تعرف علي جزيرة سانتورينى أروع جزر اليونان

جزيرة سانتورينى …… من اجمل الجزر في العالم ومن اشهر جزر اليونان السياحيه وتتميز الجزيره  بالمباني التاريخيه البيضاء  والزرقاء الى جانب الشواطئ الرائعه مما جعلها  وجهه للسياح من جميع انحاء العالم .

قد يهمك كذلك

كل ما يخص فيزا اليونان للسعوديين

اهم الأماكن السياحية في جزيرة سانتورينى :

 شاطئ كناري سانتوريني :

شاطئ كناري سانتوريني
شاطئ كناري سانتوريني

 يعتبر من اجمل الاماكن السياحيه في سانتوريني وهو الاشهر من بين الشواطئ في الجزيره ويبعد حوالي 10 كيلو متر عن مدينه فيرا عاصمه سانتوريني ويستطيع السائح في هذا المكان مشاهده الصخرة العملاقه الموجوده في وسط البحر و المعروفه باسم ميسا فونا  ويتميز هذا الشاطئ بالرمال السوداء ويعتبر زيارة الشاطئ في الصباح او المساء من اجمل الاشياء التي يستطيع السائح ان يقوم بها.

بلدة أويا بسانتورينى :

 تعتبر أويا من اجمل الاماكن السياحيه في جزيره سانتوريني  حيث منظر الغروب الساحر ويستطيع السائح ان يتجول في ارجاء هذه البلده الممتعه باليونان.

الشاطئ الاحمر :

الشاطئ الاحمر
الشاطئ الاحمر

  من اجمل واشهر الاماكن السياحيه في سانتوريني وقد اطلق عليه هذا الاسم نظرا للون الرمال الحمراء لانه يقع في منطقه صخور بركانيه حمراء ويعتبر شاطئ صغير نسبيا ولذلك فهو يكون مزدحم في المواسم السياحيه و يستطيع السائح الصعود عبر السلالم ومشاهده الصخور البركانيه الحمراء ويتميز هذا الشاطئ بوجود بائعى العنب  اللذيذ.

زيارة اكروتيركى بسانتورينى :

تعتبر من اهم الزيارات التي يقوم بها السائح لانها تعد مدينه اثريه دفنت تحت الرماد البركاني من قديم الازل وقد تم الحفاظ عليها وترميمها بشكل رائع و تعد هذه المنطقه من اكثر الاماكن الجاذبه للسياح من جميع انحاء العالم.

مدينه فيرا بسانتورينى :

من اجمل الاماكن السياحيه في سانتوريني حيث تشتهر بجمال الازقه والابنيه البيضاء والشوارع الضيقه المرصوفه بالحجارة البيضاء و هي مدينه مليئه  بالمتاجر والمقاهي والفنادق واثناء التجول بها تستطيع الاستمتاع بالمناظر الجميله الخلابه حيث الاماكن المرتفعه و العمارات الجميله المطله على البحر .

افضل الفنادق في سانتوريني :

فندق كاتيكيز :

من افضل فنادق سانتورينى حيث يقع على مرتفعات أويا ويطل على المياة الزرقاء الصافية ببحر ايجة وبة اماكن اقامة راقية ذو الاطلالة الرائعة على البحر .

اجنحة وسبا كيرينى بسانتورينى :

اجنحة وسبا كيرينى بسانتورينى
اجنحة وسبا كيرينى بسانتورينى

يعد من افضل الفنادق في سانتوريني حيث الاطلاله المذهله على المياه الزرقاء لجزيره البركان الدراماتيكية يقع الفندق في مدينه اويا حاشيه بعد 15 دقيقه سيرا على الاقدام من الكورنيش.

يعتبر من افضل فنادق سانتوريني يتوافر به اماكن الاقامه الراقيه والمريحه مع الاطلاله الرائعه على البحر والبر كان بعيدا عن الضوضاء و الصخب.