تعرف علي علامات الخيانه الاكيده

الخيانة هي تلك الرصاصة التي تصيب علاقة شخصين، وخاصة إذا ما كان علاقة بين زوجين ، والخيانة على قدر أنها أمر معنوي يمتد إلى الأفعال، إلا أنها لا تخلو من العلامات، الدالة على حدوثها.

فقد يلاحظ الرجل على زوجته علامات تدلل على خيانتها له، أو العكس ولكن مع الوقت يكتشف أنه كان مخطئًا! وهناك علامات تسمى علامات الخيانة الاكيده، سوف نتعرف عليها في هذه المقالة.

اقرأ أيضًا

 7 علامات لخيانة الزوج , إذا وجدتيها قد يعنى ذلك علاقته بأخرى

علامات خيانة الزوج

علامات خيانة الزوج
علامات خيانة الزوج

عندما تبدأ الزوجة في التشكك بشأن خيانة زوجها، فلابد لها من البحث عن علامات الخيانة الاكيده، وهي كما يلي :

 الاھتمام الزائد بنفسه

إذا بدأ الزوج فجأة في الاهتمام بمظهره، وهو في المعتاد لا يهتم بهذا الأمر، مثل الحرص على الخروج وشعره في غاية التصفيف أو بات يضع عطرًا محددًا، فقد يكون خلف الأمر أنثى أخرى تحب هذا العطر.

الانشغال الدائم

إذا لم يكن زوجك مشغول بشكل دائم، وفجأة بدأ يتأخر كثيرًا في الخارج، وتظهر له مواعيد مفاجئة غير مخطط لها، وإذا ما حضر إلى المنزل، يظل نظره معلقًا بهاتفه المحمول، أو بشاشة الإنترنت، فمن الممكن أنه يحصل على مواعدة مع امرأة أخرى.

قد يهمك

علامات تفضح لك خيانة زوجك … اعلميها

التصرّف بغرابة

التصرّف بغرابة
التصرّف بغرابة

 قد يبدأ الزوج في التصرف بغرابة، عندما يبدأ في خيانة زوجته، وقد تحسب تصرفاته الغريبة ضمن إطار علامات الخيانة الاكيده.

فإذا ارتكب عندما يرن هاتفه، أو ينهي اتصالاته الهاتفية سريعًا، ويرتبك إذا ما تأخر قليلاً بالخارج أو يتحجج بخصوصيات أصدقائه ويمنع زوجته من الإمساك بهاتفه، فهذه واحدة من علامات الخيانة الاكيده.

كذلك يمكن للزوج الخائن أن يبدأ في إغلاق هاتفه بكلمة سر، حتى لا تستطيع الزوجة التفتيش خلفه، ومعرفة أسرار علاقته الجديدة.

فقدان الاهتمام

من أشهر وأهم علامات الخيانة الاكيده، ابتعاد الزوج عن ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته، حتى وإن طلبت هي ذلك بنفسها، وهنا يمكن القول أن الخيانة العاطفية بدأت تتحول إلى خيانة جسدية أيضًا.

وإن لم يكن ممتنع بشكل تام، فإنه قد ينهي الأمر سريعًا، ودون أية عاطفة.

اقرأ أيضًا

طباع برج العقرب في العمل والحب عند المرأه والرجل

العصبية المفاجئة والتوتر المستمر

العصبية المفاجئة والتوتر المستمر
العصبية المفاجئة والتوتر المستمر

عندما يخطيء الإنسان، يبدأ التوتر والعصبية نتيجة تصاعد هرمون الأدرينالين، وهذه علامة أخرى شهيرة من علامات الخيانة الاكيده.

فإذا ما بدأت شكوك الزوجة في التصاعد، ورأت بعينيها زوجها يتحدث إلى امرأة أخرى، لساعات طويلة، أو لمرات أطول وأكثر من المعتاد مقارنة بالآخرين، فإنها قد تبدأ في توجيه اللوم إليه، وهنا يبدأ الزوج في حالة من العصبية الشديدة.

قد تتصاعد حالة العصبية بعد أن يبدأ الزوج في تبرير خيانته، بتوجيه اللوم إلى الزوجة على إهمالها له أو انشغالها الدائم عنه، وأنها لا تقدر عمله وتعبه من أجلها، وأجل أبنائه.

علامات خيانة الزوجة لزوجها

علامات خيانة الزوجة لزوجها
علامات خيانة الزوجة لزوجها

الخيانة ليست سمة أو صفة نصف بها الرجل فقط، بل أيضًا هناك خيانة من جانب الزوجان، وهذه أشهر علامات الخيانة الاكيده من السيدات:

اقرأ أيضًا

طباع برج الميزان في الحب والعمل عند الرجل والمرأة

الانعزال عن العائلة

عندما تخون المرأة زوجها تبدأ في حالة من الانسحاب التدريجي من حياته، وهنا قد ترفض الزوجة حضور أية اجتماعات عائلية، وتبتعد عن الأصدقاء المشتركين بينهما.

وقد يكون هذا الانسحاب نتيجة انتهاء علاقتها الآثمة، أو خيانتها لزوجها وهذا الابتعاد سببه الندم والشعور بالذنب.

التذمر والضيق

التذمر والضيق
التذمر والضيق

عندما تخون الزوجة زوجها، تبدأ علامة التذمر والضيق الدائمة في الظهور، وهي من أشهر علامات الخيانة الاكيده، حيث تبدأ في تصيد الأخطاء، ولا تطيق لزوجها رأيًا أو كلمة.

وإذا ما بدأ الزوج في إبداء رأيه في شئونها، تبدأ الزوجة في حالة من العصبية والتذمر، ولا تطيق سؤال زوجها بشأن هاتفها، الذي غالبًا ما يتم وضع كلمة سر له.

التعليقات مغلقة.