تعرف علي افضل فنادق القاهرة

افضل فنادق القاهرة ….. تعتبر القاهرة من افضل الاماكن السياحية التي يذهب اليها السياح من جميع انحاء العالم لما تحوية من اماكن ترفيهية و ثقافية وتاريخية و بسبب انتشار الاجواء الشعبية و الحياة الليلية من مقاهي و كورنيش الذي يذدحم بالزوار للاستمتاع بمشاهدة النيل في المساء وتوفر القاهرة الكثير من الفنادق الفخمة والاخرى الاقتصادية التي تناسب الجميع بالاضافة الى المطاعم المميزة و الاسواق الى جانب الكثير من المقومات التى جعلتها وجهة سياحية رائعة .

قد يهمك كذلك

تعرف علي فندق ريتز كارلتون البحرين واحد من أجمل فنادق البلاد

افضل فنادق القاهرة :

فندق ريتز كارلتون النيل القاهرة :

فندق ريتز كارلتون النيل القاهرة
فندق ريتز كارلتون النيل القاهرة

يتميز هذا الفندق الراقى انه يقع في قلب القاهرة على كورنيش النيل بالقرب من المتحف المصري و دار الاوبرا و المقيم فيه يستطيع الوصول الى خان الخليلي الذي بعد واحد كيلو متر من الفندق في دقائق معدودة و هو يعتبر من افضل فنادق القاهرة ذات الخمس نجوم وقد حصل هذا الفندق على تقيم رائع بسبب الموقع المميز و طاقم العمل و النظافة و الخدمات المقدمة فية .

فندق كمبنسكى النيل القاهرة :

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفخمة التي تقع في منطقة جاردن سيتي بالقاهرة وهو يطل على نهر النيل ويوفر الوصول الى قلب مدينة القاهرة و المتحف المصري سيرا على الاقدام في حوالي خمس دقائق ويعتبر هذا الفندق من افضل فنادق القاهرة ذات الخمس نجوم و قد حصل الفندق على تقييم جيد جدا من حيث الاطلالة على النيل و طاقم العمل والنظافة ولكن بعض الزوار قد يشتكي من ضعف خدمات الغرف .

فندق سوفتيل النيل القاهرة :

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق القاهرة حيث يبعد مسافة قصيرة من دار الاوبرا و المتحف المصري و خان الخليلي وغيرها من الاماكن السياحية في القاهرة التى يذهب اليها السياح من جميع انحاء العالم وقد حصل هذا الفندق على تقيم جيد جدا من حيث الاطلالة والموقع والنظافة ولكن يشتكي البعض من ان سعرة مرتفع بعض الشيء .

فندق سفير القاهرة :

فندق سفير القاهرة
فندق سفير القاهرة

يعد هذا الفندق من افضل فنادق القاهرة ذات الخمس نجوم وهو يقع على بعد دقائق قليلة من جسر النيل بالقاهرة التي تبعد عن محطة مترو الدقى حوالي 500 متر فقط ويمكن للمقيم الوصول بالسيارة الى اهرامات الجيزة خلال 30 دقيقه وقد حصل هذا الفندق على تقيم جيد جدا ولكن بعض الزوار اشتكي من ضعف الواي فاي في بعض غرف الفندق .

فندق مينا هاوس القاهرة :

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق القاهرة وذلك لانه يطل علي اهرامات الجيزة الشهيرة وهي تقع على بعد 500 متر من الفندق وينصح  بالاقامة فية للاشخاص الذين يريدون مشاهدة المواقع الاثرية و التاريخية وقد حصل هذا الفندق على تقييم رائع من حيث موقعة المميز واطلالتة على الاهرامات و من حيث الخدمات و طاقم العمل  .