تعرف على افضل انواع بطاريات السيارات في السعودية

افضل انواع بطاريات السيارات في السعودية نتناوله في هذا الموضوع، حيث تحتلف وتتعدد أنواع بطاريات السيارات وكل نوع لعه كفاءه، علماً بأن البطارية تلعب دور هام جداً في عملية تشغيل السيارة، فلا يمكن أن تدور السيارة من غير البطارية، لذلك يجب التأنى فى اختيار نوع جيد، لتعطي كفتءة عالية، وبطارات السيارات تختلف من سيارة عن غيرها، بمعني البطارية التر توجد في السيارة ذات الدفع الرباعي، لا يمكن استعمالها للسيارات ذات الحجم المتوسط وكذلك الصغيرة.

قد يهمك أيضاً

ارخص سيارة وكالة في السعودية

افضل انواع بطاريات السيارات في السعودية :-

افضل انواع بطاريات السيارات في السعودية
افضل انواع بطاريات السيارات في السعودية

1_بطارية باقادر Baqadr:

بطارية باقادر Baqadr
بطارية باقادر Baqadr

تُعد هذه البطارية جيدة جيداً، وسعرها يتناسب بحد كبير مع مواصفاتها، ومنشأ هذه البطارية يابانية أصلية، حيث تقدم أداء وكفاءه عالية جداً عند استخدامها، ويمكن استخدامها لأكثر من سنتين، بالإضافة إلي أن سعرها مناسب جداً للجميع، وعلى الرغم من أن هذه البطارية تتميز بكفاءه جيد لا يعرفها العديد من الناس وغير منتشرة.

2_ بطارية هانكوك Hankook:

بطارية هانكوك Hankook
بطارية هانكوك Hankook

صناعة هذه البطارية كورية وتايوانية، وتستعمل لسيارة 4 سلندر، ويمكن استخدامها من سنة ونصف حتي العامين، وتحتوي على ضمان 6 شهور، وتتميز بكفاءة عالية وقوة تدوم فترة طويلة، بالإضافة إلي أن سعرها مناسي جداً للجميع.

3_ بطارية أوبتيما Optima :

بطارية أوبتيما Optima
بطارية أوبتيما Optima

يتوفر من هذه البطارية 3 أنواع ولكل نوع لون معين لكي يسهل التميز بينهم، حيث يوجد اللون الأزرق يتم استخدامه في أجهزة اللاسلكي والملاحة للقوارب، واللون الأحمر يستخدم لسيارات الدفع الرباعى، وكذلك السيارات ذات الحمل الثقيل حوالى من 6 سلندر حتى 8 سلندر، واللون الأصفر يستخدم للسيارة العادية 4 سلندر لا غير، حيث تتميز هذا النوع من البطارية بكفاءة وجودة عالية دون عن غيرها، وتدوم مدة طويلة عند استخدامها تصل إلي 10 سنوات، من غير أن تتعطل، بالإضافة إلى إنها لا تتأثر بأى عوامل خارجية  من عوامل البرودة أو الحرارة، علماً بإنها تتحمل عوامل التعرية المختلفة.

اقرأ أيضاً

تعلم قيادة السيارات من البـداية بسهولة بدون معلم

4_ بطارية بانسونيك Panasonic :

هذه البطارقة من تصنيع الشركة الأكثر شهرة وهة بانسونيك العالمية، علماُ بأن تصنيعها في تايلند، ويتم استخدامها لنوعين من السيارات 4 سلندر و6 سلندر، وعند استعمالها تدوم فترة حوالى 3 أعوام دون وجودى أى عطل بها.

5_ بطارية أشداء Diehard:

هذه البطارية تختلف عن الأنواع الآخري من البطاريات من حيث إنها تحتوي على قدرتها على إعادة شحنها واستعمالها بالقوة والفعالية نفسها وتعمل كإنها جديدة، فهي تتميز بإنها أكثر كفاءة وفعالية، وعند استخدامها تستمر فترة زمنية طويلة، وقد تكون للأيد، فهي تعمل على توفير شراء بطارة من فترة لآخري.

6_ بطارية ديوراسل Duracell :

هذا النوع من بطاريات السيارات يُعد من أجود وأفضل البطاريات، حيث تتميز يقوة عالية مع توافر فاعلية جيدة تتحمل كافة درجات الحرارة وعوامل الجو، وسعرها في متناول الجميع.

7_ بطارية نابا Napa :

تحتوي هذه اابطارية على جميع الأحجام التي تتناسب مع كافة السيارات وهذا ما يميزها عن غيرها، بجاني الكفاءة والجودة والقوة، لديها قدرة على التحمل جميع درجات الحرارة من غير أن تتأثر بها أو يحدث لها عطل، وعند استخدامها تدوم أكثر من سنتين، ولديها ضمان أيضاً لمدة سنتين.

8_ بطارية ايفيرستارت Everstart :

هذه البكارية تُصنع وتنتج من شركة وول مارت العالمية، وتستخدم بسهولة ومناسب مع جميع أنواع السيارات، ولديها ميزة إنها تتحمل دراجات الحرارة،ولها كفاءة عالية جداً، وسعرها يتناسب مع الجميع.

قد يهمك أيضاً

الاستعلام عن سيارة برقم اللوحة السعودية وكيفية الاستعلام عن مخالفات السيارة

التعليقات مغلقة.