رياضة

جهات التحقيق تؤكد ..أبو تريكة آمن ولا قرارات ظبط أو توقيف بشأنه

جهات التحقيق تؤكد ..أبو تريكة آمن ولا قرارات ظبط أو توقيف بشأنه
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

جهات التحقيق تؤكد ..أبو تريكة آمن ولا قرارات ظبط أو توقيف بشأنه

صرحت مصادر قانونية ذات صلة بملف قضية “تمويل الإخوان”، أنه حال عودة الكابتن محمد أبو تريكة لاعب الأهلى والمنتخب السابق من الخارج قادماً للقاهرة، حيث كان يحلل مباريات البطولة الأفريقية، سيعود لمنزله دون القبض عليه.

وشرحت المصادر ، سر عدم القبض على “أبو تريكة”، حيث إن الاتهام الموجه له بتمويل جماعة الإخوان برفقة آخرين، صادر من “لجنة التحفظ على أموال الإخوان”، وهو محل تحقيق، وربما يتم تحديد موعد لاستجواب “أبو تريكة” عقب عودته للاستماع لأقواله، على غرار بنات خيرت الشاطر وأبناء مهدى عاكف.

ونفت جهات التحقيق ما تردد عن استدعاء نيابة أمن الدولة محمد أبو تريكة لاستجوابه بشأن مصادر دخله وأنشطته المالية واتهامه بتمويل جماعة الإخوان، وأن ما أثير فى هذه القضية غير صحيح.

وأضافت أنه لم يتم الإعلان عن أى قرارات بشأن التحقيقات فى البلاغ المقدم من لجنة أموال الإخوان، والذى ينسب للمتهمين فى القضية جرائم تمويل جماعة الإخوان وأعضائها للقيام بأعمال إرهابية والإضرار بالاقتصاد القومى .

يذكر أن محكمة جنايات شمال القاهرة، كانت قد أصدرت قرارا خلال الأسابيع الماضية بإدراج 1500 شخص من أقارب قيادات جماعة الإخوان، وعددا من رجال الأعمال ونجوم المجتمع، منهم لاعب منتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، على قوائم الكيانات الإرهابية، على خلفية اتهامهم بتمويل الجماعة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
اضغط للتعليق

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة

للأعلى