7 من أهم تطبيقات الأندرويد التي يجب تثبيتها

أهم تطبيقات الأندرويد التي يجب تثبيتها هي احد افضل التطبيقات علي جميع المنصات ، فبالمقارنة مع التطبيقات الاخري والمتاجر الخاصة بالتطبيقات علي الانترنت فستجد أن متجر الاندرويد هو الافضل وستجد أن اغلب التطبيقات ايضاً مجانية فيما عدا بعض التطبيقات المدفوعة المميزة. وعلي الرغم من أن المطور دائما يقوم بتوفير التطبيق للاندرويد والمنصات الاخري ايضاً .

لكن دعنا نواجهه الامر فالاندرويد اصبح الاكثر استخداماً الان بسبب كونة مفتوح المصدر والاجهزة الخاصة به اسعارها في متناول الجميع ، وايضاً يمكنك استخدامه علي الكمبيوتر كما قمنا بشرح موضوع يتكون من العديد من الطرق لتشغيل تطبيقات الأندوريد علي الكمبيوتر ، فلم تعد بحاجة الي جهاز بنظام اندرويد لاستخدام تطبيقات الاندرويد بل يمكنك ذلك من خلال جهاز الكمبيوتر لديك. لذلك من خلال هذا الموضوع سنقوم باستعراض كم هائل من تطبيقات الاندرويد التي تجبرك علي استخدام الاندرويد لانها بالفعل مميزة وان لم تكن قد قمت بتجربتها حتي الان فانصحك أن تفعل فوراً.

اقرأ كذلك

افضل برنامج لبرمجة تطبيقات الاندرويد

أهم تطبيقات الاندرويد التي يجب تثبيتها

أهم تطبيقات الأندرويد التي يجب تثبيتها
أهم تطبيقات الأندرويد التي يجب تثبيتها

تطبيق جوجل كروم
تطبيق جوجل كروم لتصفح الانترنت واضافة المواقع للمفضلة. فكما تحتاج الي متصفح جوجل كروم علي الكمبيوتر فستحتاج اليه علي الهاتف ايضاً بنظام اندرويد وهو من أهم تطبيقات الأندرويد التي يجب تثبيتها. ( تحميل التطبيق )

تطبيق الفايرفوكس
تطبيق الفايرفوكس لتصفح الانترنت ايضاً ، فلا يختلف كثيراً عن جوجل كروم ، فهما يستخدمان لنفس الغرض وهو تصفح الانترنت من الاندرويد. وتقوم باستخدام المفضل بالنسبة لك وهومن أهم تطبيقات الأندرويد التي يجب تثبيتها. ( تحميل التطبيق )

Faster & Safer Internet 
Faster & Safer Internet 
Faster & Safer Internet
سنستهل مقالنا بواحد من أفضل التطبيقات الحديثة، تطبيق 1.1.1.1، نعلم جيدا ان شركة Cloudflare توفر لنا الـ DNS السريع 1.1.1.1 من أجل الحصول على انترنت سريعة، و قد نشرت مؤخرا كذلك تطبيق مميز يشتغل ك VPN و أيضا تطبيق مميز من اجل الحصول على  انترنت سريعة و قوية، و هذا التطبيق حتما يجب ان يكون في هاتفك، يمكنك تحميله من المتجر  من (تحميل التطبيق .)

Microsoft Office Lens

من التطبيقات القوية التي تسمح لك بفحص الأوراق و الصور ثم تحويلها الى ملفات كتابية (PDF)، يقوم التطبيق بعملية المسح (Scan) لصور الملفات و الوثائق و ببعض السحر في التطبيق تتحول الصور بشكل متقن الى صيغة شبيهة جدا بالأوراق، مفيدة لمن يتعامل مع الملفات الورقية بكثرة، وهو من أهم تطبيقات الأندرويد التي يجب تثبيتها كما يمكنك الحصول عليه أيضا من متجر تطبيقات جوجل من (تحميل التطببق.)

VLC Media

لنكن واقعيين في هذا التطبيق، فهو واحد من أقوى التطبيقات المخصصة لقرائة ملفات الميديا و الوسائط، يمكنك قراءة اي صيغة تريد بإستخدام التطبيق، كما يستطيع قراءة الترجمة المنفصلة ( لمحبي مشاهدة الأفلام بترجمات منفصلة ) و يتضمن العديد من الإعدادات من أجل مشاهدة اي فيديو تريد بطريقتك المفضلة، من التطبيقات التي لا يجب ان تفارق هاتفك إطلاقا وهو من أهم تطبيقات الأندرويد التي يجب تثبيتها ، يمكنك تحميله من (تحميل التطبيق).

Hydro Coach
Hydro Coach
Hydro Coach

شرب المياه يقيك من شر الأمراض حسب الدراسات، نعم إذ ان شرب المياه بشكل معتدل و يومي و إستبعاد مسألة شرب الماء فقط عند العطش يساعدك على الحفاظ على صحتك، تطبيق Hydro Coach سيساعدك على إقتباس هذه العادة إذ سيذكرك دائما بمواعيد شرب الماء، و كذا حفظ و تسجيل كميات الماء المستهلكة من أجل الحصول على صحة جيدة، يمكنك الحصول على التطبيق من (تحميل التطبيق)

Snapseed 

مختبر مثالي لتعديل صورك الملتقطة بعدسة الكاميرا الى اي شكل و إضافات تريد، يمكنك تقريبا فعل اي شيئ بصورك من تصحيح للألوان و تعديل للكتابة و حذف الشوائب من الصورة و غيرها من الأشياء الأخرى، التطبيق من تطوير خبراء جوجل و يتضمن العديد من الخصائص و المميزات التي لا يمكننا وصفها، فقط بتجربة هذا التطبيق ستدرك مدى روعته، يمكنك الحصول عليه من (تحميل التطبيق ).

تعرفنا علي أهم تطبيقات الأندرويد التي يجب تثبيتها علي جهازك والتي تساعدك في عمل العديد من الأشياء بواسطة الهاتف الجوال الخاص بك ، والقيام بالعديد من المهام الخاصة بك عبر تلك التطبيقات المميزة .