تعرف على منتجات لوريال

لوريال تُعد من أفضل المنتجات العالمية فى عالم التجميل والمكياج، حيث تسعي دائماً بتقديم أفضل ما لديها من منتجات ومستحضرات تجميلية للمرأة، لكي تظهر بها وتزيد من جمالها مع إطلاله رائعة وجذابة، تتناسب مع جميع المناسبات والسهرات التي تواجه كل سيدة، فمن خلال السطور التالية نقدم لكل متابعينا الكرام أجود وأفضل منتجات ماركة لوريال باريس العالمية الأكثر انتشاراً فى أنحاء الوطن العربي.

قد يهمك أيضاً

أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية

أفضل منتجات ماركة رويال باريس :-

منتجات رويال باريس
منتجات رويال باريس

الفاونديشن:

تضم لوريال منتج مُخصص وهو كريم الأساس الذي يعمل على إخفاء العيوب، ويجعل البشرة لونها مود بها نضارة، حيث تحتوي ماركة رويال باريس على نوعين من كريم الأساس.

1_ كريم الأساس TRUE MATCH LIQUID FOUNDATION:

كريم الأساس TRUE MATCH LIQUID FOUNDATION
كريم الأساس TRUE MATCH LIQUID FOUNDATION

هذا النوع من كريم الأساس ويطلق عليه فاونديشن يتناسب مع جميع أنواع البشرة سواء كانت عادية أو جافة أو دهنية، فهو دور أن يتألم مع نوع ولون البشرة، ويعمل على تغطيتها بشكل مثالي، ويقوم بإخفاء جميع عيوب البشرة من حبوب وآثار وبثور ورؤوس سوداءـ فيعطي إطلاله نضرة غالية من أي شوائب وتوحيد لون البشرة.

يحتوي كريم الأساس TRUE MATCH LIQUID FOUNDATION على حمض الهيالورونيك، حيث يقوم هذا المكون بمنح البشرة بالترطيب للتخلص من أي جفاف بها أو قشور، علماً بأن الجفاف له تأثير سلبي على البشرة يزيل من نظارتها واشراقها، لذلك يتميز هذا الأساس بأنه سها التوزيع على البشرة لانه خفيف مع منحها الترطيب التي تريده، ونفي ذات الوقت لا تحتوي كريم الأساس على على الزيت، وله 6 رجات لكي يتناسب مع جميع درجات البشرة.

اقرأ كذلك

أفضل كريم أساس للبشرة

2_ كريم الأساس INFALLIBLE FOUNDATION:

كريم الأساس INFALLIBLE FOUNDATION
كريم الأساس INFALLIBLE FOUNDATION

كريم أساس انفاليبل يٌعد من أفضل الأساس التي يعمل على إخفاء الشوائب والعيوب من البشرة تماماً، بالإضافة إلي إنه يدوم وساعات طويلة خلال اليوم، حيث يحتوي على مركب الهيالورون الذي يقوم بترطيب البشرة، وبالتالي يجعل البشرة نظرة وجذابة، ولونها موحد دون ظهور أي تعب بها، ويبقي على البشرة على مدار الـ24 ساعة.

بلاش TRUE MATCH BLUSH:

بلاش TRUE MATCH BLUSH
بلاش TRUE MATCH BLUSH

بلاش ترو ماتش من أفضل أنواع ماركة رويال، فهو خالي تماماً من الزيت الذي يؤثر على البشرة تأثير سلبي، بجانب إنه ناعم وخفيف على البشرة،حيث يتميز هذا الباش بتركيبته الكريمي التي تضم فيتامين c الغني للبشرة الغني عن التعريف، فتجعل البشرة نضرة وناعمة بها بريق، مع مظهر حيوي وصحي للبشرة، بالإضافة إنه أمن جداً على البشرة لا يتسبب لها بالحساسية والاحمرار، ويوجد منه 3 درجات وهم “الزهري _ العسل _ المشمش”.

روج COLOR RICHE LIPSTICK PRIVEE PURE RED:

روج COLOR RICHE LIPSTICK PRIVEE PURE RED
روج COLOR RICHE LIPSTICK PRIVEE PURE RED

تضم أروج رويال مجموعة من الألوان التي تتناسب مع جميع أذواق السيدات والفتيات، كما تتماشي مع السهرات والمناسبات، حيث يحتوي على درجات رقيقة تتناسب من المكياج الخفيف، كما يحتوي على رجات قوية تتناسب من المكياج القوي، بالإضافة إلي إنها تتميز بدرجات فريدة وناعم وماط، بجانب إنه به مكونات تعمل على تغذية الشفاة والحماية من التشقق وتغطيتها، ويدوم فترات طويلة دون أن يزول فهو يقاوم العوامل الخارجية من ماء وطعام.

ماسكارا VOLUME MILIONS LASHES:

ماسكارا VOLUME MILIONS LASHES
ماسكارا VOLUME MILIONS LASHES

هذا النوع من الماسكارا تساعد على تكثيف وتطويل الرموش، دون عمل أي تكتلات، بالإضافة إلي إنها تساعد على منع تساقط الرموش، مما تجعل مظهرها جذاب.

قد يهمك أيضاً

بالصور| باليت مورفي لمكياج عيون ثابت

التعليقات مغلقة.