دعاء الخوف من شخص شرير

دعاء الخوف من شخص شرير ، فمن المعلوم أن الدعاء من العبادات الهامة للمسلم بشكل عام ، ويمكنه اللجوء إلى الله عز وجل بيقين كامل بالاستجابة في الفرح ، والخوف والحزن ليرفع عنه ما يخشى ، أو يخاف أو ترديد دعاء الخوف من شخص شرير ، يتسبب له في الأذى والشر النفسي والبدني.

دعاء الخوف من شخص شرير

– يا رب العالمين أنت ترى ضعفي وقلة حيلتي ، أنا عبد الضعيف الذليل المتضرع إليه أن تجيرني بك من كل بلاء ، فاسترني يا الله مما أخاف وأحذر ، وأنت أعظم من كل عظيم.

– اللهم إني أسألك باسمك الحسيب الكافي ، أن تكفني كل أموري من جليل وحقير،  مما يشوش الخاطر ويسر النظر .

– اللهم أن أعوذ بك من سوء الرغبة والهلع ، وصور لي ما في قلبي ما ادخرت عندك ، وما أعددت لخصمي وأنت على كل شيء قدير.

– اللهم بحق قولك تعالى في كتابك العزيز  (فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (  ، أن تقهر لي من أراد لي السوء أو العدو الذي ظلمني ، وأعطني من كرمك ما أسر به في كربة الدنيا والآخرة ، واحمني عن أعين من يريدني بحسد ، أو كيد أو سحر  شر.

–  اللهم أكفني شر العابثين وشر الحاسدين أو شر الماكرين ، واللهم إني أسألك أن تفرج عني فرجا قريبا ، ورزقا واسعا ، والعافية من البلايا وشكر الله على العافية ، وأسألك الغنى من الناس ، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

دعاء لإبعاد شخص شرير

دعاء لإبعاد شخص شرير

دعاء لإبعاد شخص شرير

اقرأ أيضا

دعاء يبعد وسواس الموت تعرف عليه

 

– اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ، وماض في حكمك وعدل في قضاؤك ، اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك ، أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك ، أو علمته أحد من خلقك ، أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن الكريم ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني ، وذهاب غمي وهمي.

– بسم الله على كل شيء أعطاني إياه ، وأسالك يا ربي بخيرك من خيرك الذي لا يعطيه أحد غيرك ، وجل ثناؤك وعز جارك ، ولا إله غيرك .

– اللهم إجعلني في عياذك من شر الشيطان الرجيم ، ومن شر كل سلطان ، إلهي إني احترس بك من شر كل ذي شر خلقته ، وأحترز بك يا الهي منهم وأقدم بين يدي.

– يا رب إني أعوذ بك من شر كل جبار عنيد ، والشيطان المريد ومن شر سوء القضاء ، ومن شر كل دابة أنت أخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم.

دعاء الخوف من شخص يهددني

دعاء الخوف من شخص يهددني

دعاء الخوف من شخص يهددني

اقرأ أيضا

دعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم .. تعرف على أهميته

 

– إلهي احترس بك من كل الشرور ومن كل شر خلقته ، وأحترز بك منهم وأقدم بين يدي ، فيا رب يا لطيف قد حرت في أمري فتدربيني بلطيف صنعك ، وخفي لطفك في أموري كلها وما أعانيه.

–  اللهم إني استعنت بك في كشف كل غمة ، فيسر لي بلطفك يا ربي كل عسير،  وعليك يا ربي تيسير العسير ، اللهم اجعل لي سورا من لطفك يحول بيني ، وبين ما يؤذيني ومن يريد الاعتداء عليا.

دعاء لإبعاد شر شخص

دعاء لإبعاد شر شخص

دعاء لإبعاد شر شخص

اقرأ أيضا

دعاء على العدو المتسلط

– بسم الله خير الأسماء ، وباسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء بسم الله افتتح ، ويا الله اختم وبه أمنت وبسم الله أصبحت وعلى الله توكلت ، هو الله ربي لا أشرك به أحد ، والله أكبر الله أكبر ، بسم الله على نفسي وديني.

– ربي لا طاقة لي ولا جلد على البلاء ، فلا تحرمني يا رب العافية والرزق ، ولا تكلني لأحد سواك وتفرد بحاجتي ، وتولني في رحمتك يا أرحم الراحمين.

 

 

 

scroll to top