تعرف علي أوليفر كوين السهم الأخضر Green Arrow من عالم الكوميكس

أوليفر كوين السهم الأخضر Green Arrow …قبل البداية في شرح الشخصية لابد أن ننسي تماما أن الشخصية من المسلسل تختلف تماما عن الشخصية في عالم دي سي والقصص المصورة  لأن شخصية  السهم الأخضر الخاصة بالمسلسل مختلفة تمام الاختلاف عن الكوميكس فهو في  في المسلسل شخص صارم جداً و حازم جداً و لديه قواعد قوية للغاية عكس القصص المصورة ، حتي أنه بات أشبه بشخصية باتمان .

تعرف كذلك علي

باتمان سوف يتزوج كات وومن أخيرا في عالم دي سي

Green Arrow
Green Arrow

في القصص المصورة شخصية Arrow الكوميكسية شخصية فكاهية ساخرة إلي أقصي حد ، بالإضافة إلي كونه احترافي إلي أقصي حد في عمله الليلي ، وصديق وفي للغاية في بعض الأوقات لأبطال عالم دي سي .

علي كل حال الشخصية في عالم المسلسل قد تم إضافة بعد جديد لها لم ينتقص منها علي الإطلاق بالعكس قد منحها العديد والعديد من الصفات المتميزة .

اقرأ أيضا

6 لحظات مؤثرة للغاية من سلسلة كوميكس Injustice: Gods Among Us

نشأة أوليفر كوين السهم الأخضر Green Arrow :

السهم الأخضر Green Arrow
السهم الأخضر Green Arrow

مبدأياً أوليفر كوين عاش حياة شبيهة بحياة بروس واين ..في الظاهر شاب صاحب العديد من النزوات يتميز بالوسامة بالإضافة إلي الثراء المفرط ولديه ممتلكات عائلته الثرية والتي يستخدمها في نزواته ظاهريا ولكنها في الواقع تمول شخصية السهم الأخضر ومعداته .

أوليفر كان بيستغل ممتلكات عائلته في علاقته ويستغلها في ذلك وفي إحدي المرات كان علي يخت في البحر ألقي به علي جزيرة ستارفيش التي تسمي في المسلسل ( ليان يو ) .

في الجزيرة  تعلم أوليفر كيفية البقاء علي قيد الحياة رغم الظروف المعيشية الصعبة فيها و إستخدم القوس و السهم كسلاح ليه لمواجهة الأخطار المتعددة والغريبة و أصبح يصنع أسهم ليها حيل مختلفة بشكل بدائي في نهاية وقته علي الجزيرة كان قد ارتدي قناعا وهرب علي سفينة رست علي الجزيرة كانت متخفية هربا من بعض القراصنة ، قرر وقتها أوليفر أن يقوم بتسخير موهبته الجديدة لخدمة مجتمع مدينته بمجرد عودته إلي مدينه ، علي غرار باتمان في جوثام سيتي .

علاقات أوليفر كوين أو السهم الأخضر النسائية :

السهم الأخضر
السهم الأخضر

مثل بروس واين علاقات أوليفر كوين  علاقات نسائية متعددة ومتنوعة كذلك و كان مر بكذه علاقة عاطفية أبرزها و أهمها حبيبته داينا لورال لانس أو (Black Canary) و إسمها الكامل داينا لورال لانس و لورال هو إسمها الأوسط إنما إسمها الأول داينا
كان علي علاقة لفترة مع شقيقتها سارة لانس (White Canary) و هذا أثناء إنفصاله عن داينا .

كذلك كان قد إرتبط لفترة بفليسيتي سموك موظفة IT في شركته والتي كانت تقوم بمساعدته في العديد من التقنيات والتي يستخدمها السهم الأخضر في عملياته .

لكن في النهاية أوليفر كوين تزوج بلاك كاناري داينا لورال لانس .

فريق السهم الأخضر Green Arrow  :

فريق السهم الأخضر Green Arrow
فريق السهم الأخضر Green Arrow

علي غرار باتمان هناك أيضا مساعدين للسهم الأخضر وأهمهم :

1- بلاك كاناري

2- ريد أرو

3- سبيدي

4- وايت كاناري

5- سبارتان

جرين أرو عضو ثانوي في Justice Leage فرقة العدالة إنضم لليج في الفيلق الثاني بعد الفريق المؤسس ..

الفريق المؤسس هو باتمان و سوبرمان و وندروومان و فلاش و أكوامان و سايبورج و مارشن مان هانتر و جرين لانتيرن الفريق الثاني في جرين أرو و شازام و هوك جيرل و هوك مان و نايت وينج .

التعليقات مغلقة.