أخبار متفرقة

تفسير حلم الغرق في المسبح

تفسير حلم الغرق في المسبح

تفسير حلم الغرق في المسبح من الاحلام التي تهم الكثير من الأشخاص ، حيث تبعث الضيق والخوف لدى البعض ، وبالرغم من ذلك فإن الحلم بالغرق في المنام لا يدل على السوء دائما وإنما يختلف حسب ما يراه الرائي في منامه وحسب حالته ، وأحداث الحلم بالكامل  .

تعرف على
تفسير حلم الاستحمام فى المنام

تفسير حلم الغرق في المسبح  لابن سيرين

تفسير حلم الغرق في المسبح
تفسير حلم الغرق في المسبح


– إذا رأى الشخص نفسه يغرق في المنام ومات ، فإنه يدل على أن الحالم غارق في الذنوب والمعاصي يعيش في الدنيا دون ان يحب لآخرته ، ويعتبر هذا الحلم بمثابة انذار للرائي أن يعيد حساباته وأن يهتم بالدين ويتقي الله في ما يفعل حتى لا يليق العذاب في الآخرة   

_ إذا كان الرائي مريض ورأى أنه غرق في المسبح او البحر فانه يدل على ان الرائي يموت بالمرض الذي هو مصاب به .

_ من رأى نفسه في المنام يغرق وهو بصحة جيدة ، ولم يؤدي الغرق الى موته  فان هذا الحلم يشير إلى أن الرائي له حاجة عند سلطان أو ملك وأنه سوف يصل الى حاجته بسهولة .


_ من رأى أنه يغرق في المسبح او البحر في فصل الصيف ، وكان شخص صالح ويصاحب الصالحين والعلماء  ، ورأى في المنام أنه له قادر في البداية على التغلب على الماء ، ثم يغرق ولم يمت فإن هذا يدل على ان الله سوف ينعم عليه بالكثير من المال، والخير الكثير وسوف يرتفع شأنه .

اقرأ أيضا|
تفسير الباص فى المنام لابن شاهين

من حلم انه ينزل في المسبح ويغوص فيه ويغرق وكان شخص له نفوذ كبير ، فإن هذا يدل على أن نفوذه سوف يؤذيه ويقربه من العذاب .

ومن رأى أنه يغرق ثم يطفو مرة أخرى وهو يحاول تحريك يديه ورجليه من أجل أن ينجو فان هذا يدل على أنه سوف يحصل على الكثير من الخير  والثروة .


_ من رأى في منامه أنه أمام بحر هائج يصل إلى الناس والبيوت وان جميع ظن في البلدة اقتربوا على الغرق فإن  ذلك يدل على أن هناك فتنة سوف تنتشر في القرية او أن القرية سوف تصاب بالجفاف او الأمراض .

تفسير حلم الغرق في المسبح
تفسير حلم الغرق في المسبح


_ من رأى في منامه الكثير من الماء او أن  مكان يغرق بأصحابه فان هذا يشير الى ان هناك ظلم أو طغيان سوف يصيب للمكان .

اما رؤية الموت مع الغرق فقد تدل على موت الآثام والفواحش او تذكير للرائي بما يفعله من مصائب او فواحش او ظلمه ، وتنبيهه بأن يرجع الى ربه ويستغفره ويعود الى دينه .


_ من رأى الغرق في منامه ، ولكنه تمكن بعد الخوف من الخروج من الماء وأصبح في مكان آمن ، وكان يرتدي ملابس خضراء في منامه ، فان هذا يشير إلى أنه يبتعد عن المعاصي والذنوب وإنه يتقي الله .

_  من رأى انه يغرق في بحر مائه نظيف وصافي ، ويمكنه أن يرى القاع بالرغم من أن ماء البحر عميق ، لأن  هذا يشير إلى أنه سوف يحصل على رزق كثير وان أحواله سوف تصبح أفضل .

أما من رأى انه يغرق في ماء صافي  فان هذا يشير الى أنه لديه أعداء يكيدون له ويدبرون له مصائب .

قد يهمك
المفتاح فى المنام … فما تفسيره!

_ من كان كافرا ورأى نفسه يغرق في النهر او المسبح ومات غارقا فانه سوف يعتنق الإسلام، ويصبح شخصا  صالحا ويتمسك بدينه، ويبتعد عن كل ما يغضب الله


_ من رأى انه  يغرق في ماء مليء بالوحل ، فإنه سوف يعاقب عقاب شديد من الحاكم أو شخص ذو سلطان .

_ من رأى في منامه أن هناك شخص آخر يغرق وهو يساعده فإنه سوف يساعد هذا الشخص في الخروج من مشكلة كبيرة .

السابق
تفسير حلم خلع الضرس
التالي
ماذا يسمى الشعر بين كتفي الأسد ؟