فنون

تعرف علي أفضل افلام الذكاء والسرقة

افلام الذكاء والسرقة

من الغريب أنه عند مشاهدتك لأحد افلام الذكاء والسرقة تقوم بالتعاطف للجانب الإجرامي ، بل و الإعجاب الكبير لمرتكب الجريمة ، هذا الإعجاب الناتج عن تراخي الأخلاق لديك لا يأتي من فراغ بل من شخصية متقنة بل و تكون نابغة في الذكاء ، هذا هو ما يكون قادر علي جذب المشاهدين لها و يجعلهم يقومون بنسيان العواقب الأخلاقية و يقومون بتشجيع السارق لنجاح عمليته .

لطالما كانت افلام الذكاء والسرقة هي الأفلام الأكثر روعة  من بين أنواع افلام الجريمة ، و ذلك لبعدها التام عن القتل و سرقة الأرواح و الإتجاه لسرقة الأموال .

قد يهمك كذلك

تعرف علي باقة من اقوى افلام الاكشن لمتعة المشاهدة

و لذلك إليكم قائمة بأفضل افلام الذكاء والسرقة :

Ronin – 1998  :

Ronin - 1998
Ronin – 1998

يتحدث هذا الفيلم عن محاولة سرقة طرد مجهول ما بداخله ، و هذا الطرد مطلوب من أكثر من جهة كبري .

الفيلم مشوق للغاية ، و ذلك يرجع إلي الطرد المجهول ، حيث سيكون لديك رغبة ملحة في معرفة مضمون الطرد .

The Talking Of Pelham 123 – 2009 : 

The Talking Of Pelham 123 – 2009
The Talking Of Pelham 123 – 2009

هذا الفيلم يتحدث حول خطف قطار أنفاق بواسطة مجموعة مسلحة  ، و ذلك خلال خطة للتلاعب بالأسهم و مرعاة الخروج بعائد ربح كبير .

هذا الفيلم مليئ بالواقعية و الأكشن .

Snatch – 2000 :

Snatch – 2000
Snatch – 2000

يتحدث هذا الفيلم عن مجموعة من المجرمين و أفراد العصابة يقومون بالبحث عن جوهرة مسروقة ، و يمتلك هذا الفيلم قصتين مثيرتين و أحداث مليئة بالتشويق .

جدير بالذكر أن المخرج الخاص بهذا الفيلم هو أيضا من قام بإخراج سلسلة أفلام Sherlock Holmes المتميزة .

Entrapment – 1999 :

Entrapment – 1999
Entrapment – 1999

من منا لا يعرف الممثل المتميز “شون كونوري” ، فبمجرد ذكر أسمه في أي فيلم أيا كان نوعه فستنتابك رغبة ملحة لرؤية هذا الفيلم  ، و هنا تبدأ أحداث القصة ، و هو يتحدث عن عميلة لشركة تأمين يتم إرسالها من قبل مديرها لملاحقة سارق لوحات مشهور و بارع جدا ، و هو الذي يقوم بتمثيل دوره الفنان شون كونوري .

Heat – 1995  :

Heat - 1995
Heat – 1995

يقوم مجموعة من المجرمين بترك دليل خاطئ أثناء قيامهم بعملية سطو ، و هنا يشعرون بأن الشرطة قد أقتربت من معرفة هويتهم و القبض عليهم ، و هنا يجتمع نجمان من الطراز الأول و هم “ألباتشينو” و “روبيرت دي نيرو” وهو أول لقاء يجمعهما منذ الأب الروحي الجزء الثاني ولكن يختلف الدور هنا بأن الممثلين العملاقين يتلاقا في نفس المشاهد السينمائية بعكس العراب الجزء الثاني .

السابق
تعرف على أضرار فاكهة الكيوي حتى تأخذ الحذر منها
التالي
دواء باريت Pariet لعلاج قرحة المعدة و الإثني عشر