سياحة و سفر

تعرف على الريف الإنجليزي الخلاب

تعرف على الريف الإنجليزي الخلاب

الريف الإنجليزي رائع للغاية ويستحق الاستكشاف ،فلا يوجد شيء يشبه إلى حد كبير ،إن استكشاف الريف الإنجليزي هو امر رائع وتجربة فريدة بسبب تنوع الريفي المذهل هناك ، التي تجذبك مع العديد من الأديرة المثيرة والتلال المرقعة والطرق الريفية المتعرجة والغابات القديمة، وتلك الوجهات الريفية الإنجليزية هي لجميع المواسم سواء كنت تسير في نزهة بجانب الأنهار الجميلة في فصل الصيف ، أو لاستكشاف وديان النرجس البري خلال فصل الربيع ، وربما الاستمتاع في غابات منقوع بالجبن في مايو أو السفر في الوقت المناسب لرؤية الدوائر الحجرية القديمة في منطقة البحيرة.

إذا كنت تخطط لزيارة بريطانيا في أي وقت قريب ، فإليك

هنا نستعرض 10 وجهات من الريف الإنجليزية الجميلة لتستكشفها:

1. شيشاير

1. شيشاير

الكثير من الزوار القادمين إلى شيشاير لديهم شيئين في ذهنهم ، وهما القطط المبتسمة والجبن. هل تعرف أن هنا موطن النجم جيمس بوند ، مسقط رأس دانييل كريغ؟ وتلك الحدائق الهادئة هنا مبهجة وتمزج بشكل مثالي مع المجموعة الراقية من المنازل الفخمة. تعال إلى Cheshire واستكشف مناظرها الواسعة والنزل الريفي المريح وقلعة الصخرة التي تقع على تلة في هذا الريف.

قد يهمك:

تعرف علي السياحة فى هولندا

  1. اسكس

اسكس

تتميز إسيكس بقرى ملهمة ومدن خلابة ومناظر طبيعية متجددة، هناك الكثير من المتنزهات الريفية والحدائق الرائعة وأكثر من 3،500 ميل من الطرق الجانبية والعامة. هذا المكان مثالي للمشي وركوب الدراجات.

  1. دورست

دورست

ليس فقط برونتي كونتري التي اكتسبت طابع الكتابة ، تعال إلى دورسيت التي كانت موطن الروائي والشاعر توماس هاردي الشهير، وقد تم تعيين جزء كبير من هذا الريف كمنطقة ذات جمال طبيعي أخاذ. كما يقع أيضًا حوالي 5 ٪ من الآثار القديمة المحمية في انجلترا. المعالم البارزة في دورست تشمل غولد هيل في شافتسبري ، وقلاع التل مثل قلعة مايدن.

تعرف على:

السياحة فى جنوب أفريقيا

  1. شرق يوركشاير

شرق يوركشاير

يحتوي هذا الجزء من إنجلترا على الكثير من تيارات الطباشير ، والوديان المخفية ، وأميال من الريف الهادئ وبلدات السوق الصاخبة. استيقظ في هذا الريف البكر وابحث عن هذا الأرنب الذي استوحى لويس كارول من هنا كتابة أليس في بلاد العجائب في سانت ماري.

  1. برونتي

برونتي

هذه هي واحدة من أجمل الأماكن في بريطانيا خاصة هاوورث ، والتي تجذب الآلاف من جماهير إيميلي برونتي لترى أين تم وضع بعض رواياتها. إذا لم تكن من محبي الكتب ، يمكن أن تكون المزرعة المدمرة و Haworth Moor مكانًا مناسبًا لكم.

  1. هامبشاير

هامبشاير

يجب أن تتساءل لماذا يأتي كثير من الكتاب المشهورين إلى بعض وجهات الريف في إنجلترا للكتابة. إن مكانًا مثل هامبشاير سيثبت أنه مكان يمكنك من خلاله التفكير والتفكير بشكل خلاق. جاء كبرياء وتحامل على قيد الحياة لأن جين أوستن أمضت أكثر من حياتها هنا. هناك الكثير من الكنوز المخبأة لتكتشفها.

يمكنك الاطلاع:

أجمل مناطق السياحة في كوبا Cuba

  1. كينمور ، برثشاير

كينمور ، برثشاير

فكر في وجهة في إنجلترا مع مجموعة من البيوت البيضاء المنتشرة حول نهر كينمور في برثشاير سوف تتبادر إلى ذهنك. يحتوي هذا المكان الجميل على شاطئه الخاص بجانب البحيرة والذي يعد رائعًا لصيد الأسماك أو الإبحار.

  1. جنوب كمبريدجشير

جنوب كمبريدجشير

هنا سترى بعض من أندر الطيور في إنجلترا. مجرد المجيء إلى هنا في المساء ومشاهدة اليعسوب يأتي إلى السرير ، ويصطاد الحظيرة البومه بينما كنت تأخذ رومانسية نزهة على الطرق في المناطق الريفية كما يجتمع الشفق في الليل.

  1. لانكشاير

لانكشاير

يعتبر Blackpool هو أفضل منتجع على شاطئ البحر في لانكشاير والذي يجذب المئات إلى الريف. تفتخر Lancashire بوجهات رائعة مثل Arnside و Silverdale و Forest Bowland في مناطق ذات جمال طبيعي أخاذ ، والتي تقع في قلب Lancashire. هناك الكثير من القاعات والنزل الريفية والقلاع والبوتيك البوتيكي والسبا للاسترخاء ومهرجانات المشي.

  1. جدار بلدة هادريان

جدار بلدة هادريان

ان كنت تبحث مقهى ، فإن Hadrian’s Wall Country لديه كل شيء من أجلك. زيارة إلى متحف الجيش الروماني عندما تأتي إلى هنا ستنقلك إلى القديم مع الكثير من القطع الأثرية والصور. تعتبر القرية في Vindolanda والقلعة الرومانية بعض الوجهات الجميلة التي يمكنك زيارتها عندما تكون في Hadrian’s Wall Country.

السابق
حلى المارشيملو اللذيذة
التالي
تفسير حلم الموز فى المنام