تعطل سكايب عن العمل بشكل سليم فى ايفون 8 وايفون 8 بلس

تعطل سكايب عن العمل يبدو ان شركة ابل تواجه مشاكل عديدة فى هاتفى ايفون 8 وايفون 8 بلس ونعرض لكم الان واحدة من اهم المشكلات فى كلا الهاتفين ..

بعد قيام شركة ابل بشحن اصدارات ايفون الجديدة  ” ايفون 8 وايفون 8 بلس ” واجه  بعض المستخدمين مشاكل فى عمل بعض التطبيقات بشكل سليم على اجهزتهم .

فقد تبين لدى عدد من المستخدمين لهواتف ابل الجديدة ان تطبيق سكايب لا يعمل بشكل سليم  حيث يتم اغلاقه بشكل مفاجىء  وغير مرغوب فيه أثناء أستخدامه .

التقارير تؤكد تعطل سكايب عن العمل :

تعطل سكايب عن العمل
تعطل سكايب عن العمل

وذلك وفقا للتقارير التى نشرها الموقع الهندى  ” فونيرينا ” والتى توضح استياء العديد من مستخدمى تطبيق الدردشة  سكايب على جهازى ايفون 8 وايفون 8 بلس حيث اشتكى العديد من الأشخاص الذين اشترو هواتف ابل الجديدة من تطبيق مايكروسوفت بسبب هذه المشكلة الغامضة .

ويعتبر تطبيق سكايب من اقدم  تطبيقات الدردشة  الموجودة فى عالم التطبيقات والذى يمكن مستخدميه من الاتصال صوتيا عبر الانترنت بشكل مجانى ومع تكلفة بسيطة فى حالة الاتصال بخطوط الهاتف الثابتة او الجوالة . وقد تم ابتكار هذا التطبيق على يد مجموعة من مطورى البرمجيات والمستثمرين حتى قامت شركة مايكروسوفت بشراء جميع حقوق هذا التطبيق وذلك فى 10 مايو من عام 2011 .

وقد أصبحت شركة مايكروسوفت على علم بهذه المشكلة وتعمل فى الوقت الحالى على ايجاد حل لهذه المشكلة . على ان يصل هذا الحل على هيئة تحديث لجميع مستخدمى ايفون 8 وايفون 8 بلس فى اقرب وقت ممكن .

وقد قامت شركة مايكروسوفت بأصدار تصريح اوضحت فيه اهتمامها بهذه المشكلة والعمل على حلها بأقرب وقت  قائلة :

” نحن مدركون لعدم قدرة المستخدمين على الاتصال بسكايب على هاتف ايفون 8 الجديد، ولذلك  يعمل  مهندسونا على البحث  فى هذه المشكلة ونأمل أن نقوم بحلها في أقرب وقت ممكن، وبالفعل قد قمنا بتطوير طريقة  لحل هذه المشكلة  لكنها لا تزال تحت الاختبار والدراسة  قبل ان نقوم  بأطلاقها لجميع مستخدمين جهازى  ايفون 8 وايفون 8 بلس  “

ولذلك اذا كنت من محبى استخدام تطبيق سكايب على هاتفك ايفون 8 او ايفون 8 بلس وقد واجهتك هذه المشكلة  فما عليك الا أنتظار التحديث الجديد المقدم من شركة مايكروسوفت لحل هذه المشكلة .

ومن المعروف عن شركة مايكروسوفت انها من أولى الشركات التى تهتم بحل المشكلات وتقديم التحديثات اللازمة لأرضاء عملائها ولذلك لن يطول الأمر كثيرا حتى يصل هذا التحديث لدى جميع مستخدمى ايفون 8 وايفون 8 بلس .