تعرف على افضل مسلسلات تايلاندية وتعرف علي الدراما التايلاندية

افضل مسلسلات تايلاندية تأخذنا إلى الدراما التايلاندية هذا الجزء من العالم حيث يتم بث تلك المسلسلات غالبًا في وقت الذروة على معظم محطات التلفزيون بآسيا، فإذا كنت من محبي المسلسلات التلفزيونية، فإنك ستقع حتمًا في التعلق بتلك المسلسلات التايلاندية هذا الجزء الساحر من آسيا.

وهنا نستعرض لك أفضل مسلسلات تايلاندية يجب أن تشاهدها في الدراما التايلاندية :

For You

For You

بالنسبة لك هو مسلسل معروف أيضا باسم Puer Tu ، هو مسلسل درامي رومانسي تايلاندي صدر أصلا في عام 2016، حيث يأخذ المشاهدين من خلال حياة شانون ، وهو رجل مجتهد ومسؤول على وشك الحصول على وظيفة كمدير مصنع والزواج من حبه أنتيكا. أتابيد ،

ولكن مديرة يشعر بالغيرة ويضعه في السجن ،وعندما يخرج ، يحاول كل من شانون وآنتيكا رغم كل الصعاب أن يجدا طريقهما إلى بعضهما البعض وبالفعل هو من افضل مسلسلات تايلاندية يمكنك مشاهدتها

Sweet Boy

Sweet Boy

Sweet Boy هي دراما رومانسية أخرى تدور حول تحديات صبي صغير وهويته الجنسية، تأتي هذه الدراما بعد ناك ، البالغ من العمر 17 عامًا ، وهو ابن لأم واحدة تعمل بجد ، عندما يتعلق الأمر بالأسئلة التي تحيط بحياته العاطفية بالفعل هو من افضل مسلسلات تايلاندية يمكنك مشاهدتها .

Khluen Chiwit

Khluen Chiwit من أفضل مسلسلات تايلاندية
Khluen Chiwit من أفضل مسلسلات تايلاندية

هو مسلسل تلفزيوني تايلاندية لعام 2017 بطولة Jeerawat ، الممثلة المجتهدة والنموذج التي ه دائما مرحة وحيوية.

 لسوء الحظ ، يأخذ عالمها منعطفاً للأسوأ عندما أثناء القيادة إلى الهروب من زوج الأم الشهواني ، تصيب امرأة وتقتل امرأة على الطريق وتستمر الأحداث التي تجعلك تتابع المسلسل بشغف .

تعرف على افضل افلام السفر عبر الزمن

U-Prince Series

Khluen Chiwit من أفضل مسلسلات تايلاندية
U-Prince Series

عبارة عن سلسلة من الدراما وهذا الجزء  من الدراما التايلاندية التي تدور بين طائفتين محبوبتين عالقتين في عالمين مختلفين.

 Sibtis هو فتى شرير ساحر يسعى جاهدًا إلى شق طريقه إلى قلب Prikkang ، بريكانجا هي فتاة متواضعة وتكره الغطرسة والنرجسية ، والتي تعد من أكبر سماتها.

Sotus: The Series

Sotus: The Series

هو مسلسل درامي تايلاندية تم بثه في الفترة ما بين أغسطس 2016 ويناير 2017.

ويأخذ المشاهدين من خلال العلاقة بين كونج بوب ، وهو طالب جامعي قوي وحازم ومعلمه ، Artit ، أثناء محاولتهم التأقلم مع نظام الجامعة SOTUS وهو اختصار للأقدمية والنظام والتقاليد والروح.

تعرف على:

اروع و افضل مسلسلات اجنبیة خیال علمي

Slam Dance: The Series

Slam Dance: The Series

هو مسلسل درامي تايلاندي لعام 2017 يتميز بمزيج من الرومانسية ، والدراما ، والشباب ، والمغامرة بينما يحاول الرياضيون على مستوى الكلية التفوق على بعضهم البعض في رياضات تنافسية مختلفة.

تم بث المسلسل في الفترة ما بين مايو وأغسطس من هذا العام ، وهو واحد من أكثر المسلسلات الدرامية التايلاندية مشاهدة هذا العام.

Project S The Series SPIKE

Project S The Series SPIKE

هو مسلسل تايلاندي تم بثه بين مايو ويوليو من هذا العام. وهو يتميز بوجود عداء تنافسي مستمر بين فريقين للكرة الطائرة ، ومدرسة Theppanya High School و St. Sebastian High حيث يحاول كل منهما التفوق على الآخر للفوز بالبطولة.

Rak Kan Panlawan

Rak Kan Panlawan

هو مسلسل تايلندية يدور حول الرومانسية التايلندية بمثلث الحب المعقد الذي يدور حول فتاة مسترجلة ، تولانا ، التي تقرر التلاعب بالشباب من خلال المواعدة في إطار كوميدي وبالفعل يعد من افضل مسلسلات تايلاندية يمكنك مشاهدتها.

تعرف علي

افضل مسلسلات هندية يمكنك مشاهدتها

التعليقات مغلقة.