6 مرشحين لخلافة حسام البدري في تدريب الأهلي

 خلافة حسام البدري في تدريب الأهلي …منذ إعلان حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن اعتذاره عن تكملة مشواره مع الفريق وقبول لجنة الكرة بالأهلي لاعتذار البدري والذي جاء عقب تدهور مستوى الفريق الأول في مباريات الفريق الأخيرة، ومنذ ذلك الوقت والسير الذاتية للمدربين الأجانب تتوالى على مجلس إدارة الأهلي لاختيار مدرب للفريق .

قد يهمك

ماذا قدم حسام البدري للنادي الأهلي في ولايته الثالثة؟

رسميا 6 مرشحين من أجل تدريب الأهلي

تدريب الأهلي
تدريب الأهلي

قامت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي بمناقشة السير الذاتية للعديد من المدربين الأجانب والتي عرضهم عليهم من قبل وكلاء، حتى يتم الاستقرار على أحدهم لتولي مهمة تدريب الفريق في الفترة القادم خلفا للبدري.

وقد أعلن الموقع الرسمي للأهلي أن الاجتماع الذي استمر لعدة ساعات بعد ظهر اليوم، أن لجنة الكرة وبعد العديد من المشاورات قد استقرت على 6 مدربين، وكانت جنسياتهم، مدرب أرجنتيني، مدرب برتغالي، وأخر هولندي، صربي، ومدرب تشيكي، ومدرب برازيلي.

كما نالت السير الذاتية لهؤلاء المدربين رضا لجنة الكرة، خصوصا وأنها تركزت على أن يكون المدير الفني الجديد للأهلي صاحب مستوى مميز وناجح في مجال التدريب، وقد بدأت لجنة الكرة في فتح مفاوضات مع هؤلاء المدربين وفقا للمعايير والترتيب الذي وضعته، على أن يتم اختيار المدرب وإتمام التعاقد في أسرع وقت.

الأرجنتيني رامون دياز الأقرب لتدريب الأهلي

رامون دياز
رامون دياز

أشارت تقارير صحفية أن الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال السعودي السابق، هو ابرز المرشحين لقيادة الأهلي، و أفادت إن المدرب الأرجنتيني من المقرر أن يصل القاهرة في خلال ساعات لإتمام التفاوض مع إدارة الأهلي حول تدريب الفريق، وحال الاتفاق على بعض الأمور الأخرى الخاصة بالجهاز المعاون وتفاصيل غيرها سيتم توقيع العقود رسميا، وقد يأتي مع دياز 3 مساعدين بالجهاز المعاون، كما أن الجهاز الجديد قد يحصل على راتب سنوي يصل ل2 مليون دولار في الموسم أي ما يصل ل 36 مليون جنيه مصري، كما أفادت تلك التقارير أن راتب المدير الفني الجديد للأهلي لن تتحمله خزينة النادي، واحد محبين الأهلي هو من سيتكلف بقيمة التعاقد مع المدير الفني الأجنبي، سواء كن دياز أو أي مدرب غيره.

ويواجه الأهلي فريق المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة بين الفريقين وسيتولى قيادة الفريق فنيا في اللقاء أحمد أيوب المدرب المساعد للبدري، ويختتم الأهلي موسمه الكروي بهذا اللقاء.

التعليقات مغلقة.