سياحة و سفر

7 من جزر البحر المتوسط المجهولة للسياح والتي يمكنك أن الإستمتاع بزيارتها

جزر البحر المتوسط المجهولة

جزر البحر المتوسط تمتاز بجمال لا مثيل له ، إلا أن الجزر في هذا البحر في الوقت الحالي أصبحت مليئة بالسياح ، وفي الواقع سر الرحلة السياحية المتميزة هو الحصول علي الراحة الهدوء والإستمتاع بجمالهم بدون إزعاج وزحام غير مريح .

في الحقيقة نقدم لكم تلك الفرصة للتعرف علي جزر متميزة لا مثيل لها في البحر المتوسط ، والتي تمكنك من الشعور بالراحة والأمان بالإضافة إلي المناظر الطبيعية المميزة ، بالإضافة إلي العزلة والإبتعاد عن الزحام المزعج .

قد يهمك أيضا

7 بلاد حول العالم ينصح أن يكون السفر وحدك إليها من أجل الإستمتاع بها إلي أقصي حد

7 من جزر البحر المتوسط الغير معروفة للسياح :

1- كاستيلوريزو

كاستيلوريزو

كاستيلوريزو

جزيرة يونانية صغيرة يفصل بينها وبين الساحل التركي حوالي 2 كيلو مترا وتبلغ مساحتها 11.987 كيلومترا تقريبا ، وأقرب الجزر إليها جزيرة رودس اليونانية ، ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر البحر من رودس ، وهي تمتاز بهدوئها وبعدها عن الصخب وألوان المنازل اليونانية التقليدية الرائعة  التي تنتشر بها ، ويمكنك السباحة بها قرب الصخور وهي تجربة لابد من أن تقوم بها ولو حتي مرة واحدة فقط في حياتك .

قد يهمك أيضا

5 معلومات عن جزيرة “تشيوس” التي تمتلكها مصر في اليونان!

2- سيس آيلاند

سيس آيلاند 

سيس آيلاند

جزيرة أسبانية تشبه كثيرا الجزر الإستوائية حتي أن السكان المحليين الأسبان يطلقون عليها الجزيرة الكاريبية ، فهي مشابهة لجزر الكاريبي بشدة حتي في مناخها ومن أروع الأماكن التي يمكنك الإستمتاع بزيارتها والإستلقاء علي الرمال الدافئة في الشمس ، والتمتع بالمناظر الخلابة .

3- جزيرة فيس

فيس كرواتيا

فيس كرواتيا

في الحقيقة الجزيرة الكرواتية تبدو وكأنها جزء من فيلم خيالي أسطوري ، فحينما تطأ قدميك أرض الجزيرة في ذات اللحظة التى تقع عينيك عليها تتسائل هل هي حقيقية ؟ ..!! ، فالجمال والروعة للجزيرة يجعلك تظن أنها جزء من عالم الخيال الساحر بداية من المنحدرات والرمال الساحرة .

كما يمكنك الذهاب إلي قلب الجزيرة وتجربة الطعام المحلي للسكان .

 

4- جزيرة إيوس

جزيرة إيوس

جزيرة إيوس

جزيرة يونانية رائعة الجمال تعتبر مرادفا للرومانسية عند العديد من سكان اليونان المحليين ، ومع شمس الجزيرة المشرقة والمناظر الطبيعية المذهلة الجمال بالإضافة إلي أصوات الطيور الرائعة الجمال في الخلفية ، بالإضافة إلي ترحاب السكان المحليين للجزيرة والذى لا يتجاوز عددهم حوالي 1714 نسمة ، سوف تقوم بالتعجب من كيفية الحفاظ علي الجمال الطبيعي لتلك الجزيرة .

5- فورمينتيرا

فورمينتيرا

فورمينتيرا

واحدة من الجزر الأسبانية الأربعة المكونة لأرخبيل جزر البليار الشهيرة ، إلا انها تمتاز بأنها غير معروفة بشدة للسياح ، كما أن لديها جمال مذهل حيث جمالها يماثل جمال الجزر الكاريبية بالظبط ، ويمكنك الإستمتاع بأخذ مشروب منعش علي أحد الشواطيء المذهلة بها تمهيدا لسهرة ساحرة ليلا علي البحر وأضواء القمر .

6- كوس

جزيرة كوس

جزيرة كوس

جزيرة يونانية ضمن جزر البحر المتوسط والتي تكون مع مجموعة أخري من الجزر ما يدعي بالـدوديكانيسيا ، فإذا كنت تبحث عن المباني القديمة والشواطىء الرملية فأنت بالفعل في المكان المناسب ، كما أن المدينة تمتاز بتواجد العديد من أماكن الراحة والإسترخاء فيمكنك أن تتناول مشروبا منعشا قبل أن تبدأ جولتك في التعرف علي المعمار بالمدينة ، وكن علي ثقة أنك لن تشعر بالملل لحظة واحدة .

7- جزيرة أمورغوس

جزيرة أمورغوس

جزيرة أمورغوس

هي واحدة من الجزر اليونانية المتواجدة في بحر إيجة المتفرع من المتوسط وتمتاز بالشواطئ الرملية، والمنازل الجميلة بالإضافة إلي المطبخ المذهل الذى لا مثيل له والذى من الممكن أن يجعلك لا تستطيع التوقف عن الأكل من روعته التى لا مثيل لها ، وهي من أجمل الأماكن التي تقضى فيها عطلتك .

اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الموضوعات

للأعلى