صحة

تجارب زراعة الشعر في تركيا

تجارب زراعة الشعر في تركيا

تجارب زراعة الشعر في تركيا .. يلجأ الكثير من الناس لعملية الزرع ونظرا لنجاح الكثير من العمليات وإنتشار المراكز المعنية بهذا الأمر ، فالأمر أصبح سهل ميسرا ،  حيث يعتبر الشعر من الجمال ، وتطور التقنيات الخاصة بالزراعة والتي جعلته أكثر أمانا وفاعلية ومظهرا جيدا للغاية وتعتبر تركيا جيدة في هذا المجال .

نتعرف معا على تجارب زراعة الشعر في تركيا

يمكنك أن:

تعرف على افضل علاج لتساقط الشعر

نتيجة للتطور القوي على مدار السنوات السابقة في القطاع الطبي بتركيا فحولها ذلك لمركز هام ومتميز وثقة في هذا الأمر ، حيث سيتم رصد القليل من التجارب وتوضيح لماذا تركيا ناجحة ومتميزه في هذا الأمر ، وحيث أن الإحصائيات أن آلاف العمليات التجميلية لزراعة الشعر للرجال والنساء تجرى سنويا وتحديدا في تركيا.

لماذا يلجأ الكثير لزراعة الشعر ؟

فالشعر سمة من سمات الجمال ويشوهه الصلع وأن يكون خفيف في مناطق وثقيل في مناطق أخرى وعندما تخف المنطقة الأمامية تذهب القليل من الجمال ، فبزراعته يكون ملمس من الجمال وتستعيد الأنثى ثقتها بنفسها ، ولكن التكاليف المرتفعة التي تتراوح بين 2000 إلى 5000 دولار للعملية فقط وذلك بناءا على الدولة والعيادة التي تتم بها العملية ، والتطور المستخدم في عملية الزرع إذا كانت المتبعة قديما أو تدخل التكنولوجيا وإستخدام الإقتطاف وطول الانتظار والمشقة حيث يتم التخدير الكلي وتتراوح مدة العملية من 6 إلى ثمان ساعات  كما تظهر النتائج خلال ستة أشهر إلى سنة بعد العملية وكل ذلك يعتبر من المعوقات لهذا الأمر .

تعرف على:

شامبو فيتشي الاحمر لعلاج تساقط الشعر

لماذا يلجأ الكثير لزراعة الشعر ؟
لماذا يلجأ الكثير لزراعة الشعر ؟

سبب توافد المرضى على تركيا 

العيادات مجهزة تجهيز عالي وتتمتع بالراحة والرفاهية ، هذا غير أنها توفر للوافدين من الخارج حجز الفندق ووسائل الإنتقال من المطار للفندق وللمستشفى وحتى الخروج خارج البلاد بالإضافة لكفائة الفريق الطبي المميزه كل ذلك يجعل من عيادات زرع الشعر في تركيا ذو كفائة عالية وأيضا التكاليف رخيصة حيث قامت أم وإبنها بعملية زرع شعر فكانت تحتاج لزراعة 2500 بصيلة لتعطي وإبنها يحتاج 4000 بصيلة هناك ولم تتكلف سوى 3000 دولار فقط شاملة الإقامة والمواصلات وعملية زرع الشعر بدون ألم وبكفائة وفعالية ولا تأخذ وقت طويل ، كما توفر المستشفى جولات ترفيهية وسياحية بتركيا بالإضافة لنظافة المستشفى والكفاءة والتعامل الجيد والإحترافية طوال التحضيرات كما يتوافر مترجم لتسهيل التواصل بين الأجانب والأتراك .

توافر نخبة من المتخصصين في زراعة الشعر وخصوصا الدكتور/علي كارهان والذي يعتبر مقصد كل من يريدون زراعة الشعر في المنطقة الأمامية أو اللحية ، والذي يتربع على عرش تركيا في زراعة الشعر .

قد يهمك:

حقن البلازما للشعر و متي نلجأ إليها ؟

ماذا يحدث بعد الوصول لتركيا؟

تأتي السيارة لإصطحاب المريض إلى العيادة ثم

  • يتم قياس الضغط والقيام بالفحوصات اللازمة للتأكد من عدم وجود معوق للعملية
  • تدخل المريضة لغرفة العمليات ثم حلاقة الشعر الخلفي ، ثم يتم تخدير الجسم كليا
  • ثم يتم تحديد البصيلات الأكثر إنتاجا للشعر ثم يتم عملية الإقتطاف ثم يتم فتح اماكن وضع البصيلات في المناطق المراد زراعتها ووضع البصيلات الجديدة .
  • يتم منع المريض من لمس الرأس أو رباط الرأس وفي اليوم التالي يتم فك رباط الرأي ثم يتم غسلها بطريقة معينة .
  • وفي اليوم التالي يذهب مفعول المخدر وتبدأ الحكة والألم ولكن ممنوع لمس الرأس حتى لا تخرج البصيلات من مكانها ، كما غسل الرأس مزعج أيضا وبإستخدام مستحضرات تجميلية معينة ولمدة أسبوعين
  • ثم توصف فيتامينات وبخاخ للشعر ولكن هذا إختياري
  • ثم تم تحديد الجلسة الثانية بعد ستة أشهر أذا لزم الأمر لإستكمال عملية الزرع

إقرأ:

نبات اللافندر لعلاج مشاكل الشعر

ماذا يحدث بعد الوصول لتركيا؟
ماذا يحدث بعد الوصول لتركيا؟

تحفظات بعد العملية :

الحفاظ على رباط الرأس الذي يمنع نزول الورم للوجه حيث يحدث انتفاخ أو تورم خفيف بالرأس – عدم التعرض للشمس وعدم الميل للأمام مؤقتا طبعا ، أي إحتكاك بالرأس ممنوع لأن البصيلات لم تثبت في كمانها بعد ، وعدم الإهتزاز العنيف ، ثم تعود الأمور لطبيعتها .

 تميزت تركيا بالكفاءة في عمليات زرع الشعر لوجود أطباء مهرة وعلى درجة عالية من الكفاءة والنظافة ومعاونين مهرة بالإضافة لسهولة توفير الإقامة ورخص التكاليف مقارنة بأي مكان آخر ، حيث تكاليف العملية بالمواصلات بالإقامة ببرنامج ترفيهي تعتبر أرخص مما تأخذه عيادة واحدها في عملية .

السابق
نقل ملكية عقار مرهون للبنك العقاري
التالي
سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود وفعاليات المشراق