تفسير حلم انهيار المباني لابن سيرين

تفسير حلم انهيار المباني لابن سيرين ، في المنام بالتفصيل ، فقد يرى منا الكثير انهيار المباني و هدمها ، في المنام و يتسبب هذا الحلم بالانزعاج ، و القلق لمن يراه ، لأن هدم المباني ينتج عنه الدمار ، و الموت أو تعرض السكان لمخاطر هائلة ،  و قد يختلف التأويل و التفسير على حسب حالة الرائي ، و مدى انهيار المباني .

تفسير حلم انهيار المباني لابن سيرين

تفسير حلم انهيار المباني لابن سيرين
تفسير حلم انهيار المباني لابن سيرين

يرى ابن سيرين أن رؤية هدم المباني ، و انهيارها في المنام  ،من الرؤى الغير محمودة ، و غير مستحب رؤيتها في المنام ، فقد يشير إلى تعرض الرائي لمشاكل ، و أزمات صعبة و أليمة .

– إذا رأى الشخص أن مبنى خاص به قد إنهار ، فهذا يشير إلى استحواذ الرائي ، على مال ضائع و مفقود .

– من يرى أن المنزل الخاص به قد تم إنهياره ، نتيجة رياح مرتفعة ، فهذا يشير إلى موت صاحب الرؤية ، على يد رجل صاحب سلطة ، أو ذو تأثير كبير .

– إذا رأى الشخص انهيار التشييد أمامه في المنام ، فهذا يشير إلى عدم التوفيق في الحياة ، و الفشل في العمل ، و عدم النجاح في الخطط التي تم وضعها للمستقبل .

– من يرى في المنام ، أنه تم نجاته من التشييد الذي تم انهياره ، فهذا يشير إلى تخطيه للعديد من المتاعب ، و الأزمات الموجودة في حياته ، و التخلص من المشاكل و الأزمات ، و العوائق في الحياة العملية و الشخصية .

– من يرى أن منزله القديم ، قد انهار في المنام ، فهذا يشير إلى عودة ماله الضائع .

– من رأى في المنام أن مبنى أو جدار منزل ، قد انهار فوقه ، فهذا يشير إلى الرزق الكثير ، و الخير الوفير الذي ينعم به الرائي .

إقرأ أيضا

شرب الماء في المنام … ما تفسيره ؟

تفسير حلم سقوط المنزل في المنام

تفسير حلم سقوط المنزل في المنام
تفسير حلم سقوط المنزل في المنام

– إذا رأى الشخص أن منزل سقط ، أو انهار جزء منه في المنام ، فهذا يشير إلى الكرب و الحزن ، و الهم الذي يصيب الرائي لمدة طويلة .

– إذا رأى الشخص أن منزله قد إنهار أو سقط جزء منه ، فهذا يشير إلى بعض المشاعر السلبية التي يشعر بها الرائي ، و أهمها الكآبة و الوحدة ، و في بعض الحالات يشير إلى ، وفاة أحد الأشخاص المقربين للرائي ، أو مروره بالعديد من المشاكل و المتاعب .

– إذا رأى الشخص أنه المنزل قد انهار كاملا ، فهذا يشير إلى تعرض الرائي لعدة أزمات مالية ، أو مشاكل و خلافات كثيرة قد تحل عليه .

إقرأ أيضا

لعب الكرة في المنام … تعرف على تفسيرها للنابلسي وابن شاهين وابن سيرين

تفسير حلم انهيار مبنى قديم في المنام 

تفسير حلم انهيار مبنى قديم في المنام 
تفسير حلم انهيار مبنى قديم في المنام

– إذا رأت المرأة المتزوجة ، أن منزل قديم قد انهار أو سقط جزء منه ، في المنام فهذا يشير إلى موت زوجها في المستقبل ، و الله أعلم .

– من يرى أن منزله القديم سقط ، أو انها جزء منه ، في المنام فهذا يشير إلى ، استرجاع المال المفقود الخاص الرائي .

– من رأى في المنام منزل غير منزله سقط أو تم إنهياره ، فهذا يشير إلى حصول صاحب الرؤية ، على المال من جهة أخرى ، أو من شخص آخر .

إقرأ أيضا

مصافحة الميت في المنام … تعرف على تفسير تلك الرؤية

تفسير حلم الهدم في المنام

– إذا رأى الشخص أنه يقوم بهدم مبنى أو منزل ، في المنام فهذا يشير إلى أن الرائي ، يقوم بإلحاق أحد أفراد أسرته بالأذى و الضرر .