تعرف على أنواع بودرة ميبيلين وخصائصها

ميبيلين من أشهر ماركات المعروفة فى عالم المكياج، حيث قام توماس ويليامز بتأسيس شركة خاصة وقام بتسميتها باسم “ميبيلين”، وأصبحت من أشهر الماركات فى جميع أنواع الوطن العربي بأكمله، بسبب ما تحتويه من جودة عالية وصحية علي البشرة، وتم اكتشاف ذلك بعض خضوعها للفحوص مخبرية أثبتها خصائص هذه الماركة الرائعة، بجانب إنها تساعد المرأة على إطلاله رائعة وجذابة.

قد يهمك أيضاً

أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية

أنواع بودرة ميبيلين :-

أنواع بودرة ميبيلين
أنواع بودرة ميبيلين

تشتهر بودرة ماركة ميبيلين على تغطية رائعة للبشرة، كما تعمل على إخفاء أي عيوب بها، لكي تظهر صافية ونضرة، وفي ذات الوقت مكياج خفيف على البشرة ويظهر طبيعياً على الوجه، كما احتواءه على ميزة جيدة وهي إنه يدوم فترات طويلة على البشرة، فهو مناسب لجميع المناسبات والسهرات، كما يتماشى مع كافة الأذواق.

1_ بودرة ميبيلين FIT ME MATTE و PORELESS POWDER:

تحتوي هذه البودرة من ماركة ميبيلين على 7 ألوان، لكي تتناسب مع جميع ألوان البشرة، حتي لا تقع المرأة فى حيرة لاختيار ما يناسبها، بجانب إنها تتناسب مع جميع أنواع البشرة التي تتمثل فى البشرة العادية والجافة والمختلطة والدهنية، فهي أمنه جداً على البشرة ولا تتسبب لها فى ظهور حساسية أو التهابات بها أو ظهور حبوب.

يحتوي هذا النوع من البودرة على فوائد تتمثل فى إنها تضم جزيئات بودرة ذات حجم صغير، لكي تمكنك من التحكم فى إخفاء المسام الواسعة بالبشرة، ولمعانها، كما تعمل تغطية مثالية وجذابة، تتناسب من مع مكياج قوي أو مكياج خفيف.

2_ بودرة ميبيلين CLEAR SMOOTH FACE POWDER:

تحتوي هذه البودرة من ماركة ميبيلين على نسبة عالية من فيتامين c، الذي يعمل على تغذية البشرة وتفتيحها، بالإضافة إلي أن البودرة تعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة التي يطلق عليها “الأشعة الفوق البنفسجية”، وتتحكم فى لمعان البشرة، وتظهرها بمظهر طبيعي وجذاب.

اقرأ أيضاً

أفضل فاونديشن للبشرة

3_ بودرة سوبر ستاي SUPERSTAY POWDER:

تتميز هذه البودرة بأنها مقاومة للماء ومقاومة للعوامل الخارجية التي تتمثل فى الحرارة والتعرق والرطوبة، وتدوم فترة طويلة على البشرة، علماً بأنها تُعد أول بودرة تكون مقاومة للماء فى عالم المكياج، بالإضافة إلي إنها تحتوي على تركيبة مميزة للغاية من مايكروفليكس، وهي عبارة عن حببيات مغطاة بالسيلكيون، لكي تعمل على عوامل الجو فى النهار التي تتمثل فى العرق والزيوت والماء، وكذلك وقت الليل أيضاً، لكي تعطي تغطية مثالية تدوم ساعات طويلة دون أن تزول مع مظهر مشرق ونضر.

خصائص بودرة ميبيلين :-

خصائص بودرة ميبيلين
خصائص بودرة ميبيلين
  • تتميز بودرة ماركة ميبيلين على ثبات المكياج على البشرة، وجعله يدوم ساعات طويلة على مدار اليوم، وخاصةً للبشرة الدهنية الذي يُعانى منها العديد من المرأة بعدم ثبات أي مكياج عليها بسبب إفراز الدهون التي لها تأثير سلبي على البشرة وإ طلالتها، فهذه البودرة مناسبة جداً لهم.
  • تلعب البودرة دور هام عند ضعها بعد وضع كريم الأساس بالبشرة، فهي تساعد على تثبيته واستمرار على البشرة فترة أطول، لكي تناسب فى الخروج والسهرات والمناسبات السعيدة، وكذلك فى فصل الصيف.
  • وأهم ما يتميز البودرة إنها تساعد المرأة على التخلص من اللمعة الزائدة، التي تنتج من استخدام نوع من مستحضرات التجميل كريمي، كما يمكنك وضع البودرة على الأيشدو إذا كان كريمي، فيساعد على ثباته وقت أطول، بالإضافة إلي إنه يعطي صفاء وجمال للبشرة لا مثيل لها.

التعليقات مغلقة.