ثلاثة أشياء يجب أن تقوم بها ولو مرة واحدة فى شبابك

ثلاثة أشياء يجب أن تقوم بها ولو مرة واحدة فى شبابك

الشباب هو فترة الطاقة الهائلة والأنشطة العفوية، والتي يظن فيها الشاب أن الوقت يمر ببطء شديد، ولكن كثيراً ما يجد أن الوقت يمر بسرعة أكبر مما كان يظن.
اليوم، سنقدم لكم قائمة بثلاث أشياء مهمة ينصح الخبراء بفعلها في فترة الشباب دون انتظار لأنها ستؤثر إيجابا على الصحة النفسية والعقلية والجسدية عموما :

1) ترك عادة سيئة واحدة على الأقل

لا يوجد أي شخص كامل، الجميع لديهم عادات سيئة ويمكنهم عمليا الاستغناء عن بعض هذه العادات. فقط يلزمهم اتخاذ قراراً بشأن واحدة فقط على الأقل،
يمكن للشاب مثلا الإقلاع عن التدخين اليوم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق هذا الهدف. وهذا الأمر بجانب أنه سيحمي صحته من الأمراض المحتملة عن التدخين، فهو سيؤثر كذلك على نفسيته بشكل إيجابي وملحوظ.

2) التحدث إلى جدك

الأجداد عموما لديهم الكثير من الأسرار، وهم أكثر الأشخاص الذين تستطيع معهم إنشاء حديث من القلب إلى القلب، وهذا الحديث يكون أكثر فعالية من جلسات الإرشاد النفسي باهظة الثمن.

3) أظهر إبداعك وتحول من النظري إلى التطبيقي :

إذا كنت تحب العزف على الكمان مثلا، أو الرقص، أو تشاهد تزحلق أحد الأشخاص على الأمواج وتمنيت تجربة هذا الأمر، ينصحك الخبراء بتطبيق ذلك فعلا والانتقال من النظرية للتطبيق، ففترة الشباب هي الفترة التي يجب أن تطبق فيها هواياتك وإبداعاتك بدون تردد أو خوف.

 

التعليقات مغلقة.