تفسير حلم الثعبان الاسود في المنام 

تفسير حلم الثعبان الاسود في المنام ، لابن سيرين بالتفصيل للفتاة العزباء ، و المتزوجة و الحامل و الرجل ، فرؤية الثعبان في المنام أو الأفعى ، من الرؤى المزعجة بشكل كبير ، و التي تتسبب في الانزعاج لمن يراها ، و تسبب القلق و الخوف من معناها و تأويلها ، و خاصة إن قام الثعبان بلدغ الرائي في المنام ، فقد يختلف تفسير الرؤية على حسب حالة الرائي ، و لون الثعبان و هل لدغ الشخص أم لا .

تفسير حلم الثعبان الاسود في المنام 

تفسير حلم الثعبان الاسود في المنام
تفسير حلم الثعبان الاسود في المنام

– من يرى الثعبان الاسود ، أو الأفعى السوداء على فراشه في المنام ، فهذا يشير إلى تعرض الرائي لبعض المشاكل ، و الهموم و الأزمات في الفترة المقبلة لاقدر الله ، و يرى بعض المفسرين أنه يدل على ، الزوجة السيئة الغير صالحة .

– رؤية الثعبان الاسود في المنام ، يشير إلى حدوث بعض المشاكل و الخلافات بين الرائي ، و بين بعض الأفراد المحيطين به ، ، الذين يكنون له مشاعر الغيرة ، و الغل و الحقد و الحسد ، و يتمنون زوال النعم عن الرائي ، و في الغالب يكون هؤلاء الأفراد من الجيران ، و الله أعلى و أعلم .

إقرأ أيضا

الفلفل الاحمر في المنام … ما تفسيره ؟

تفسير حلم الثعبان الاسود في المنام للعزباء

تفسير حلم الثعبان الاسود في المنام للعزباء
تفسير حلم الثعبان الاسود في المنام للعزباء

– رؤية الثعبان الاسود ، أو الأفعى في منام الفتاة العزباء ، إلى المشاعر السلبية التي تشعر بها ، و التي تتحكم بها و تسيطر على حالتها النفسية ، و يجب عليها التغلب على هذه المشاعر ، و الأفكار للتخلص من حالة الاكتئاب .

– رؤية الفتاة العزباء للثعبان الاسود في المنام ، قد تشير أيضا إلى الخطر ، الذي يحيط بها في الجو الأسري و العائلي ، و كثرة الخلافات بيننها و بين فراد العائلة .

– إذا رأت الفتاة العزباء ، الأفاعي السوداء أو الثعبان الاسود ، فيجب عليها أن تكون حذرة في التعاملات الخاصة بها مع الأفراد ، و خاصة بالتعاملات و المشاعر العاطفية ، و أن لاتعطي  لأحدا فرصة للتغرغر بها ، و لا لخداعها و النيل منها ، و يتوجب عليها أن لا تسير وراء مشاعرها و عواطفها  ، و أن تفكر كثيرا عند اختيار شريك الحياة .

إقرأ أيضا

تفسير حلم العصافير الملونة في المنام

تفسير حلم الثعبان الاسود للمتزوجة

– إذا رأت المرأة المتزوجة ، في المنام الثعبان الاسود أو الأفعى السوداء ، فهذا يشير إلى وجود إمرأة في حياتها سيئة ، تعمل على بث الفتنة و النميمة .

– إذا رأت المرأة المتزوجة ، في المنام الافعى السوداء ، فهذا يشير إلى وجود إمرأة غير صالحة في حياتها ، تعمل على خراب بيتها ، و تسعى بعمل السوء و الضرر و الأذى بالرائية ، و إذا رأت المرأة ان الأفعى لدغتها ، فهذا يشير إلى أنها قد يمسها ، و يصيبها ضرر و الله أعلى و اعلم .

– إذا رأت المتزوجة الثعبان الاسود في المنام ، و قتلته أو قامت بفصل رأس الثعبان عن جسده ، فهذا يشير إلى الخير .

إقرأ أيضا

تفسير حلم البط الابيض

تفسير حلم الثعبان الاسود في المنام للحامل

تفسير حلم الثعبان الاسود في المنام للحامل
تفسير حلم الثعبان الاسود للحامل

– إذا رأت المرأة الحامل ، في المنام الثعبان الاسود ، فهذا يشير إلى انجابها لصبي .

تفسير حلم الثعبان الاسود في المنام للرجل

– رؤية الثعبان الاسود على باب منزل الرائي ، قد يشير إلى إصابته بالحسد هو ، و المقربين منه .

– رؤية الثعبان الاسود في منام الرجل ، داخل المنزل أو الحمام ، تشير إلى النميمة .

– رؤية الرجل للثعبان الاسود في المطبخ ، تشير إلى قلة الطعام و قلة الرزق .