تكنولوجيا

تحديد موقع شخص ومعرفة المعلومات عن طريق الرقم

تحديد موقع شخص ومعرفة المعلومات عن طريق الرقم من الأمور التي يستغربها العديد من الأشخاص، ولكن يوجد القليل منهم يعرفون أن يوجد عدة طريق تساعدهم على معرفة موقع الشخص ومعلومات آخري، حيث يحتاجون الآباء والأمهات الأطمئنان على أبنائهم، وغيرها من الدوافع التي تجعلهم يريدون معرفة هذه الأمور.

قد يهمك أيضاً

تحديد موقع رقم الموبايل على خرائط جوجل

تحديد موقع شخص ومعرفة المعلومات عن طريق الرقم :-

تحديد موقع شخص ومعرفة المعلومات عن طريق الرقم
تحديد موقع شخص ومعرفة المعلومات عن طريق الرقم

في هذا الوقت ومع التطور التكنولوجي أصبح من السهل تحديد موقع الشخص ومعرفه المعلومات عنه من خلال رقمه عبر تلك التطبيقات:

1_ تطبيق Truecaller:

التروكورل من التطبيقات المميزة التي تساعدك على التعرق على الأرقام المجهولة وما هو صاحبها، حيث يحتوي على قاعدة ضخمة جداً من البيات من أرقام هواتف بجميع أنحاء الوطن بل العالم بأكمله، ومن خلال تتمكن من معرفة اسمه والبريد الإلكتروني.

2_ تويتر:

يستخدم بنفس طريقة استخدام الفيس بوك من خلال طلب رقم الهاتف، كما يمكنك من خلاله البحث عن المستخدمين بالبحث عن بعضهم  البعض باستخدام أرقام الهواتف الذية الخاصة بهم.

3_ محرك البحث جوجل:

محرك البحث جوجل تُعد من أسهل الطرق التي تستخدم في تتبع رقم الهاتف، ويمكنك من إيجاد المعلومات التي اريدها عن أي رقم هاتف، فكل ما عليك إدخال رقم الهاتف بين علامتي تنصيص هكذا ” ” لكل تتأكد أن محرك البحث سوف بعثر على ما تريده.

اقرأ كذلك

برنامج كشف الاسماء عن طريق الرقم

4_ مواقع شركات الاتصالات ومواقع دفع الفواتير الإلكترونية:

يوجد بعض شركات الاتصال ومواقع دفع الفواتير الإلكتروني تحتوي على قاعدة بيانات مستوردة من شركات الاتصال، ومن خلال يمكنك معرفة العديد من المعلومات عن الشخص المطلوب تتبعه، بمجرد أن تدعي بأنك تريد دفع فاتورة الهاتف لهذا الشخص، وهذه المعلومات توضح كيفية تعقب شخص عن طريق رقم هاتفه.

طريقة معرفة مكان الشخص من رقم هاتفه :-

طريقة معرفة مكان الشخص من رقم هاتفه
طريقة معرفة مكان الشخص من رقم هاتفه

معرفة مكان الشخص من رقم هاتفه بمكنك من معرفة مكان الشخص عن طريق عدة تطبيقات

إن طريقة معرفة مكان الشخص من رقم جواله هو أحد الوسائل التي يمكن من خلالها تتبع رقم الهاتف، كما أن طريقة معرفة مكان الشخص من رقم جواله يمكن معرفتها من خلال عدد من التطبيقات.

  • تطبيق Locate via SMS:

هذا التطبيق من بين هذه التطبيقات الرائعة التي توجد على متجر الجوجل بلاي ” Google Play services” فهة يقدم الخدمة الاي يبحث عنها العديد من الأشخاص، ويمكنه استخدامه من خلال الخطوات التالية:

  • أول خطوة يجب أن تفعلها تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي ، ثم عليك تثبيته على الهاتف الخاص بك .
  • ثم قم بتفعيل خاصية الـ (GPS) على هاتفك، ثم يظهر لك خانة ادخل بها الرقم الذي تريد معرفة مكانه .
  • بعد ادخال الرقم قم بالضغك عل زر Track الذي سوف يظهر لك، وسوف يرسل التطبيق رسالة نصية على رقم الهاتف الذي تريد معرفة مكانه، وبمجرد استلمه الرسال سوف يظهر لك مكان تواجده على الخريطة مباشرة .

صفحات تساعد على تتبع الأرقام :-

صفحات تساعد على تتبع الأرقام
صفحات تساعد على تتبع الأرقام
  •  Internet4Mobile :

هذا نظامه آلي يمكنك من تتبع رقم الهاتف، علناُ بإنه يُعد من أفضل الأنظمة التي تقون بتقديم خدمات مميزة مثل معرفة اسم الشخص والدولة وتحديد المكان.

  • صفحة ويكي :

هذه الصفحة مشهورة باسم وسكيبيديا لديها نظام مميز، حيث تضم نظام يسمح بترقييم الهاتف به قائمة من أرقام الهواتف ومشغلي الشبكات مع الأماكن المختلفة، مع العلم إنه يمكنك من تتبع 4 أرقام فقط.

قد يهمك أيضاً

برنامج كشف الارقام المجهولة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق