فنون

تعرف على افضل افلام رعب تركية

 افضل افلام رعب تركية يأخذنا إلى تركيا التي برعت بتقديم المسلسلات التي حققت نجاحا منقطع النظير ،فلقد أصبحت السينما التركية ايضا تقدم لنا أروع واجمل الافلام التي تستحق المشاهدة .

ونستعرض هنا أفضل افلام رعب تركية تستحق المشاهدة :

Araf

Araf

عراف هو فيلم تركي لعام 2006 من إخراج بيراي دالكيران ، مستوحى من قصة واقعية ، يحكي الفيلم قصة إيدا، وهي راقصة وقعت في حب جهان (Kubilay Tunçer) ، وهو رجل عائلة ، وعندما أدركت أنها حامل في الشهر الرابع ، اعتقدت أن الإجهاض سيحل المشكلة.

وفي الليلة نفسها التي قدمت فيها أكاديمية الرقص الخاصة بها أويا (دنيز سويرسلان) العرض المنفرد بدلا عنها ، قامت إيدا بالإجهاض في ظروف غير قانونية وخاطرت بحياتها.

 ولم يؤد اختيارها إلى الموت بل غير حياتها إلى جحيم حي ، فبعد ثلاث سنوات تزوجت مصور سينك (مراد يلدريم) وحملت مرة أخرى، ومع ذلك جنبا إلى جنب مع الحمل ، بدأت بعض الأحداث الكئيبة لتغيير حياتها ،لقد أصبحت مخيفة وتؤذي الذين حولها وبالفعل هو افضل افلام رعب تركية 

وهنا نتعرف على:

تعرف علي افضل افلام سرقة البنوك

Baskin

Baskin

باسكن هو فيلم رعب سوري تركي لعام 2015 من إخراج كان إيفرينول ، بناءً على فيلمه القصير لعام 2013 الذي يحمل نفس الاسم، وتدور الاحداث حول خمسة ضباط شرطة كانوا يتجولون عن غير قصد في الجحيم.

بطولة الممثلان “مهرم بيرق” و “غوركم كاسال” ، اللذان كانا قد أدوا في الفيلم القصير وانضم إليهم كل من إرجون كويوكو ، و “فاتح دوكوز” ، و “صباح الدين ياكوت” كضباط الشرطة الخمسة الذين يشكلون طاقم التمثيل الرئيسي للفيلم.

تعرف هنا على:

افضل افلام صامويل جاكسون النجم السينمائى المحبوب

D @ bbe

D @ bbe

هو فيلم رعب تركي لعام 2006 من تأليف وكتابة حسن كاركداج ،وتدور الاحداث حيث يبدأ الناس في الانتحار باستخدام أساليب وحشية ، بدءا من الولايات المتحدة الأمريكية ، تنتشر هذه الموجة الانتحارية في جميع أنحاء الأرض.

وفي بلدة صغيرة يقتل رجل نفسه بعد وقت طويل يقضيه على الكمبيوتر، وبعد وفاة هذا الرجل ،ثم بدأ أصدقائه في الحصول على رسائل إلكترونية منه ،كما أنهم يبدؤون بمشاهدة مخلوقات غريبة حول أنفسهم وهذا هو مجرد بداية يوم القيامة.

وهنا نتعرف على:

افضل افلام مصارعة حازت على اعجاب الجماهير

Dabbe: Curse of the Jinn

Dabbe: Curse of the Jinn

داب: لعنة الجن هو فيلم رعب تركي لعام 2013 من تأليف وكتابة حسن كاراكاداج ، هذا هو الفيلم الثالث في سلسلة داب.

تعرض كوبرا للهجوم من قبل الجن في ليلة الزفاف ، كوبرا هو صديق الطفولة لايبرو من قرية كيبلودير ولكن إيبرو يريد أن يراقب كوبرا لعرض وإطلاق النار على الإجراءات التي اتخذتها ما يسمى التعويذيين للجن ونتائجهم ، يصل إيبرو والجنّ إلى دار “فاروك” للوصول إلى المنزل الذي تعيش فيه كوبرا وعائلتها ، ويصبح الصراع بين الدين والعلم مرعباً مع كشف الحقائق.

 بينما في البداية يبدو الوضع قريباً من الحل ،ولكن عندما يتم الكشف عن الأحداث المخيفة في الماضي تبدأ ساعات الجحيم للجميع .

Gen

Gen

جن هو فيلم رعب تركي لعام 2006 من إخراج توغان جوكباكار ، حيث يشهد طبيب تم تعيينه حديثًا لسلسلة من عمليات القتل في مستشفى لا يمكن لأحد الوصول إليها بسبب الثلوج الكثيفة.

 الجميع يشك في بعضهم البعض ويبحثون عن القاتل ، علاوة على ذلك ، بسبب الثلوج الكثيفة ، لا يمكن لأحد الوصول إلى المستشفى وتكتظ خطوط الهاتف ،وفي غضون ثلاثة أيام تواجه المستشفى التي كانت هادئة على مر السنين ، رعبًا أدى إلى تحويل الكوابيس إلى حقيقة.

ويمكنك الاطلاع على:

اروع و افضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي

Magi

Magi

هو فيلم رعب تركي لعام 2016 من تأليف وكتابة حسن كاراكاداج، وبطولة لوسي بوهل ، مايكل مادسين ، ستيفن بالدوين وبريان ديفيس ، تم عرض الفيلم بشكل عام في جميع أنحاء تركيا في 29 أبريل 2016.

وتدور الأحداث حينما انتقلت مارلا واتكينز إلى اسطنبول قبل بضع سنوات. وهي الآن تدرس اللغة الإنجليزية في إحدى مدارس اللغات المحلية وأختها أوليفيا ، صحفية في نيويورك.

وعند إبلاغها بحمل مارلا تسافر أوليفيا إلى تركيا لزيارة أختها ، تعيش مارلا في حي فاخر، كانت متزوجة في السابق من فنان إيراني ، لكنهما قاما مؤخراً بوضع حد لعلاقتهما، مارلا قررت أنها ستحتفظ بالطفل وهذا عندما تبدأ الأحداث المرعبة والشريرة في الحدوث .

السابق
أجمل وافضل افلام هندي ستستمتع بمشاهدتها
التالي
شاهد اغرب المطاعم في العالم