تعرف علي افضل افلام سرقة البنوك

تمتلئ افضل افلام سرقة البنوك بالحركة والتشويق ، وقائمة الأفلام هذه عبارة عن جولة من أفضل ما في هذا النوع من الافلام .

و إذا كنت تستمتع برؤية الأشخاص الأشرار يقومون بما يفعلونه بشكل أفضل ، فإن أفلام السرقات المصرفية تكون مثالية بالنسبة لك.

حيث مشاهد مطاردة السيارات المدهشة للوظيفة الإيطالية إلى تدقيق الشرطة المكثف ، فهناك شيء لكل محبي أفلام الحركة في أفلام سرقة البنوك.

 وهنا نستعرض افضل افلام سرقة البنوك :

Heat

heat
heat

فيلم حرارة هو فيلم سرقة لعام 1995 كتبه وإخراجه مايكل مان ، وبطولة روبرت دي نيرو ، آل باتشينو ، وفال كيلمر. يلعب دي نيرو دور نيل ماكولي وهو لص محترف ، بينما يلعب ال باتشينو دور الملازم فينسنت هانا ، وهو أحد المحاربين القدامى L.A.P.D .

 وتستند القصة الى صراع مركزي حول تجارب ضابط شرطة شيكاغو السابق تشاك آدامسون ومطاردة مجرم اسمه ماكولي ، سميت شخصية دي نيرو بها. حقق فيلم حرارة نجاحًا تجاريًا ، حيث حققت 67 مليون دولار في الولايات المتحدة و 187 مليون دولار في جميع أنحاء العالم مقابل 6 دولارات ميزانية فقط وبالفعل يعد من افضل افلام سرقة البنوك .

وهنا نستعرض :

افضل افلام صامويل جاكسون النجم السينمائى المحبوب

The Town

The-Town

المدينة هو فيلم درامي أميركي لعام 2010 عن الجريمة ، شارك في تأليفه وإخراجه بن أفليك من كتاب “أمير اللصوص” في عهد تشاك هوغان. افتتح الفيلم في دور العرض في الولايات المتحدة في 17 سبتمبر 2010م تم ترشيح الممثل جيريمي رينر للحصول على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن أدائه في الفيلم وبالفعل هو من افضل افلام سرقة البنوك .

تعرف هنا على :

أروع وافضل افلام كريسماس تم عرضها في السينمات

Ocean’s Eleven

Ocean’s Eleven

 هو فيلم كوميدي أمريكي عن السرقة لعام 2001 و طبعة جديدة للفيلم 1960 Rat الذي يحمل نفس الاسم. تم إخراج فيلم عام 2001 من قبل ستيفن سودربيرغ .

 ويضم مجموعة من الممثلين من بينهم جورج كلوني ، براد بيت ، مات دامون ، دون تشيدل ، أندي غارسيا ، وجوليا روبرتس. حقق الفيلم نجاحًا في شباك التذاكر ومع النقاد. وبالفعل يعد من افضل افلام سرقة البنوك ويستحق المشاهدة .

Reservoir Dogs

 

Reservoir Dogs

هو فيلم عن الجريمة لعام 1992 الذي يصور الأحداث قبل وبعد سرقة الماس الفاشلة، كان الفيلم أول ظهور للمخرج والكاتب كوينتين تارانتينو ، وبطولة النجوم هارفي كيتل ، وتيم روث ، وكريس بين ، وستيف بوسكيمي ، ولورنس تيرني ، ومايكل مادسن. ولدى تارانتينو والجنرال إدوارد بانكر أدوار ثانوية.

 وهو يشتمل على العديد من الموضوعات التي أصبحت من السمات المميزة لتارانتينو من الجريمة العنيفة ، ومراجع الثقافة الشعبية ، والألفاظ النابية حتى سمي “أعظم فيلم مستقل في كل العصور” من قبل مجلة الإمبراطورية. وبالفعل يعد من افضل افلام سرقة البنوك .

ويمكنك الاطلاع على :

افضل افلام كاراتية تستحق المشاهدة

Dog Day Afternoon

Dog Day Afternoon

يوم صيفي حار جدا بعد الظهر هو فيلم درامي أميركي عن الجريمة لعام 1975 من إخراج سيدني لومي ، كتبه فرانك بيرسون ، وأنتجه مارتن بورجمان ومارتن ألفاند،وبطولة نجوم السينما آل باتشينو ، جون Cazale ، تشارلز Durning ، كريس Sarandon ، بينيلوب ألن ، جيمس ، وكارول كين. يشير العنوان إلى “أيام الصيف الحارة”. الفيلم مستوحى من مقال Kluge “الأولاد في البنك” ، الذي يروي قصة مشابهة عن سرقة بنك بروكلين من قبل جون فويتوفيتش وسالفاتور ناتورالي في 22 أغسطس 1972 ، وبالفعل يعد من افضل افلام سرقة البنوك وأجملها .

The Italian Job

The Italian Job

 الوظيفة الايطالية هو فيلم سرقة لعام 2003 أخرجه F. Gary Gray ، وأنتجه دونالد ديلين ، وبطولة النجوم الفيلم مارك وولبيرغ ، تشارليز ثيرون ، جيسون ستاثام ، إدوارد نورتون ، سيث غرين ، موس ديف و دونالد ساذرلاند.

يدور حول فريق من اللصوص الذين يخططون لسرقة الذهب من شريك سابق قام بتجاوزهم ، تم تصوير معظم الفيلم في الموقع في البندقية ولوس أنجلوس ، حيث القنوات والشوارع ، وبالفعل يعد من افضل افلام سرقة البنوك .

Public Enemies

Public Enemies

أعداء الشعب هو فيلم درامي أمريكي عن الجريمة لعام 2009 من إخراج مايكل مان ، كتبه مان ورونان بينيت وآن بايدرمان

يروي الفيلم السنوات الأخيرة من السارق المصرفي الشهير جون ديلينجر ، حيث يلاحقه وكيل إف بي آي ملفين بورفيز ، وعلاقة ديلينغر مع بيلي فريشيت ، بالإضافة إلى سعي بورفيس لمطاردة ديلينغر وزملائه المجرمين هومر فان متر وبالفعل يعد من اجمل وافضل افلام سرقة البنوك .

التعليقات مغلقة.