دريم لاند ام القيوين

المحتوي

دريم لاند ام القيوين من أجمل المتنزهات السياحية في إمارة أم القيوين بالإمارات العربية المتحدة ، حيث تعتبر من أكبر الأماكن الترفيهية في العالم وتقع مباشرة على شاطئ بحر الخليج العربي  ، وتعتبر من الأماكن المفضلة للعائلات والأطفال 

تعرف على

وزارة التسامح في الامارات

دريم لاند ام القيوين

حديقة دريم لاند ام القيوين من أجمل الوجهات السياحية في أم القيوين ، حيث تتميز بمساحة أرضها الواسعة جدا بمناظرها الرائعة ، ما جعلها تلقب بـ أرض الأحلام ،
تم تشييد ريم لاند أكوا بارك على  شاطئ بحر الخليج العربي مباشرة حتى تمنح الزائرين فرصة الاستمتاع بالمياه وتتميز هذه الحديقة أنها تتناسب مع  مختلف الفئات العمرية حيث أنها مناسبة للكبار و الصغار فهي تحتوي على الكثير من الملاهي والألعاب المائية التي تشتهر بها مدن اكوا بارك العالمية حيث أنها من أهم الأماكن التي يتوافر بها المتعة و الترفيه ، كما أنها تحتوي على العديد من المطاعم السياحية المتنوعة والتي تقدم أشهى المأكولات المختلفة من مختلف الجنسيات ، فقد تنتشر مطاعم صينية و هندية و إيطالية و بالطبع بعض المطاعم العربية الأصيلة و الخليجية , كل هذا بالإضافة إلى المطعم العائم الذي يوجد على الشاطئ مباشرة .


دما تتميز دريم لاند ام القيوين بموقعها الجغرافي الاستراتيجي حيث أنه يوجد في مكان مميز  حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع الجهات و الإمارات الأخرى المختلفة فهو يوجد تحديدا عند شارع الاتحاد في منطقة طريق رأس الخيمة في مدينة أم القيوين حيث أنها تتميز بكونها على مقربة أيضا من مدينة عجمان عاصمة إمارة عجمان يمكن السفر بينهما في مدة حوالي أكثر من خمسة عشر دقيقة تقريبا أو عشرون دقيقة كحد أقصى ، كما أنها قريبة أيضا من مدينة دبي  حيث أنها تستغرق حوالي أكثر من ثلاثون دقيقة تقريبا أو خمسة و أربعون دقيقة كحد أقصى .

تكون حديقة دريم لاند ام القيوين غالبا مزدحمة في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية ، أما في باقي أيام الأسبوع و خاصة في منتصف الأسبوع يقل عدد الزائرين بها ،  وتتميز بالهدوء وعدم الزحام ، و لذلك فإنه ينصح بزيارة هذه الحديقة الخلابة في منتصف الأسبوع للاستمتاع والاستجمام .

اقرأ أيضا

انواع السمك في الامارات ….. تعرف على أنواعها المختلفة وأهم مايميزها

الأنشطة التي يمكن ممارستها في حديقة دريم لاند ام القيوين

دريم لاند ام القيوين

تعد Dreamland Aquapark واحدة من أكبر المنتزهات المائية في المنطقة الواقعة في أم القيوين ، على بعد 45 دقيقة من دبي ، والتي أصبحت متاحة بشكل أكبر للسياح في الإمارات العربية المتحدة.

سوف تستمتع بأكثر من 30 رحلة ومعالم سياحية تناسب جميع أفراد الأسرة لقضاء وقت ممتع وممتع.  يحتوي Dreamland أيضًا على حمام سباحة بمياه مالحة يجب تجربته مع لعبة Space Bowl. يمكنك تجربة العديد من الألعاب الأخرى الممتعة والمسلية في Aquapark مثل Twisting Dragon و Hippo Island و Aqua Play.

لا تحتوي الحديقة على أنشطة مائية فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بأنشطة الأراضي الجافة مثل رياضة الكارتينغ وملعب التنس وميني بيتلاند ومرافق التخييم الليلية ومنطقة الفيديو.  أيضا ، يمكنك الجلوس والاسترخاء في واحد من العديد من المطاعم والمقاهي في الحديقة.

سواء كنت تحب الأنشطة المائية أم لا ، هذا المكان أمر لا بد منه!

مساحة دريم لاند أكوا بارك كبيرة حقًا ؛  وركوب الخيل والخدمات والمعالم السياحية كثيرة!

اقرأ أيضا

فترة السماح بعد انتهاء الاقامة في الامارات… تعرف عليها

تفاصيل الخدمات التي يقدمها الفندق 

دريم لاند ام القيوين
دريم لاند ام القيوين


يشمل الفندق خدمة التوصيل المجاني من وإلى الفندق

مثالية للعائلات

خيار شعبي مع الأطفال

جميع رسوم الدخول مشمولة

نقطة التقاء: فندق (ذو موقع مركزي في منطقة سيتي سنتر دبي / صحارى مركز دبي بجانب دبي)

جدول المغادرة :

SUMMER10: 00

WINTER10: 00

المدة: 8 ساعات

خدمة : خاص

نوع التأكيد : تأكيد فوري

السعر للشخص الواحد

اللغات المتوفرة :

 الإنجليزية

سياسة الإلغاء :

إذا قمت بالإلغاء في أي وقت ، سيتم فرض رسوم إلغاء بنسبة 100 ٪

سياسة الطفل :

الرضع أقل من 2 سنة: مجانًا

ما سيصدره المدرجة :

تذكرة دخول إلى خدمة الاستقبال والتوصيل من parkHotel (النقل الخاص)

دريم لاند ام القيوين تقع في إمارة أم القيوين في الإمارات العربية المتحدة ، وتعتبر من أكبر الأماكن الترفيهية في العالم  .

التعليقات مغلقة.