تحميل برنامج شير ات للاندرويد

تحميل برنامج شير ات للاندرويد نتناوله في هذا الموضوع، فهو عبارة عن برنامج أو تطبيق مجاني حيث يساعد على نقل جميع أنواع الملفات من صور وفيديوهات، وملفات الموسيقي وألعاب وغيرها من الملفات، فهو إصدار شركة لينوفو ” Lenovo” الشركة الرائدة في التكنولوجيا وكذلك الهواتف النقالة، برنامج شير ات يُعد من أفضل البرامج القوية والفعالة ويتميز بسرعة هائلة في إمكانيته في نقل الملفات، فهذا البرنامج مُتاح للعديد من الأنظمة التشغيلية التي تتمثل في نظام تشغيل اندرويد وايفون الخاص بالهواتف المحمول، ونظام تشغيل ويندوز الخاص بأجهزة الكمبيوتر.

قد يهمك أيضاً

نمبر بوك الاصلي بدون تحميل

تحميل برنامج شير ات للاندرويد :-

تحميل برنامج شير ات للاندرويد
تحميل برنامج شير ات للاندرويد

يمكنك تحميل تطبيق شير ات لنظام التشغيل المناسب لك، حيث يوجد 3 تنزيلات لكل نظام تشغيل معين، عليك الضغط على النظام الذي تُريد التحميل عليه.

مميزات برنامج شير ات للاندرويد :-

مميزات برنامج شير ات للاندرويد
مميزات برنامج شير ات للاندرويد
  • أثبت هذا البرنامج كفاءته نظراً لما يحتويه من مميزات عديدة مُذهلة، حيث لديه القدرة على إرسال أو استقبال ملف حجم 2 جيجابايت في حوالى خمس دقائق فقط..
  • بعد الانتهاء من تحميل برنامج شير ات يكون لديك الصلاحية في استقبال أو إرسال جميع الملفات أيناً كانت نوعها وتبادلها مع الأصدقاء مع توافر سرعة هائلة، دون اللجوء لاستخدام الطرق القديمة التي تأخذ وقت طويل وملل في إرسال أو استقبال الملفات، مثل البلوتوث، وأحياناً كثيرة بعد الانتظار الكثير من الوقت في التحميل تجد فشل في عملية النقل، فهذا البرنامج يوفر لك الوقت مع توافر سرعة عالية جداً.
  • أهم ما يميز تلك البرنامج إنه يدعم جميع الملفات والصيغ، التي تريد مشاركتها مع الآخرين على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر.
  • لا تحتاج اتصال الإنترنت لكي تقوم بإرسال ومشاركة الملفات مع الأصدقاء وغيرهم.
  • أسرع 200 من استخدام البلوتوث.
  • استقبال وإرسال الملفات في أي وقت وفي أي مكان توجد به.
  • برنامج سها جداً في الاستخدام، ولا يحمل خطة معقدة في استخدامه أو فهمه.
  • البرنامج يحتوي على واجهة جميلة ومميزة، ويمكنك إنشاء هوية لك أو تعريق الجهاز، بمعني وضع اسم وصور للملف الشخصي الخاص بك فى البرنامج.
  • يمكنك إرسال الملفات والوثائق والمجلدات والموسيقي والصور من خلال جهاز الكمبيوتر إلي جهاز كمبيوتر آخر، أو إرسالهم من هاتف محمول إلي الكمبيوتر بدون اتصال بالإنترنت أو كابلات أو وصلات خارجية.
  • يضم تقنيات حديثة، ودائماً يتطور ويتحدث من تلقاء نفسه.

اقرأ كذلك

فتح رمز القفل لنوكيا بدون برنامج

مهام برنامج شير ات :-

مهام برنامج شير ات
مهام برنامج شير ات
  • تنظيف الهاتف المحمول، يحتوي تطبيق شير ات أداة CLEANit، فمن خلال هذه الأداة يمكنك التخلص من الملفات المؤقتة التي توجد على هاتفك، وغيرها من الصور المصغرة، وأيضاً الملفات التالفة الناتجة من التطبيقات، التي تم حذفها من الهاتف المحمول، فهذا يجعل نظام الاندرويد أمن وسريع، علماً بأن أداة التنظيف هذا تحمل مجموعة من الوظائف القوية التي تساعد على حماية الهاتف وجعله أكثر سرعة وكفاءة.
  • مدير التطبيقات، يضم برنامج شير ات على هذا المهام وهو مدير التطبيقات، والذي من خلاله يساعدك على الحذف والتخلص من التطبيقات التي تكون غير مرغوب فيها التي توجد على الهاتف المحمول، بالإضافة إن هذا المهام يضم تبويب يجمه ميع التطبيقات المثبتة بالتأكيد على الهاتف الذكي لكي حذف التطبيقات والملفات التي تُريد حذفها من الهاتف، كما يساعدك هذا المهام على حذف حزمة APK بمعني التطبيقات التي تم تثبيتها بالهاتف، ولم يتم إزالة ملف التثبيت الخاص بها.

قد يهمك أيضاً

انشاء تطبيق اندرويد بدون برمجة بطريقة سهلة ومجانية

التعليقات مغلقة.