تمويل عبداللطيف جميل

تمويل عبداللطيف جميل…. باب مفتوح وتغطية واسعة لمناطق المملكة منذ 70 عاما لإنجاز أغلب الخدمات ما بعد البيع الخاصة بالتمويل من خلال الموقع الإلكتروني ونقدّم باقة كاملة من حلول الخدمات المالية تشمل السيارات والعقارات فضلاً عن تمويل المنتجات الاستهلاكية.

نتعرف معا على تمويل عبداللطيف جميل

شركة عبد اللطيف جميل لتمويل السيارات

هي الشركة الأفضل لتمويل السيارات في المملكة تعمل شركة عبد اللطيف جميل على تيسير الأمر على عملائها من خلال توجه العميل لأحد فروع الشركة ويقوم أحد موظفي الشركة باستقبال العميل بالترحاب ويضعون جميع الخيارات أمامه ويساعدونه في المقارنة ويطلعونه على جميع تفاصيل عملية التأجير التمويلي ويجيبون على جميع استفساراته ثم يقوم بعملية التأجير من خلال تقديم الأوراق الأتية:

1- صورة من الهوية الوطنية أو الإقامة

2- صورة من رخصة القيادة سارية المفعول 

3- خطاب تعريف من جهة العمل يوضح إجمالي الدخل الشهري للعميل 

4- فاتورة الهاتف أو الكهرباء

5- صورة من بطاقة التأمينات الاجتماعية 

ويجب لإجراء هذه الخطوات ألا يقل السن عن 18 سنة ويجب أن يغطي الراتب القسط الشهري وبعد الانتهاء من تقديم الطلب يقوم الموظف بمعاينته وبعد الموافقة على الطلب يتم تبليغ العميل 

يتم دفع الرسوم الإدارية مع الاتصال بالعميل فور تجهيز سيارته

تعرف على:

دعم المشاريع الصغيرة باب رزق جميل

شركة عبد اللطيف جميل لتمويل السيارات 
شركة عبد اللطيف جميل لتمويل السيارات

مميزات تأمينية شاملة في التأجير التمويلي

1- الموافقة على الإصلاح خلال فترة زمنية قصيرة

2- مبالغ تحمل منخفضة

3- إنهاء جميع المطالبات والإصلاح في مركز واحد

عن عبد اللطيف جميل المتحدة لتمويل العقار

 شركة عبد اللطيف جميل لتمويل العقارات

تملك شركة عبداللطيف جميل المتحدة لتمويل العقار رؤية واضحة المعالم، وتأخذ على عاتقها مهمة محددة تسهم في إثراء سوق تمويل العقارات السعودي وتعزيز دور القطاع الخاص في تمكين المواطن وتحقيق أحلامه بتملك مسكنه الخاص.

تقدم أفضل وأوفر الحلول وفقاً للشريعة الإسلامية لتمويل العقارات في المملكة العربية السعودية، بدأت عام ٢٠١١ كجزء تابع لشركة عبد اللطيف جميل والتي تأسست منذ ٧٠ عاماً، لديها مقرات في أهم ثلات محاور للأعمال التجارية في السعودية وهم جدة والرياض والدمام فضلاً عن تقديم خدمات لمن يرغبون بشراء المنازل في المملكة.

قد يهمك:

أسعار السيارات الجديدة فى السعودية

 شركة عبد اللطيف جميل لتمويل العقارات
شركة عبد اللطيف جميل لتمويل العقارات

 وضع الشركة الإستراتيجي

يمكنها الوضع الاستراتيجي من توفير خدمات ذات جودة فائقة التى تتضمن الڤيلات والشقق وقطع الأراضي السكنية من خلال تمويل الإجارة. 

كما نحافظ الشركة على المصداقية والإحترام في علاقاتها مع عملائها مثلما حيث تعطيهم الأولوية. لذا، فإن فلسفة التحسن لديها تعني أنها مستمرة في التقدم كرواد مجال التمويل العقاري بالسعودية.

قد يهمك:

سبعة من أسرار النجاح في الإستثمار العقاري تعرف عليها الآن

مميزات تمويل عبداللطيف جميل

  • تنظر إلى أعمالها في قطاع الخدمات المالية على اعتبار أنها وسيلة للاستثمار في القوى البشرية والبنية التحتية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، وذلك لمساعدة الأفراد والشركات على الازدهار.
  • تعمل الشركات التابعة لها في المملكة العربية السعودية، ومصر، وتركيا على توفير حلول مالية للسيارات، والمنتجات الاستهلاكية، والمعدات التجارية، والعقار، بالإضافة إلى منتجات التأمين على السيارات.
  • تقوم بفتح آفاقٍ جديدةٍ لشركائها ومستهلكي منتجاتها وعملاءها التجاريين من خلال ملف أعمال من المنتجات المالية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم ومدعمة بأرقى خدمات العملاء وبأحكامٍ وشروطٍ مرنة.
  • تعمل على تلبية الاحتياجات الفريدة لعملائها سواءً كانوا طلاب يشترون أولى سياراتهم أو تنمية تجارية تسعى لتمويل مشروعها.

إقرأ:

السيارات المقبولة فى كريم السعودية

مميزات تمويل عبداللطيف جميل 
مميزات تمويل عبداللطيف جميل

تعرفنا معاً في هذا المقال على مميزات تمويل عبداللطيف جميل المقدمة للعملاء سواء للسيارات أو العقارات وشاهدنا كيف أصبحت الشركة الأفضل لتمويل السيارات في المملكة

التعليقات مغلقة.