ثلاثة طرق لإزالة الباسورد عن ملفات excel في حالة نسيانه

ثلاثة طرق لإزالة الباسورد عن ملفات excel في حالة نسيانه ….. قد يهتم الكثيرين بمتابعة المراسلات التى تأتى من الأصدقاء مع تقديم الحلول بأقصي بسرعة وعلى أكمل وجه ، ولا سوف نتحدث فى هذا المقال عن كيفية إزالة الباسورد من ملفات الإكسيل ، فهناك مشكلة قد تواجه الكثيرين ، حيث يتم إنشاء ملفات إكسيل ووضع لها باسورد وللأسف يتم نسيانه ، وهذا مايثير القلق لدي البعض لإحتواء هذه الملفات على بيانات مهمة . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

تعرف على 

نموذج كشف رواتب العمال …… تعرف على كيفية حسابها فى Excel

سوف نتعرف فى المقال على ثلاثة طرق لإزالة الباسورد عن ملفات excel في حالة نسيانه

إزالة الباسورد عن ملفاتexcel 
إزالة الباسورد عن ملفاتexcel

إزالة الباسورد عن ملفات excel 

توجد بعض الملفات التى تأتى لنا عن طريق العمل عبر الإنترنت ، وعند فتحها يطلب منا كلمة المرور الخاصة بهذه الملفات ، لذا نحاول بأكثر من طريقة والتى يمكن العثور عليها عن طريق الإنترنت لإيجاد الحلول ، وفى غالبية الأوقات ترشدنا معظم هذه الحلول إلى برامج متخصصة فى إزالة الباسورد عن ملفات الإكسيل ، وسنقدم إليكم ثلاثة طرق جديدة فى إزالة الباسورد عبر الإنترنت دون اللجوء إلى تحميل برامج جديدة لهذه المهمة وبخطوات سهلة وبسيطة .

ثلاثة طرق لإزالة الباسورد عن ملفات excel في حالة نسيانه

يوجد ثلاثة مواقع أون لاين يمكن من خلالها فك كلمة المرور من ملفات الإكسيل بكل سهولة وبمنتخى السهولة ومن هذه المواقع مايلى :

google docs واحدة من طرق ازالة الباسورد عن ملفات الاكسيل
google docs واحدة من طرق ازالة الباسورد عن ملفات الاكسيل
  • الموقع الأول google docs

يقدم هذا الموقع طريقة حل بسيطة وأكيدة لفتح ملفات الأإكسيل المحمية بكلمة حماية أيضا ، وذلك بدلا من تنزيل برامج ، كما يمكن ألا تعمل بشكل جيد وخطوات عمل سهلة للغاية ، حيث يتم الدخول إلى موقع جوجل دوك ورفع ملف الإكسيل المحمى بالباسورد فقط ، وسيتم فتح الملف فورا ، كما يمكن تصفح ما يحتوي عليه الملف بكل سهولة .

اقرأ المزيد عن

كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل

  • الموقع الثانى password – find

يعد هذا الموقع هو الحل الثانى لإزالة الحماية من على الملفات الإكسيل بأقصي سرعة ، كما يقوم بعملية الإزالة فى أقل من عشرة ثوانى ، وبعد ذلك يتم تقديم تصفح الملفات والتعديل عليها ، كما يعمل أيضا بشكل جيد ويعد هذا الموقع من أفضل المواقع المستخدمة فى إزالة الباسورد عن ملفات excel.

ادخل إلى موقع password - find
ادخل إلى موقع password – find
  • الموقع الثالث zoho

يعتبر هذا الموقع هو الحل والطريقة الثالثة لإزالة كلمة المرور من على ملفات الإكسيل وذلك من خلال النقر على start my free ، لتحميل الملف وتصفحه ، فضلا عن إمكانية التعديل عليه فورا ، ولكن هناك أقصي حد للملفات وبعد ذلك ستكون عملية الاستخدام مدفوعة .

الدخول إلى موقع zoho
الدخول إلى موقع zoho

قد يفيدك أن تقرأ عن

تغيير الرقم السري لمودم stc

وفى نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم ثلاثة مواقع وطرق جديدة لفتح ملفات الإكسيل المحمية أون لاين ، كما نتمنى أن نكون قد كنا عند حسن ظنكم ، وتابعوا معنا ليصل إليكم كل ماهو جديد .

التعليقات مغلقة.