تعرف على عطور الفيرمونات للرجال

عطور الفيرمونات للرجال تُعد من أنواع العطور التي تعمل على إثارة الرغبة لدي الجنس الآخر، حيث تساعد على إثارة أحاسيس ومشاعر الشريك الآخرـ مما سعطي للرجل جذابية أكثر من الطبيعي، بجانب أن هذه العطور تتميز برائحتها الطيبة الرائع، ولأهمية العطور للرجال يبحثون عن رائحة مميزة تميزه عن غيره، وهذا يرجع أن رائحة عطرك تدل على شخصيتك، لذلك ينبغي اختيار العطر المناسب لك.

قد يهمك أيضاً

عطور فكتوريا …… تعرف على أفضل العطور النسائية

عطور الفيرمونات للرجال :-

عطور الفيرمونات للرجال
عطور الفيرمونات للرجال

1_ عطر بلو للرجال من شانيل:

عطر بلو للرجال من شانيل
عطر بلو للرجال من شانيل

عطور شانيل تتميز بالجمال والرقس، بجانب إنها تمنحك شعور الرجولة والحيوية الزائدة، وبالتحديد عطر بلو من شانيل من العطور التي تجعلك عند استنشاقها تشعر بالعمق،علماً بأن هذا النوع من العطور للرجال الذين يتمتعون بالجرأة الكافية لجعل الحياة تسير وفق إرادتهم، بالإضافة إلي إنه يتميز بالتركيز الحاد المنعشه، وهذا يرجع لما يحتويه من عطور الأزهار الحمضية.

2_ عطر أرمي سبورتس كود:

يُعد عطر أرمي سبورتس كود Armani Sports Code من أقوى عطور الفيرمونات لدى الرجال، حتى لو كنت تتمتع بالأناقة والشياكة فهذا لن يكفيك، بل تكون بأشد الحاجة إلى عطر قوى مثل عطر أرمي سبورتس كود، لكي يجعل منك رجل جذابا ومثيرا لدي الجنس الآخر، إذا كنت تريد عن ذلك، بالإضافة إلي إنه يحتوي هذا العطر على مزيج من روائح  جميع أنواع النعناع  المختلفة بما فيهم النعناع البري، مع تواجد لمسة إيطالية بعطور اليوسفي الصقلي والليمون، عطر أرمي سبورتس كود هو أفضل خيار لقضاء سهرة في الخارج.

3_ عطر جنتل مين جيفينشي:

عطر جنتل مين جيفينشي
عطر جنتل مين جيفينشي

عطر جنتل مين جيفينشي يجعل رائحتك مثل رائحة الممثل الشهير جيمس بوند، حيث يحتوي هذا العطر على مزيج من روائح الفلفل الأسود وأعشاب الباتشولي، مما جعله عطر لا يقاوم على الإطلاق، وسوف تجد أن حبيبتك ترغب في أن تضع لها هذا العطر دائما لما يتركه من أثر عليها حين تستنشقه.

اقرأ أيضاً

عطر ديور الجديد الأكثر عالمية بين العطور

4_ عطر دولتشي أند غبانا:

يُعد هذا العطر من أقوي العطور الرجالية التي تُثير الجنس الآخر، وبالفعل احتل المركز الأول لحد وقتنا هذا، وهذا يرجع بسبب رائحته المميزة التي صنعت من قشور ثمرة الجريب فروت ونبات العرعر العطري، كما يمكنك الحصول على هذا العطر بتركية مميزة صنعت من خشب المسك الأمريكي والطحالب والبخور وبعض من سيقان شجر البلوط، فجميع هذه المكونات تضيف إليه الفيرمونات التي تثير الجنس الآخر.

5_ عطر بلو بلاك أو دي تواليت:

عطر بلو بلاك أو دي تواليت
عطر بلو بلاك أو دي تواليت

يعد عطر بلو بلاك واحد من أفضل عطور الفيرمونات لدى الرجال، وهذا يرجع لتركيبته الفريدة واحتوائها على رواح المانجو والباتشيو الأسود، فهو يوفرلك راحة مميزة ورائحة تجعل الطرف الآخر يقترب منك أكثر فعليك بإقتناءه.

6_ عطر كرييد أدفانتس:

هذا العطر معرف بثمه المرتفع ولكن يتميز برائحته الجميلة وللمثيرة للغاية، فهو يحتوي على مزيج من عطور الفواكه وشجر عنب الثعلب والمسك والفانيليا والأناناس لا تقدر بثمن،، فهذا العطر ينال إعجاب العديد من النساء ويترك انطباع طويل المدي.

7_ عطر ماهوجني وودز:

عطر ماهوجني وودز
عطر ماهوجني وودز

عطر ماهونجني وودز Mahogany Woods  لكن رائحته لا تقاوم على الإطلاق، وهذا يرجع إلي إنه يتكون من مزيج رائع من روائح خشب المهوجني والعنبر الذهبي وفانيليا البربون، كل تلك العطور تعطيك مزيجا فريدا ورائحة مثيرة للغاية، كما تجعل من يشتم هذه الرائحة  يشعر بالدفء الشديد.

قد يهمك أيضاً

عطر دهن العود أرقى العطور الشرقية

التعليقات مغلقة.