تكنولوجيا

ربح المال من جوجل

ربح المال من جوجل  ، يثق ملايين الأشخاص حول العالم ممن يعملون في وظائف Google عبر الإنترنت في الشركة بشكل أعمى.  في الواقع ، تدفع Google مليارات الدولارات كل عام للناشرين ومنشئي المحتوى من جميع أنحاء العالم.

تعرف على

افضل مواقع الترجمة للنصوص التي تُغنيك عن ترجمة جوجل النصية

ربح المال من جوجل

ربح المال من جوجل

3 طرق لكسب المال من جوجل وظيفة على الانترنت

فيما يلي أفضل 3 أعمال من Google من الوظائف المنزلية التي يمكن أن توفر لك دخلًا منتظمًا.  لا يوجد حد للكسب من هذه الوظائف عبر الإنترنت جوجل. لقد حددت هدفك ، اعمل وفقًا لذلك ويمكنك بالتأكيد تحقيق هدفك.

جوجل ادسنس

ربح المال من جوجل
ربح المال من جوجل

فيما يلي الخطوات الدقيقة لكسب المال من Google AdSense :

انشئ مدونة  (من السهل جدًا إنشاء مدونة ، ولا يستغرق إعداد مدونة ممتازة ما يقرب من 30 دقيقة). انشر محتوى منتظمًا على مدونتك (أي شيء تعرفه مثل الترفيه والطهي والسياسة والهوايات وخبراتك وشيء تقني وما إلى ذلك).  

تقدم بطلب للحصول على Google AdSense . بمجرد اعتماد حسابك في AdSense ، ضع إعلانات AdSense على مدونتك. ابدأ في كسب كل مرة ينقر فيها زائرك على إعلانات AdSense.

عندما بدأت في عام 2007 ، جمعت ما بين 100 دولار و 200 دولار شهريًا لمدة عام تقريبًا ولكني اليوم أحصل على أكثر من 20.000 دولار من AdSense.


اقرأ أيضا

أكثر الكلمات بحثا في جوجل لعام 2017

يوتيوب اون لاين


لا توفر لك هذه الوظيفة عبر الإنترنت من Google دخلاً فحسب ، بل يمكن أن تجعلك شخصًا مشهورًا على الإنترنت.

يفتح الآلاف من الناس قناة YouTube يوميًا ويظهرون مهاراتهم على YouTube من خلال مقاطع الفيديو.

بمجرد أن تصبح قناتها شائعة ، فإنها تبدأ في كسب مئات أو آلاف الدولارات من خلال الإعلانات في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

فتح قناة أمر سهل مثل إنشاء حساب بريد إلكتروني :

ابدأ قناة على YouTube إنشاء مقطع فيديو من خلال هاتفك المحمول (أي شيء مثير للاهتمام حتى روح الدعابة عديمة الفائدة). قم بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTubeWait حتى تحصل على عدد جيد من المشتركين.

قد يهمك

جوجل تنهي تقنية البحث الفوري قبل إكتمال الكتابة

جوجل رأي المكافآت

الخيار الثالث هو Google Opinion Rewards.  ومع ذلك ، هذا ليس مصدرًا منتظمًا للكسب مثل الأخير.  إذا كنت ترغب في كسب المال من Google على أساس دوام جزئي وإيقافه ، فستكون مكافآت Google Opinion هي الأفضل لك.

يمكنك الذهاب إلى متجر Android Play أو iOS App Store وتثبيت التطبيق على هاتفك المحمول.

يمكنك ملء نماذج الاستطلاع والفوز في أرصدة Google Play.  يمكن إكمال هذه المسوحات عبر الإنترنت من قبل أي شخص بسهولة بالغة.  تتيح لك Google Opinion Rewards إمكانية كسب اعتمادات Google Play ، ويمكنك لاحقًا استخدامها لشراء أي نوع من التطبيقات المدفوعة.

الحد الأدنى للمبلغ الذي تدفعه Google في الهند الآن هو 10 روبية.

إذا كنت ترغب في العمل عبر الإنترنت بدوام جزئي ، فانتقل إلى Google Opinion Rewards.

لذلك كانت هذه أفضل 3 طرق لكسب المال عبر الإنترنت من Google.  لا توجد طرق أخرى لكسب المال من خلال وظائف Google عبر الإنترنت.  إذا كنت ترغب في بدء العمل عبر الإنترنت مع Google ، فعليك التركيز على هذه الوظائف الثلاث عبر الإنترنت فقط .

السابق
كم نسبة الربح من اليوتيوب ؟
التالي
انشاء قناة على اليوتيوب والربح منها