خدمة الرصيد الاضافي من سوا …. تعرف على طريقة تفعيل وإنهاء الخدمة

خدمة الرصيد الاضافي من سوا …… تقوم شركة الإتصالات السعودية بتقديم العديد من الخدمات والمميزات لعملائها ، كما تبذل الشكة أقصى مافى وسعها لتقديم العديد من الطرق والخدمات لبقاء عملائها فى تواصل مستمر ، ومن هذه الخدمات الرائعة خدمة كمل التى تتيح لكافة عملائها الحصول على عشرة دقائق يستخدموها ى إجراء المكالمات المحلية أو الحصول على رصيد بقيمة خمسة ريال ونصف ، وذلك عندما يصل رصيد العميل إلى صفر ، كما يتم تسوية قيمة هذا الرصيد عند قيامه بإعادة شحن الرصيد بعد ذلك . وإليكم المزيد من التفاصيل .

تعرف على

طريقة تحويل رصيد من مفوتر الى سوا

سوف نصطحبكم فى هذا المقال للتعرف على خدمة الرصيد الاضافي من سوا 

تعرف على خدمة الرصيد الإضافى من سوا
تعرف على خدمة الرصيد الإضافى من سوا

خدمة الرصيد الاضافي من سوا

تتيج شركة الإتصالات السعودية العديد من الأنظمة والخدمات لكافة المشتركين فى هذه الشبكة لضمان تقديم أفضل الخدمات ، حيث تقوم الشركة بتقديم خدمة كمل من نظام سوا لكافة مستخدمى شبكة اس تس سي بالمملكة العربية السعودية .

كيف استلف رصيد من سوا ؟

يمكن استلاف رصيد من سوا عن طريق خدمة كمل من شركة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية ، كما يمكن الحصول على رصيد اضافى من الشركة فى حالة انتهاء رصيدك الأساسي للمكالمات الطارئة ، كما تقوم الشركة بإقراضك هذا الرصيد الإضافى ، وستسترده منك يما بعد عند أول محاولة منك لشحن الرصيد ، كما يمكن محاولة هذه الخدمة أكثر من مرة فى كل مرة يتم فيها نفاذ رصيدك .

أهم مميزات خدمة كمل

  • خدمة كمل متوافرة لدى كافة عملاء سوا
  • يستطيع كافة عملاء سوا الإشتراك فى خدمة كمل بالمجان ، وبدون أى رسوم أو مقابل
  • بعد أن يشترك العميل فى خدمة كمل سوا ، وحين يصل رصيده إلى صفر ريال سعودى ، يمكنه أن يكمل المكالمة حتى يصل الرصيد فى خطه إلى خمسة ونصف ريال سعودى .
  • يتم تسوية حساب العميل فى خدمة كمل ، عند القيام بشحن الرصيد أو استقبال رصيد عن طريق خدمة تحويل الرصيد
  • كما يتم خصم المبلغ مباشرة من العميل
  • إن المبلغ الذى يحصل عليه العميل أو الدقائق تفيد العميل فى حلة وصول رصيده إلى صفر ريال وهو فى موقف طارئ ويحتاج إلى إجراء أو تكلة مكالمة مهمة .

اقرأ المزيد عن

طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا

رسوم خدمة سوا
رسوم خدمة سوا

تعرف على رسوم الخدمة

خدمة كمل من سوا والتى تخص شركة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية ، يستطيع كل عملائها الاستفادة منها بدون أى مقابل أو رسوم ، ولكن يتم قط خصم مبلغ خمسة ونصف ريال سعودى فقط عن استقبال العميل أو شحن رصيده .

طريقة تفعيل خدمة كمل من سوا

يقوم كل عميل من عملاء سوا من شركة الاتصالات السعودية بالمملكة بإرسال رسالة نصية تحتوى على رقم 1055 إلى رقم 900

طريقة إلغاء خدمة كمل سوا

  • يقوم العميل بإرسال رسالة نصية تحتوى على رقم 1056 إلى رقم 900
  • كما يمكن الاستعلام عن الرصيد بارسال الأمر (*166#)
  • فتقوم شركة الاتصالات السعودية بالمملكة بإرسال رسالة إلى العميل تحتوى على الرصيد المتوفر لديه .
طريقة تفعيل وإلغاء خدمة كمل سوا
طريقة تفعيل وإلغاء خدمة كمل سوا

يمكنك أن تقرأ عن

كيفية تحويل رصيد سوا

شركة الاتصالات السعودية تابعة للملكة العربية السعودية والتى تتيح العديد من الأنظمة والخدمات لعملائها ومنها خدمة كمل سوا ، وقد تعرفنا معا فى ها المقال على خدمة الرصيد الإضافى من سوا ، كما تعرفنا على طريقة تفعيل هذه الخدمة وإنهائها ، فضلا عن أهم مميزاتها .