تفسير حلم المشاجرة بين الزوجين

تفسير حلم المشاجرة بين الزوجين ، في المنام للحد من الحيرة ، و القلق من هذا الحلم ، فهو من الأحلام التي يراها الكثير من الأشخاص ، و ينزعجون من رؤيته و يرغبون في معرفة تأويله ، للراحة و التخلص من القلق ، فالشجار في الواقع عبارة عن ، مشادة كلامية بين شخصين أو أكثر ، و تأويله بشكل عام يدل على الشجار في ، الحقيقة و كثرة الخلافات .

تفسير حلم المشاجرة بين الزوجين

تفسير حلم المشاجرة بين الزوجين
تفسير حلم المشاجرة بين الزوجين

الشجار بين الزوجين في المنام يشير إلى كثرة المشاكل ، و الخلافات في الحقيقة ، و عدم الاستقرار في الحياة الزوجية .

– إذا رأت المرأة المتزوجة ، أنها تتشاجر مع زوجها في المنام  ، فهذا يشير إلى أن هناك مشاكل ، و خلافات بينها و بين زوجها ، و أنها منزعجة من هذا الوضع و ترغب في تغييرها ، في الواقع و لكن لا تستطيع على تغييره ، و لا تقدر على مواجهتة هذه الخلافات .

– رؤية المرأة للمشاجرة في المنام مع زوجها ، يدل على رفضها لقرارات زوجها ، و عدم إقتناعها بأفكاره و معارضتها له ، و لكن تفشل في المواجهة .

– تشير رؤية المشاجرة بين الزوجين ، في المنام أيضا إلى الرغبة في التخلص ، من المشاعر السلبية و الضغوط ، و الطاقة السلبية التي يحاول الزوجين التخلص منها ، و تفريغها عن طريق الحلم ، لكي تفرغ الرأس هذه التشنجات ، و المشاعر و التراكمات ، و تشويش الأفكار .

إقرأ أيضا

تفسير حلم رؤية صديق متخاصم معه

تفسير حلم المشاجرة بين الزوجين لابن سيرين

تفسير حلم المشاجرة بين الزوجين لابن سيرين
تفسير حلم المشاجرة بين الزوجين لابن سيرين

– يرى ابن سيرين أن المشاجرة في المنام بين الزوجين ، تشير إلى أن العلاقة الزوجية ، تعاني ببعض النزاعات و الخلافات ، و التوتر لعدة أسباب مختلفة ، و بسبب أيضا عدم التفاهم ، و التأقلم بين الزوجين ، و تقبل آراء البعض .

– يرى ابن سيرين أيضا أن المشاجرة بين الزوجين ، في المنام لا تشير إلى الكره ، أو عدم الحب في الخقيقة ، بل تشير إلى وجود بعض المشاعر و الطاقة السلبية ، التي يرغب الجسم في تفريغها ، لأنه يعجز عن التخلص منها في اليقظة .

– إذا رأى الزوج أنه يتشاجر مع زوجته في المنام ، فهذا يشير إلى إحتياج الزوج للمزيد من الإهتمام ، و فقدانه للحنان و الرعاية ، و العناية من قبل الزوجة ، و عندما تزداد المشاجرة و النزاع في المنام ، يدل هذا على كثرة الحب و المودة ، التي يكنهم كل شخص منهم للآخر ، و لكن لا يستطيع التعبير عن هذا .

إقرأ أيضا

تفسير حلم زوجي تزوج علي وانا ابكي

تفسير حلم المشاجرة بين الزوجين في المنام للنابلسي 

تفسير حلم المشاجرة بين الزوجين في المنام للنابلسي 
تفسير حلم المشاجرة بين الزوجين في المنام للنابلسي

يرى النابلسي أن المشاجرة بين الزوجين في المنام ، لها الكثير من المعاني و المشاعر في الحقيقة .

– فإذا رأت المرأة المتزوجة ، أنها تتشاجر مع زوجها في المنام ، فهذ يشير إلى أنها تحمل لزوجها بعض مشاعر الحزن ، و أنها غير صافية له ، و ترفض موقف قام بفعله ، أو أسلوب يتعامل به معها ، أوما شابه ذلك ، و لا تقدر على مواجهته ، و إخباره بما في قلبها ، خوفا على العلاقة بينهما ، و العكس صحيح إذا رأي الزوح تفس الحلم   .

إقرأ أيضا

تفسير حلم الانتقال الى بيت اخر … فما دلالاته؟

– إذا رأى الزوج أنه يتشاجر مع زوجته و يتعارك معها ، فهذا يشير إلى حدوث بعض ، المشاكل بينهما و الخلافات .

– و إذا رأى أنه يتشاجر مع أصدقاءه ، في المنام فهذا يشير إلى الوقوع في خلافات في الواقع ، و تؤدي إلى الخصام .