جزيرة بنانا فى قطر واحدة من أروع الأماكن في الخليج

جزيرة بنانا فى قطر … هي جزيرة صناعيّة تم بناؤها من قبل دولة قطر، تقع في الخليج العربي على بعد 15 كيلومتراً من الدّوحة، مناخها شديد الحرارة صيفاً حيث تصل درجة الحرارة فيها إلى 50 درجة مئويّة.

قد يهمك كذلك

تعرف علي فندق ريتز كارلتون البحرين واحد من أجمل فنادق البلاد

ويوفر المنتجع شاطئ خاص بطول 800 متر وسبا Anantara و9 خيارات لتناول الطعام ومسبح على شكل بحيرة. كما تتوفر دار سينما لترفيه النزلاء.

مميّزات منتجع جزيرة البنانا

جزيرة بنانا
جزيرة بنانا

منتجع الجزيرة يوفر الأجواء التي يبحث عنها النّاس، فقد جمعت هذه الجزيرة بين العراقة والتميز، والإثارة والهدوء، والجوّ العائلي.

تم تزيين مكان الإقامة الأنيق على طراز عربي، ويوفر إطلالة على بحر العرب. وتتضمن كل وحدة تليفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة للجلوس في الهواء الطلق وميني بار. وتضم الفيلات غرفة معيشة كبيرة. كما يوفر الحمام مستلزمات استحمام بواسطة أنانتارا الشهيرة وحوض استحمام ودش.
مناسبتها لمحبّي الهدوء

يوفّر هذا المنتجع جوّاً هادئاً مميّزاً يناسب الباحثين عن الهدوء والرّاحة والاستجمام، حيث تتوفّر البرامج الصحيّة الشاملة لأسلوب الحياة، ومراكز سبا ومراكز للياقة البدنيّة، وحديقة نباتيّة جميلة، ليتسنّى للزائر التجوّل بها في لحظات الصباح الباكر، والتمتّع بمشاهدة أزهارها وأجوائها اللطيفة.

يمكن للنزلاء زيارة ممشى الكورنيش وسوق واقف، ويقعا على بعد 20 دقيقة بواسطة العبّارة من جزيرة بنانا. ويقع مطار الدوحة الدولي على بعد 5 كم من مكان الإقامة. ويمكن ترتيب خدمة ليموزين فاخرة إلى جانب العبّارة مع الفندق.

مكان الإقامة

يتميّز مكان الإقامة بتصميم عربي جذّاب، وبإطلالة خلّابة على البحر حيث تمكّنك من مراقبة الغروب دون أن يحجب رؤيته أيّ مبنى أو يمنعك من الاستمتاع به أي صوت مزعج، ويتوفّر فيه برك سباحة واسعة على شكل قارب، و تسعة خيارات لتناول الطّعام من ضمنها الطّعام الإيطالي المعاصر، والطّعام العربي المتوسّطي وغيرها من الأنواع الشهيّة.

التعليقات مغلقة.