جامعة ولونغونغ في دبي

تتميز جامعة ولونغونغ في دبي بالتطور والمرونة في المواد التعليمية التي تقدمها للطلاب، حيث تضم 400 طالب من جنسيات مختلفة ومتعددة، فهي من أقدم الجامعات في الإمارات العربية المتحدة، وتندرج من ضمن أفضل الجامعات بدبي للمميزاتها التي تقدمها للطلاب والشهادات المعتمدة التي تعطيها للطلاب، بالإضافة إلي تمتعها بالخبرة الكافية في التدريس والمناهج مغيرها من الأمور التي سوف نوضحها الآن.

قد يهمك أيضاً

تعرف على سوق نايف فى دبي

مميزات جامعة ولونغونغ في دبي :-

مميزات جامعة ولونغونغ في دبي
مميزات جامعة ولونغونغ في دبي
  • جامعة ولونغونغ معترف بها دولياً لإنها تعد من أفضل الجامعات، فهي تربط بين ثقافتين وهم الغربية والشرقية، وتقدم بيئات كثيرة الثقافات.
  • نالت الجامعة أفضل وأجود معايير الجودة عالمياً، لما تحتويه من خبرة عالمية قديرة في تدريها ومناهجها التي تم اختيارها على أفضل مستوي.
  • عند الالتحاق بجامعة ولونغونغ من استراليا يمكنك الحصول على شهادات معتمدة منها.
  • تقدم جامعة ولونغونغ في دبي برامج علمية معتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ كذلك

بارك حياة دبى أفضل منتجع فاخر في دبي

أقسام جامعة ولونغونغ في دبي :-

أقسام جامعة ولونغونغ في دبي
أقسام جامعة ولونغونغ في دبي

تمنح الجامعة الطلاب الحصول على بكالوريوس في الكثير من التخصصات والعلوم، ومن خلال يمكنه الحصول على درجة الماجستير ثم الدكتوراه، في أقسام معينة في العلوم، بالإضافة أن الجامعة تقوم بدعم الدراسة بعدة لغات.

درجة البكالوريوس من جامعة ولونغونغ بدبي :-

1_ قسم الهندسة:

تتعدد أقسام كلية  الهندسة إلي بكالوريوس في هندسة الكهرباء، وبكالوريوس في هندسة الحاسب الآلي، وبكالوريوس في الهندسة المدنية، وبكالوريوس في هندسة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات، وبكالوريوس في هندسة الميكانيكا.

2_ قسم التجارة و المحاسبة:

تتعدد قسم شعبة إدارة الأعمال إلي بكالوريوس التجارة شعبة إدارة الموارد البشرية، وبكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة، وبكالوريوس التجارة شعبة الأعمال الدولية، وبكالوريوس التجارة شعبة الإدارة، وبكالوريوس التجارة شعبة التسويق، وبكالوريوس التجارة شعبة المالية،

3_ قسم تكنولوجيا و علوم الحاسب:

تتعدد قسم كلية تكنولوجيا و علوم الحاسب إلي بكالوريوس علوم الحاسب الآلي و حماية الأنظمة الرقمية، وبكالوريوس علوم الحاسب الآلي المتخصص في تطوير البرامج و تقنيات الوسائط المتعددة، وبكالوريوس تكنولوجيا المعلومات المتخصص في نظام المعلومات الإدارية، وبكالوريوس تكنولوجيا المعلومات المتخصص في نظم المعلومات الإدارية.

برامج الماجستير لكل كلية تابعة للجامعة :-

يمكن للطلاب الحصول على الماجستير في كثير من العلوم والتخصصات مثل الحصول على ماجستير الدراسات الدولية وماجستير الإدارة الهندسية وتخصصات آخري كالتالي:

  • ماجستير كلية تكنولوجيا المعلومات:

تمنح هذه الكلية حصول الطالب على درجة الماجستير في إدارة تكنولوجيا المعلومات، وبعض وسائل الإعلام والاتصالات.

  • ماجستير كلية التجارة:

تمنح هذه الكلية حصول الطالب على ماجستير في عدة تخصصات مثل تخصص إدارة الأعمال و ماجستير الأعمال المتخصص، وماجستير في الإدارة العامة و إدارة المالية و ريادة الأعمال، وماجستير في الأعمال الدولية و التسويق و إدارة الموارد البشرية، والابتكار والحصول على ماجستير في إدارة الجودة، وفي نخصص العلوم اللوجيستية، والحصول علي ماجستير في التطبيقات المالية المتخصصة في الاستثمار و الخدمات المالية، وأيضاً في عمليات الخزينة المتعلقة للشركات و المصارف و المالية الإسلامية.

برامج الدكتوراه :

من خلال الانتهاب من الكلية والحصول على بكالوريوس، ثم الحصول على درجة ماجستير، يمكنك الحصول على درجة الدكتوراه والبحث العلمي، في مجالين إدارة الأعمال أو الفلسفة.

والجدير بالذكر أن جامعة ولونغونغ تُقدم مسار أكاديمي متخصص في عدة لغات وهم في اللغة الإنجليزية ، و مسار عام باللغة الإنجليزية، ومتاح إمكانية التحضير لامتحان آيليتس، وبرنامج اللغة العربية، وبرنامج روسيتا ستون للغات .

قد يهمك أيضاً

شروط القبول في الجامعة الامريكية في مصر

التعليقات مغلقة.