وكنت متأكدا من ذلك، ولكن الان قد وصلت بعض العروض التي أثارت اهتمامي وجعلتني أفكر ثانية.

قد يهمك كذلك

أغلى صفقات انتقال لاعبين في تاريخ كرة القدم

بوفون يودع يوفينتوس وأهم اللقطات في مشوار بوفون مع المستديرة

بوفون يودع يوفينتوس
بوفون يودع يوفينتوس

شارك بوفون مع منتخب ايطاليا في 5 نسخ من كأس العالم وساهم في فوز الازوري بالمونديال في 2006، وبوفون صاحب الرقم القياسي من حيث المشاركات مع المنتخب الإيطالي بعدد مباريات وصل ل176 مباراة.

انضم بوفون لفريق يوفينتوس في موسم 2001 بعد 6 مواسم قضاها مع فريق بارما الايطالي، والذي حقق معه بطولة كأس ايطاليا وبطولة كأس الاتحاد الأوروبي حينها، وكان بوفون قد حقق رقما قياسيا مع اليوفي بحفاظه على نظافة شباكه في 974 دقيقة في موسم 2015- 2016.

ريال مدريد وأندية أخرى تريد ضم بوفون

اشارت تقارير صحفية ايطالية ان حارس مرمى يوفنتوس قد تلقى عروضا للعب لأندية اخرى على رأسها عرض من نادي ريال مدريد والذي يسعى لتدعيم خط حراسة المرمى بالاستعانة بحارس أخر يتشارك مع حارسه الحالي الكوستاريكي كايلور نافاس في حراس مرمى الفريق.

وبالرغم من أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يسعى بكل قوة للتعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، إلا أن التقارير الصحفية أوضحت اهتمام ريال مدريد إلى جانب أندية أخرى منها فرق باريس سان جيرمان الفرنسي.

التعليقات مغلقة.