سياحة و سفر

تعرف علي أفضل مطاعم الطائف بالمملكة

مطاعم الطائف

تمتلك مدينة الطائف ، و التي مسقط رأسها هي السعودية ، مجموعة من المطاعم التي تعتبر ربما الأفضل في السعودية ، بل و من الأفضل في الوطن العربي بأكمله ، حيث تمتاز مطاعم الطائف بالرقي و التنوع مع أفضل الأسعار .

قد يهمك كذلك

تعرف علي أفضل وأشهر اسواق المدينة المنورة الرخيصة

يوجد أكثر من 30 مطعم في الطائف و سنستعرض أفضل مطاعم الطائف 

مطعم ميراج Mirage  :

مطعم ميراج Mirage
مطعم ميراج Mirage.

يعتبر مطعم ميراج هو من أحد أفضل 3 مطاعم في الطائف بأكمله ، و يقدم هذا المطعم الأطباق الهندية و الآسوية و تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية و كذلك الأرز علي الطريقة الآسيوية إلي جانب المقبلات و السلطات الشهية.

يقع هذا المطعم علي طريق الشفا .

المطعم الدوار  :

المطعم الدوار
المطعم الدوار

المطعم الدوار ، أو مطعم أواليف الدوار ،  و هو أحد أفخم و اشهر المطاعم في الطائف ، و هو جزء من فندق أواليف انترناشيونال  ، و يتميز هذا المطعم بأطباقه الراقية و إطلالاته البانورامية الرائعة علي معالم مدينة الطائف ، كما يوفر جلسات خاصة للعائلات .

 مطعم هرمان Hirrman :

 مطعم هرمان Hirrman
مطعم هرمان Hirrman

يوجد العديد من الفروع الخاصة هذا المطعم في جميع انحاء السعودية ، و لكن الفرع الخاص بمدينة الطائف يعتبر أفضلهم ، و يقع هذا المطعم في حي السلامة بالطائف .

يعتبر هذا المطعم الأفضل للعائلات في الطائف ، و يقوم هذا المطعم بتقديم الأطباق المحلية و خاصة أطباق مدينة الطائف الشهيرة ، مثل السليق و أطباق الأرز و اللحوم و الحلويات .

مطعم ديفان Divan  :

مطعم ديفان Divan
مطعم ديفان Divan

المطعم التركي ، و الذي يتصدر قائمة أفضل المطاعم في الطائف  ، و يقع هذا المطعم في حي أم العراد ، الواقع علي طريق الشفا الطالع .

يقدم هذا المطعم تشكيلة واسعه من الأطباق التركية ، و التي تتضمن المشويات بكل أنواعها ، فضلا عن الحلويات التركية اللذيذة  و السلطات الشهية و الكوكتيلات .

بالطبع تلك ليست كل المطاعم المتواجدة بمدينة الطائف ، و لكن تلك المطاعم هي الأفضل في المدينة ، إن لم تكن الأفضل في السعودية و بأكلمها .

السابق
سوبراكس Cefixime مضاد حيوي لعلاج الإلتهابات البكتيرية
التالي
كأس العالم افتتاح البطولة وتاريخ كبير من المفاجآت