صحة

درجات كريم اساس برجوا هيلثي

درجات كريم اساس برجوا هيلثي ، واحد من أفضل مستحضرات التجميل التي ، أثبت فاعليته في اخفاء كل عيوب البشرة ، والمساهمة في القضاء على التجاعيد ، وتصل درجات كريم اساس برجوا هيلثي إلى 15 درجة لون مختلفة ، ما جعله يناسب كل درجات البشرة ، ولا يعد مجرد مستحضر تجميلي ، بل هو كريم اساس صحي.

درجات كريم اساس برجوا هيلثي

يتميز كريم اساس برجوا هيلثي أنه به درجات تناسب البشرة الفاتحة ،  متدرجة لتناسب البشرة المتوسطة إلى الخمرية العربية ، والسمراء بدرجاتها ، محاولة من الشركة ، لإرضاء العملاء لديها فقدمتها لهم كالتالي:

– ROSE IVORY

– Light Vanilla

–  Vanilla

– LIGHT BEIGE

– BEIGE

– DARK BEIGE

– LIGHT TAN

– DARK TAN

– CARAMEL DORÉ

– CARAMEL

– AMBRE

– DARK AMBER

– GOLDEN / DORÉ CAPPUCINO

– CAPPUCINO

– COCOA

أنواع كريم اساس برجوا هيلثي

كريم اساس برجوا بروس العاج

كريم اساس برجوا بروس العاج
كريم اساس برجوا بروس العاج

اقرأ أيضا

تعرف علي كريم ديفرين للتبييض

يتميز هذا النوع من كريم اساس برجوا هيلثي ، أنه يحتوي على فيتامين بي5 ، ومستخلص حمض الهيالورونيك الهامان في ترطيب البشرة ، لهذا هو يناسب البشرة الجافة ليعالج الجفاف التي تعاني منه ، وله أثر لامع على البشرة يمتد إلى يوم كامل ، وهو مناسب لصاحبات البشرة السمراء ، وسهل التطبيق على الوجه.

كريم فاندونيشن برجوا بيج فاتح

كريم فاندونيشن برجوا بيج فاتح
كريم فاندونيشن برجوا بيج فاتح

اقرأ أيضا

أفضل كريم كولاجين للوجه

اثبت هذا النوع من الفونديشن الصحي برجوا هيلثي فاعليته في علاج التجاعيد المبكرة ، والخطوط الرفيعة في الوجه ، وهو مناسب لصاحبات البشرة السمراء والبيضاء على حد سواء ، ويعمل على اخفاء عيوب البشرة بامتياز ، ويساهم في اخفاء تجاعيد العين.

كريم برجوا هيلثي دارك تان

يناسب هذا النوع صاحبات البشرة البيضاء يوفر لهم المحافظة الكاملة على ترطيب البشرة ، والنعومة طوال اليوم ، حيث يمتد تأثيره بلا تأثر من عوامل الجو ، سواء كانت الأتربة وغيرها ، وتعود تسميته بذلك لأنه يعطي صاحبات البشرة البيضاء لوك رائع ، وكأنها حصلت على تان من أشعة الشمس ، لأن لونه أقرب للون البرونزي الرائع.

كريم اساس برجوا هيلثي بالكاراميل

يشبه لون الكريم لون الكراميل أو التوفي يناسب صاحبات البشرة البيضاء ، حيث أنه له جاذبية رائعة باللون الذهبي المميز في الحفلات والمناسبات.

كريم برجوا هيلثي البني الغامق

 

كريم برجوا هيلثي البني الغامق
كريم برجوا هيلثي البني الغامق

اقرأ أيضا

كريم بنزاك Benzac Ac للتخلص من حب الشباب والبثور السوداء

هذا النوع مميز لكلا من صاحبات البسرة البيضاء والسمرا معا ، بل هو الأكثر مبيعا من بين كل أنواع ، ودرجات كريم اساس برجوا هيلثي ، لأنه يناسب كل درجات لون البشرة ، ويمتد تأثيره على الوجه يوما كاملا ، ويمنح البشرة النعومة والترطيب اللازم طوال اليوم.

كريم اساس برجوا هيلثي بالكاكاو

من أفضل درجات الكريم المناسبة للبشرة البيضاء والأكثر مبيعات لها ، وهذا لأنه يعطي اللون الأسمر الجميل ،  والرائق لصاحبات البشرة البيضاء في لوك ،  يمتد لمدة 24 ساعة في مزيد من الأناقة ، والجمال المعشوق من ذوات البشرة البيضاء.

استخدام كريم اساس برجوا هيلثي

– نادرا ما تجد السيدة بشكل عام في مستحضرات التجميل منتج ، يمنحها بشرتها الجمال والصحة في وقت واحد ، وهذا ما يقدمه كريم اساس برجوا هيلثي ، لأنه الفاونديشن يحتوي على الفيتامينات الهامة لتغذية البشرة ، وأهمها فيتامين هاء المضاد للأكسدة ، والهام للتقليل من التجاعيد وفيتامين بي 5 ، والمساهم في توحيد لون البشرة ، ومنع ظهور البقع الداكنة والتصبغات

– كما يحتوي الكريم على مستخلص حمض الهيالورنيك ، الهام لمنح البشرة الترطيب اليومي ، ومنع الجفاف ، والتقليل من خشونة الجلد بشكل خاص للبشرة الجافة

–  وأهم من كل ذلك الكريم له نسبة عالية من تغطية عيوب البشرة ، لتبدو صافية ونقية ،  ومتوحدة اللون وخافي لكل التصبغات والبقع ، وحبوب الشباب والآثار الناتجة عنها ، كما أنه مناسب لكل أنواع البشرة ، ولكل درجات لون البشرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق