فنون

جيمس كاميرون يفكر في تغيير عالم تريميناتور وأخراج “أرنولد شوارزنيجر” منه

تريميناتور

هناك رغبة المخرج العالمي “جيمس كاميرون” في إجراء تغييرات جوهرية علي عالم تريميناتور بشكل قوي ، وقد أوضحت العديد من المصادر هذا الأمر فما حقيقة تلك الفكرة ؟

اقرأ أيضا

10 أشياء لا تعرفها عن Terminator 2

تريميناتور و إعادة إنتاج لثلاثية جديدة

الفكرة في البداية تدور حول إنتاج ثلاثية تريميناتور جديدة بمواصفات جديدة يكون ليس بها تريميناتور 1 أو 2 وخارج نطاق عالم سارة و جون كونور .

وتدور الآن المفاوضات مع ديفيد إليسون بشأن هذا الأمر إذ أنه الشخص الوحيد الحالي الذى يمتلك حقوق الشخصيات والسلسلة بشكل قانوني .

وفيما يبدو أن رأي المخرج جيمس كاميرون يتمحور حول أننا الآن نحيا بالفعل في عصور المستقبل التي تحدثت عنها الأفلام السابقة .

اقرأ كذلك

وبدأ عصر Terminator بشكل حقيقى ..بعدما كتب الكمبيوتر أول سيناريو فيلم كامل

فنحن فعلا نحيا مع الطائرات عن بعد بدون طيار وأجهزة الحاسوب والجوالات ذات الذكاء الإصطناعي ، وحتي الفيلم الآخير لم ينجح في ربط الحاضر والماضى بالمستقبل لذا من الواجب إعادة إنتاج السلسلة بشكل جديد مختلف عما عهدناه سابقا .

أرنولد في أول أجزاء السلسلة

أرنولد في أول أجزاء السلسلة

كذلك أن اعمار الممثلين الأصليين مثل “ليندا هاميلتون” التي قامت بدور سارة كونر في السلسلة الأصلية و “ أرنولد شوارزنيجر” المدمر الأصلي أصبحت كبيرة ومن الصعب أن يتم إدراجها بشكل جديد في السلسلة ، علي الرغم من إبداء محبي التريميناتور لرغبتهم في ظهور هؤلاء الأبطال مرة أخري .

جدير بالذكر أن المخرج جيمس كاميرون هو صاحب أول جزئين في السلسلة “الأول والثاني” والذين حازا علي أعلي الإيرادات والإعجاب من النقاد والجماهير علي حد سواء وخاصة الجزء الثاني للسلسلة والذى قيل عنه في ذلك الوقت أن سينما الخيال العلمي و السينما بشكل عام لم تصبح بعده مثلما كانت قبله .

حيث كان الجزء الثاني من السلسلة بمثابة تغيير جذري في التاريخ السينمائي في هذا الوقت .

Terminator 2

Terminator 2

بينما كان الجزئين الثالث والرابع أضعفهم ولم يكن لجيمس كاميرون علاقة بإخراجهم ، وجاء الخامس لديه بعض التقبل من الجماهير والنجاح المعقول بالإضافة إلي وصفه بأنه عودة لعالم تريميناتور .

ومن المنتظر إخراج “جيمس كاميرون” للجزء القادم من السلسلة .

 

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأكثر قراءة

للأعلى