تزيين علب الهدايا من الداخل

تزيين علب الهدايا من الداخل حيث تعتبر علب الهدايا من الوسائل الجمالية التي تزيد من قيمة الهدية ، كما أنها تمنح الشعور بلفرح عند رؤية تفاصيلها المبهجة .

ولذلك هناك الكثير من الأشخاص الذين يحرصون على تقديم هداياهم بطريقة مميزة ومبهجة حتى تعبرون لذويهم عن مدى حبهم وامتنانهم لهم ، حيث يكون صندوق الهدايا وما فيه انعكاسا لمدى حب الشخص واهتمامه لمن يقدم له الهدية

تعرف على

اشكال تغليف هدايا بالورد

تزيين علب الهدايا من الداخل بطرق متنوعة

تزيين علب الهدايا من الداخل
تزيين علب الهدايا من الداخل

الطريقة الأولى :

اذا كان الشخص المقدم له الهدية يحب الحلوى او الشوكولاتة او العسل فانه يمكن وضع  مجموعة من الشكولاته داخل أكياس أو علب أنيقةمع ملاعق ذو شكل جميل وجذاب و رصها في الصندوق بطريقة مميزة وتقدم .

الطريقة الثانية :

توضع زجاجة من العطر المميز او المفضل للشخص المقدم له الهدية وتوضع في صندوق وينثر عليها بعض الورد الصناعي  ، ويمكن أيضا استخدام الورق في تغليف الهدية ، حيث انه من الطرق المنتشرة هذه الفترة ، حيث يمكن شراء البخور وشراء العود مع الفواحة وتغليفهم بالورق المقوى وتقديمهم .

اقرأ أيضا 

افكار تغليف هدايا غريبه


الطريقة الثالثة :

هذه الطريقة قد تكون محببة لمحبي مستحضرات التجميل حيث يمكن إحضار صندوق ورقي ويضع فيه أنواع من الشامبو ومستحضرات التجميل والأمشاط وفرشاة الشعر والدبابيس وكل ما تحتاج إليه الفتاة هذه الفكرة مناسبة للعرائس على الأخص  وتعتبر من الهدايا المفضلة لمناسبات الخطوبة والزفاف.


الطريقة الرابعة :

تزيين علب الهدايا من الداخل
تزيين علب الهدايا من الداخل

مازالت الشوكولاتة أجمل ما يمكن وضعه داخل صندوق الهدايا ، وتتنوع صناديق الشوكولاتة حسب نوع الشوكولاتة التي يتم تقديمها ، ولكن قي الغالب قان الشوكولاتة تناسب المناسبات السعيدة بصفة عامة .


الطريقة الخامسة :

إذا كان الشخص المقدم له الهدية من محبي  الرسم و التلوين فإنه من المناسب له إحضار صندوق أنيق ويوضع فيه الألوان المفضلة المقدم له إلى جانب الفرش وأدوات الرسم ونوت صغيرة للرسم  وتعتبر هذه الهدية من الهدايا المبدعة غير التقليدية.


الطريقة السادسة :

اذا كان الشخص المقدم له الهدية من من يحبون المنتجات العضوية فيمكن احضار مجموعة من هذه المنتجات مثل الشامبو والبلسم والسكراب ولوشن الجسم ومنتجات العناية بالبشرة والشعر بصفة عامة والعطور يوجد عدد من الماركات المعروفة في هذا المجال ويمكن تقديم هدايا رائعة منها .

قد يهمك

بحث الرخويات كامل

الطريقة السابعة :

يمكن عمل هدية مميزة تحتوي على جميع ألوان طلاء الأظافر وأدوات العناية بالأظافر وأدوات عمل اشكال باستخدام طلاء الأظافر وهذه الفكرة محببة للفتيات التي تحب استخدام طلاء الأظافر باستمرار .

الطريقة الثامنة :

لو كان المقدم له الهدية من محبي الاجهزة الالكترونية ، فيمكن إحضار صندوق صغير ووضع مجموعة من القش المتوفر في المكتبات بداخله ، ثم توضع الهدية ، ويمكن أن تكون الهدية فلاش ميموري أو سماعة أذن أو أي شيء له علاقة بالإلكترونيات.

الطريقة التاسعة :

وهذه الطريقة مناسبة لتقديم الدبل والهواتم للعرائس بالأخص .


الطريقة العاشرة :

وضع الفاكهة في صندوق صغير ، وتعتبر هذه الفكرة من الأفكار الجديدة المميزة .

الطريقة الحادية عشر :

تزيين علب الهدايا من الداخل
تزيين علب الهدايا من الداخل

هذه الطريقة مناسبة للمواليد ، حيث يتم إحضار صندوق ويوضع بداخله جميع أغراض المولود هو مناسب لهدايا السبوع.

الطريقة  الثانية عشر :

مناسبة لمحبي الحلويات ايضا وهي عبارة عن صندوق كب كيك مميز .

الطريقة الثالثة عشر :

مناسبة لهواة الزراعة ، حيث يتم احضار جميع أدوات الزراعة ووضعها داخل صندوق واحد ذو اشكال مميزة .

الطريقة الرابعة عشر :

صندوق هدايا لمن يحبون تربية النباتات المنزلية . .
تختلف افكار صناديق الهدايا حسب رغبة كل شخص وذوقه ، لكن يجب الأخذ في الاعتبار ما يفضله ويحبه الشخص المقدم له الهدية .

التعليقات مغلقة.